قاد أحمد عبد العظيم، رئيس مجلس مدينة السنبلاوين بالدقهلية، حملة مكبرة لرفع وإزالة اللافتات والإعلانات غير المرخصة والعشوائية التي جرى تعليقها بدون إذن أو تصريح.

واستهدفت الحملة عددا من الشوارع الرئيسية والميادين والقرى والعزب والوحدات المحلية، في نطاق المدينة، بالتنسيق مع محافظة الدقهلية.

إزالة 50 لافتة وإعلانات غير مرخصة

وأكد رئيس مجلس مدينة السنبلاوين، في بيان، ضرورة إعادة الشكل الجمالي والحضاري للمدينة؛ إذ أسفرت الحملة عن رفع ما يقرب من 50 لافتة وإعلانات غير مرخصة وعشوائية.

وشدد «عبد العظيم» على ضرورة المتابعة الدورية لمواجهة التعديات والمخالفات، وإزالة الإشغالات كافة، التي تعيق حركة السير، ورفع الإعلانات ذات المساحات الكبيرة للحفاظ على حياة المواطنين خشية سقوطها بالتنسيق مع محافظة الدقهلية وشرطة المرافق والمرور.

تقديم أفضل الخدمات للمواطنين

وأشار أحمد عبد العظيم، إلى ضرورة الحفاظ على الصورة البصرية، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتلبية احتياجاتهم ومحاسبة المخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم، والتصدي بكل حسم وحزم لأي مخالفة قد تؤثر على انضباط الشوارع. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة مكبرة محافظة الدقهلية إزالة الإعلانات الغير مرخصة مدينة السنبلاوين

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الدقهلية يتابع سير العمل بصدر المنصورة

تفقد الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية اليوم، مستشفى صدر المنصورة، لمتابعة سير العمل والتأكد من الانضباط الإداري للأطقم الطبية إلى جانب تقييم مستوى الخدمات المقدمة.

رافق وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أثناء الزيارة، الدكتور أحمد البيلي وكيل المديرية للطب العلاجي والدكتور محمد السعيد مدير المستشفى، حيث تفقد مبنى الإدارة والمدخل الرئيسي بالمستشفى والمعمل، واطلع على مبنى العيادات الجديدة، وشبكة الأكسجين والطرق الداخلية.

وخلال الزيارة عقد وكيل وزارة الصحة بالدقهلية اجتماعاً مع الفريق الاداري والمستشفي لبحث المشكلات الادارية بالمستشفي والاستعدادات الخاصة لزيارة لجنة الاعتماد والجودة لتحقيق كافة الاشتراطات اللازمة للاعتماد

وأشاد وكيل الوزارة، بحُسن سيرالعمل، وانتظامه، والالتزام بالزى الرسمى، متوجهاً  بالشكر للعاملين بالمستشفى وعلي رأسهم مدير المستشفي والأطباء والتمريض.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الدقهلية يقود حملة مكبرة لنظافة الشوارع وإزالة الإشغالات
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة كبرى لتحسين النظافة.. وعودة «عروس النيل»
  • إصابة 4 أشخاص سقطت بهم سيارة في ترعة بالدقهلية
  • محافظ الدقهلية: مهلة أسبوعين لتحسين شوارع جمصة والاهتمام بالشواطئ
  • محافظ الدقهلية يكلف برفع تراكمات القمامة من شوارع وشاطئ مدينة جمصة
  • محافظ الدقهلية يستقبل وفد المهنئين من الكنيسة
  • محافظ الدقهلية يستقبل وفد المهنئين من الكنيسة على توليه مسئوليات المحافظة
  • محافظ الدقهلية يستقبل وفد الكنيسة لتهنئته
  • وكيل صحة الدقهلية يتابع سير العمل بصدر المنصورة
  • محافظ الدقهلية يتفقد شوارع مدينة المنصورة ومستشفي طلخا