قررت إدارة نادي بيراميدز توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق بعد التعادل المخيب للآمال أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز.

بلدية المحلة يُحرج بيراميدز بتعادل ايجابي على ملعب الدفاع الجوي

وتعادل بيراميدز مع بلدية المحلة بهدفين لكل منهما في لقاء الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز والذي جرى على استاد الدفاع الجوي.

وجاء قرار توقيع العقوبة بعد فقدان نقطتين هامتين في مشوار المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز، ومع ارتباط الفريق بمباريات هامة خلال الأيام المقبلة، ومواجهة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، بجانب خوض مواجهات كأس السوبر المصري في الإمارات نهاية الشهر الجاري.

ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز مؤقتاً برصيد 17 نقطة، بينما يستعد لمواجهة نظيره صنداونز الجنوب أفريقي في منباراة مرتقبة ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة بيراميدز وصنداونز في دوري الأبطال 

تلقى نادي بيراميدز إخطارا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وحكام مباراة الفريق أمام صن داونز، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر إقامة المباراة في السادسة من مساء الثلاثاء ١٩ ديسمبر الجاري، على استاد الدفاع الجوي، في إطار رابع جولات دور المجموعات.

ويدير اللقاء طاقم حكام من دولة تشاد بقيادة الحكم محمد علاو، 
ويعاونه عيسى بوجولا المساعد الأول،  وموسى حفيظ المساعد الثاني، وألفريد أرمي الحكم المساعد الرابع.

ويراقب المباراة محمد أحمد سليمان من السودان، ويراقب أداء الحكام جون كلود برميتشاو من بوروندي، والمنسق العام أليكساندر أسانتي من غانا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز بلدية المحلة أخبار الرياضة الدورى صنداونز دورى أبطال أفريقيا الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

مدرب دورتموند يطالب لاعبيه برد الفعل عقب خماسية شتوتغارت

مقالات مشابهة مصر لاجتذاب المزيد من سائحي شرق أوروبا في الشتاء

‏6 دقائق مضت

احتمالات الحرب الشاملة في المنطقة تزداد

‏10 دقائق مضت

بايدن يحذر من خطر «حرب شاملة» في الشرق الأوسط

‏14 دقيقة مضت

النازحون اللبنانيون يدفعون ثمن الأمان باهظاً… والإيجارات بآلاف الدولارات

‏18 دقيقة مضت

هل يمكن لفيليب لام «الصغير» أن يعوض غياب رودري؟

‏23 دقيقة مضت

يحيى الفخراني يُعيد «الملك لير» إلى المسرح القومي المصري

‏27 دقيقة مضت


يأمل التركي نوري شاهين، مدرب فريق بوروسيا دورتموند، في «رد فعل واضح» من فريقه عقب الخسارة القاسية 1-5 أمام شتوتغارت ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

ويلتقي دورتموند مع ضيفه بوخوم، صاحب المركز السادس عشر (الثالث من القاع)، الجمعة، في افتتاح لقاءات المرحلة الخامسة لـ«بوندسليغا».

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، قال شاهين الذي تولى قيادة دورتموند خلفاً لإدين تيرزيتش عقب خسارة الفريق نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في يونيو (حزيران) الماضي: «نحن جميعاً مسؤولون، ونأمل أن نتعلم من دروسنا. نحتاج للحصول على النقاط الثلاث».

وأضاف شاهين: «لا جدوى من تجميل الأمور، فلم نكن على استعداد للمباراة، من المدربين إلى البدلاء. لم أكن في أفضل حالاتي أيضاً. لم يكن هناك شيء على ما يرام. يجب ألا يحدث هذا مجدداً».

وترك المدرب الشاب، الذي سبق له اللعب في صفوف دورتموند، الباب مفتوحاً أمام إمكانية إجراء تعديلات شاملة في الفريق، بعد الهزيمة أمام شتوتغارت.

وأوضح شاهين، في المؤتمر الصحافي الذي عقده الأربعاء: «الحديث فقط لن يحقق النجاح. يتعين علينا تقديم إجاباتنا على أرض الملعب. كنا نعلم أنه ستكون هناك انتكاسات. ولكن ليس بهذا الشكل. ينبغي لنا الاستمرار في مسارنا والصمود في وجه الرياح المعاكسة».

وسيكون اللاعب البلجيكي الدولي الشاب جوليان دورانفيل والوافد الجديد من هوفنهايم ماكسيميليان بيير من بين الخيارات المتاحة أمام شاهين.

وكشف مدرب دورتموند: «يجب أن نكون حذرين مع جوليان بالتأكيد بسبب سجله الحافل بالإصابات. لكن لدينا شعور بأنه قريب للغاية من العودة، وينطبق الشيء ذاته على ماكسي بيير. كنت أحد أولئك الذين أرادوا التعاقد معه بشدة. سيكون كلاهما مهماً جداً بالنسبة لنا هذا الموسم».


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • ميلان ينقض على صدارة الدوري الإيطالي مؤقتًا بثلاثية أمام ليتشي
  • وصول أبطال أفريقيا لكرة اليد بنادي سموحة
  • بيراميدز يُقرر خوض معسكر إعداد مغلق فى تركيا استعدادًا للموسم الجديد
  • «يويفا» يفرض على برشلونة عقوبة قاسية بسبب فليك
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام تفينتي أنشخيده في الدوري الأوروبي
  • مدرب دورتموند يطالب لاعبيه برد الفعل عقب خماسية شتوتغارت
  • إحصائية صادمة للزمالك ومُبشرة للأهلي.. ماذا يفعل حاملو لقب دوري الأبطال والفائزين بالكونفدرالية في السوبر الأفريقي؟
  • عاجل.. مجموعة نارية تنتظر الأهلي بدوري أبطال أفريقيا تهدد الحلم التاريخي
  • بمشاركة دهوك.. دوري أبطال الاندية الخليجية يعتمد التصنيف الدولي