صدى البلد:
2024-07-02@11:27:35 GMT

محمد بركات يمنح الأهلي "مفتاح الفوز" على اتحاد جدة

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يتوجب على الأحمر عدم الخوف أو الاطمئنان في مباراته أمام اتحاد جدة السعودي، المُقرر إقامتها مساء الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات كأس العالم للأندية.


وقال محمد بركات خلال تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "اتحاد جدة قدم مباراة كبيرة أمام أوكلاند سيتي، ولكنها ليست مقياس".


وأضاف: "مستوى اتحاد جدة ليس هو مستوى أوكلاند سيتي، فالمستوى بين الفريقين كبير، وليس هو نفس الفارق في المستوى بين اتحاد جدة والنادي الأهلي". 


وتابع: "في مباريات مثل الأهلي واتحاد جدة، لا ينفع تكون متطمن، ولا ينفع تكون خايف، فلا يصح أن تطمئن أمام فريق مثل اتحاد جدة، وفي نفس الوقت لا يصح أن تخشاه".


وأكمل: "الأهلي هو زعيم إفريقيا وبطل إفريقيا، لسنا من نقول ذلك.. الاتحاد الإفريقي لكرة القدم هو من أعلن ذلك، والأهلي لديه بيرسي تاو، أفضل لاعب داخل إفريقيا".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "النادي الأهلي قادر بتركيز لاعبيه وليس أكثر من ذلك، على تخطي فريق اتحاد جدة في ربع نهائي كأس العالم للأندية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد برکات اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التشكيل الذي يخوض به مواجهة طلائع الجيش التي تقام بعد قليل على استاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة 13 من مسابقة الدوري الممتاز. 

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - كريم فؤاد 

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية 

خط الهجوم: حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - وسام أبو علي 

 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الكلية الحربية ضمن الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز وتذاع على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي والطلائع في جدول الدوري

وقبل مباراة الأهلي والطلائع يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة ولديه 5 مباريات مؤجلة، بينما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة.

غيابات الأهلي أمام الطلائع

ويفقد فريق الأهلي عددا كبيرا من اللاعبين سواء للإصابة أو أسباب فنية، وتم استبعادهم من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ويغيب عن الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا بعد قرار تجميده من جانب الجهاز الفني، كما يغيب ايضا كلا من، محمود متولي وحمزة علاء وكريستو وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا لأسباب فنية وعمر كمال وبيرسي تاو وعلي معلول ومصطفى مخلوف للإصابة.

مقالات مشابهة

  • الألومنيوم: عامر حسين لا يرد على خطاباتنا.. ومباراتنا أمام الأهلي محسومة
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش
  • عمرو السولية يسجل ثاني أهداف الأهلي أمام طلائع الجيش
  • طاهر محمد طاهر يفتتح أهداف الأهلي أمام طلائع الجيش
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. طاهر محمد يمنح الأحمر التقدم «فيديو»
  • بسيوني يعلن تشكيل طلائع الجيش أمام الأهلي
  • مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • وقف أمام الإخوان ورحل صائمًا.. ذكرى استشهاد «محامي الشعب» هشام بركات