الوطن:
2024-07-01@16:32:09 GMT

إزالة 130 طن مخلفات وتراكمات قمامة في جهينة بسوهاج

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

إزالة 130 طن مخلفات وتراكمات قمامة في جهينة بسوهاج

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة في سوهاج، برئاسة ممدوح عباس، بحملة نظافة مكبرة، صباح اليوم الجمعة، لرفع المخلفات وتراكمات القمامة بدائرة مدينة جهينة، حيث تم تمهيد وتسوية ورفع تراكمات القمامة من جوار سور المقابر ومنطقة بحري مدرسة الفنية بنات؛ كما تم دفع سيارة المكبس لرفع وتفريغ كافة الحاويات بالشوارع الرئيسية والفرعية بدائرة المدينة.

حملة نظافة في سوهاج

واستهدفت الحملة كنس ورفع الأتربة من على جانبي الأرصفة ورفع تجمعات المخلفات والقمامة من شارع الجمهورية وشارع الشهداء وشارع هندسة الري وشارع البساتين ومن عمارات الموقف وبجوار المؤسسة وبجوار مدرسة التجارة وبجوار مدرسة الحرية وبجوار محطة الصرف الصحي وشارع عمر مكرم ومن شارع مركز الشباب وبجوار مدرسة التحرير وبجوار الوحدة المحلية وبجوار الصيانة وبجوار مدرسة الصنايع بنين ومن أمام مدرسة الشهيد أحمد فتحي وبجوار نادي فزارة.

إزالة 130 طن قمامة

كما تم دفع قلاب نظافة للشوارع الفرعية بدائرة مدينة جهينة لتجميع المخلفات والقمامة من المنازل مباشرةً؛ حيث تم تمهيد ورفع أكثر من 130 طنا من الأتربة والقمامة والمخلفات.

وقال رئيس مركز ومدينة جهينة إن الوحدة بصفة دورية تقوم بأعمال النظافة علي مدار اليوم من أجل خلق بيئة نظيفة حرصاً على صحة وسلامة المواطنين بالمركز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة نظافة سوهاج جهينة رفع اشغالات جمع القمامة القمامة

إقرأ أيضاً:

إزالة فورية لـ 170حالة إشغال بالمنوفية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على تكثيف الجهود ورفع كافة الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة المواطنين بالطرق والشوارع والميادين العامة لتحقيق السيولة المرورية وتنفيذ القوانين واللوائح المنظمة لردع المخالفين ومنع أية تجاوزات تضر بمصلحة المواطنين حفاظاً على المظهر الحضاري والجمالي.
شنت اليوم هناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة إشغالات مكبرة بنطاق الحى لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات المخالفة وذلك " بشوارع سعد زغلول ودنشواى وكوبرى السمك ومسجد الصحابة وميدان سيدى خميس" ، أسفرت الحملة عن إزالة 170 إشغال طريق تنوع ما بين استاندات وعربيات متنقلة وتربيزات وتحرير 89 محضر إشغال و25 محضر بيئة و12 محضر تالف رصف وتم إخلاء الشوارع من الباعة الجائلين بهدف تحقيق الانضباط العام والسيولة المرورية أمام المركبات والمواطنين وتحقيق الانضباط العام والحفاظ على المظهر الحضاري.
هذا وتواصل الأجهزة التنفيذية جهودها المستمرة في متابعة الحالة العامة بكافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة والتعامل الفوري مع المخالفين، فضلاً عن المتابعة الدورية لأعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والأرصفة والصيانة الدورية لأعمدة الإنارة العامة ورفع كفاءتها لتحسين الرؤية البصرية للمواطنين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • توريد أكثر من 80 طن مخلفات لمصنع السماد العضوي ببني سويف
  • غدًا.. ضعف المياه عن مدينة إهناسيا و3 قري ببني سويف
  • وزيرة البيئة: إنشاء 16 مصنع تدوير مخلفات على مستوى الجمهورية
  • إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران
  • “أمانة الشرقية” تزيل أكثر من 25 ألف طن من المخلفات والنفايات بالظهران
  • استجابة لشكوى المواطنين.. حملة نظافة مكبرة بعزبة بدوى في المنيا
  • رفع 350 طن مخلفات صلبة بمدينة سمالوط في المنيا
  • إنتشال جثة طفل غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • إزالة فورية لـ 170حالة إشغال بالمنوفية
  • نقل 40 طن مخلفات للمدفن الصحي بديرب نجم