يتوافدُ الوزراء تباعاً إلى السراي الحكومي، حيث من المُقرر أن تنعقد جلسة للحكومة، ظهر اليوم برئاسة الرئيس نجيب ميقاتي.   وتأتي هذه الجلسة المرتقبة تزامناً مع إعتصامٍ حاشد للعسكريين المتقاعدين الذين أقفلوا مداخل السراي وحاولوا منع الوزراء من الوصول إلى داخله.   وحتى الآن، فإنّ الوزراء الواصلين هم: نجلاء رياشي - ناصر ياسين - علي حمية - يوسف خليل - فراس الأبيض، نائب رئيس مجلس الوزراء سعادة الشامي.

 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بنك فيصل الإسلامي يصدر إعلان تحذيري ويتخذ إجراءات قانونية ضد هؤلاء

متابعات – تاق برس – اصدر بنك فيصل الإسلامي بيانا تحذيريًا اليوم الإثنين، لجميع المتعاملين والذين يرغبون التعامل مع بنك فيصل الاسلامي والإستفادة من خدماته.

 

وقال “بالإشارة إلى الإعلانات المتداولة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي تبين لنا أن عدداً من الأشخاص يدعون أنهم موظفون ببنك فيصل الإسلامي ويدعون أنهم يقومون بمساعدة العملاء وتقديم خدمات عملاء وتسهيل إجراءات تنشيط تطبيق فوري دون القيام بإجراءات التحقق عن العميل المعتمدة لدى البنك،لذا تود إدارة البنك توضيح عدم علاقة بنك فيصل الإسلامي بهؤلاء الأشخاص.

 

 

واضاف البيان ” نؤكد للجميع أن هذه الإعلانات الصادرة عن هؤلاء الوسطاء لا علاقة لهم ببنك فيصل الإسلامي، وأن الإعلانات المذكورة لم تصدر من قبل البنك ولا علاقة له بها وأنهم يتحملون المسئولية القانونية التي نشأت أو سوف تنشأ عنها.

إجراءات تنشيط حسابات البنك وتطبيق فوري:

واشار الى انه تتم إجراءات تنشيط حسابات البنك وتطبيق فوري عبر القنوات الرسمية المعلن عنها على صفحات بنك فيصل الإسلامي الرسمية بوسائط التواصل المختلفة أو بزيارة أقرب فرع أو التواصل مع مركز خدمة العملاء عبر الواتساب، وذلك وفق الإجراءات المتبعة وتتم مجاناً دون فرض أي رسوم على الإجراء.

واعلن عن إجراءات قانونية ضد هؤلاء الوسطاء وانه قام البنك بتقييد وفتح دعاوي جنائية ضد هؤلاء الاشخاص لدى النيابة المختصة وجاري ملاحقتهم عبر الجهات المختصة.

واضاف ” تحذير للعامة، نحذر هؤلاء الاشخاص و المدعون أنهم وسطاء للبنك من التمادي في تلك الجرائم، ونؤكد أن البنك لن يتهاون في القبض عليهم عبر كافة الوسائل القانونية بواسطة النيابة المختصة.

عليه، يعتبر هذا تحذيراً للجميع بعدم التعامل مع هؤلاء الأشخاص تفادياً للإجراءات القانونية. وسوف يتخذ البنك كافة الإجراءات القانونية لمحاربة هذا السلوك وحماية حقوقه وحقوق عملائه.

بنك فيصل الاسلامي

مقالات مشابهة

  • منظمة مشاد والهيئة التضامنية للدفاع عن المتضررين: تم رفع دعاوى قضائية مدعمة بالأسماء لدى 6 من المحاكم الوطنية
  • حميد الأحمر يتوقع فشل مجلس القيادة الرئاسي في أداء مهامه بسبب هؤلاء.. ويكشف عن المستفيد الوحيد
  • دراسة: 84.7% من مهاجري جنوب الصحراء دخلوا تونس دون تأشيرات
  • شاهد.. رشقات صاروخية لسرايا القدس على مستوطنات غلاف غزة
  • أين نظام حقوق كبير السن المرتقب؟
  • ماذا أعلن العسكريون المتقاعدون اليوم؟
  • شاهد.. القسام تستهدف 6 آليات للاحتلال برفح إحداها بالاشتراك مع السرايا
  • بنك فيصل الإسلامي يصدر إعلان تحذيري ويتخذ إجراءات قانونية ضد هؤلاء
  • انزعاج الغرب والعرب من الحاضنة الشعبية للمقاومة
  • بالأسماء.. برشلونة يستهدف 3 صفقات مدوية