صدى البلد:
2024-06-30@02:19:14 GMT

حملات مكبرة على العناصر الإجرامية بأسوان ودمياط

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 قام قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود ايو عمره مساعد وزير الداخلية بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان – دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة .

 أسفرت جهودها فى مديرية أمن أسوان من ضبط قضية "إتجار" فى المواد المخدرة ضُبط خلالها (كمية من مخدر الهيروين) بحوزة متهمان و تنفيذ  (609) حكم قضائى متنوع. 

وفى مديرية أمن دمياط تم ضبط (2) قضية "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية ضبط خلالهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 2,700 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 3,500 كيلو جرام– كمية من مخدر الهيروين – فرد محلى و4 طلقات) بحوزة 3 متهمين "لـهم معلومات جنائية". 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية الأجهزة الامنية الهاربين من تنفيذ الأحكام الأسلحة النارية والذخائر الحملات الأمنية المحكوم عليهم کمیة من مخدر

إقرأ أيضاً:

إحباط إغراق الصعيد بـ11 كيلو حشيش بقيمته مليون جنيه

نجحت أجهزة الأمن في ضبط 11 كيلو جرام من مخدر الحشيش وأسلحة نارية بدون ترخيص بحوزة عاطل بمحافظة سوهاج، قدرت قيمتها المالية بمليون جنيه تقريبا.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن سوهاج قيام عاطل، له معلومات جنائية، بالاتجار في مخدر الحشيش وترويجه على عملائه مُتخذاً من دائرة مركز شرطة البلينا بمحافظة سوهاج مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 11 كيلو جرام، فرد محلي وعدد من الطلقات، طبنجة معدلة، دراجة نارية بدون لوحات معدنية، ميزان حساس، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك استمرارا للضربات الأمنية المتواليةً لحائزي ومتجري المواد المخدرة وإدراكاً من وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامي على المجتمع.

اقرأ أيضاًالقبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

إصابة 6 أشخاص إثر حدوث تسرب غاز داخل مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم

ضبط تاجر بمشروع جمعيتي تلاعب في صرف سلع تموينية بعمليات بيع وهمية بالبحيرة

مقالات مشابهة

  • إحباط إغراق الصعيد بـ11 كيلو حشيش بقيمته مليون جنيه
  • سقوط 420 تاجر مخدرات خلال حملات موسعة بالمحافظات
  • القبض على عاطل بحوزته 2000 قرص مخدر في عابدين
  • حملات مكبرة لرفع 762 حالة إشغال وإزالة لبؤر التعديات بأسوان (صور)
  • القبض على 494 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • حملات أمنية مكبرة تستهدف تجار المخدرات في المنوفية
  • ضبط عنصر إجرامى بالقاهرة لقيامه بتصنيع المواد المخدرة وترويجها
  • ضبط عاطل بتهمة تصنيع المواد المخدرة وترويجها في القاهرة
  • ضبط مخدرات بقيمة 2.7 مليون جنيه خلال حملات مكبرة فى القاهرة
  • الداخلية تضبط 88 قضية غسل أموال بـ9،5 مليار جنيه متحصلة من تجارة المخدرات