لقي شخصان مصرعهما وأصيب اثنين أخرين، جراء وقوع مشاجرة بينهم في أحد شوارع دائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية.

وتلقى قسم  ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية، بلاغا بحدوث مشاجرة بأحد شوارع دائرة القسم وبالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول 4 أشخاص، مصابين برش خرطوش ووفاة إثنين منهم إثر إصابتهما، وطرف ثان مالك محل أحذية ونجليه "جميعهم مقيمين بدائرة القسم" لخلافات بينهم، تطورت لمشاجرة قام خلالها أحد أفراد الطرف الثانى بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش تجاه الطرف الأول مما أدى لحدوث الإصابات المُشار إليها التى أودت بحياة إثنين منهم.

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بالإشتراك مع مديرية أمن القليوبية من ضبط الطرف الثانى وبحوزتهم السلاح المستخدم بندقية خرطوش وطلقتين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

وفي سياق منفصل أمرت نيابة الجيزة باستدعاء شهود العيان في حادث إقدام شخص على قتل جاره رميًا بالرصاص في مركز الصف، للاستماع لأقوالهم، كما استعجلت النيابة التقرير الطبي عن الحادث.

تلقى قسم شرطة الصف بلاغًا بالعثور على جثة رجل مصاب بطلق ناري في منطقة الصف، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث.

تبين من التحريات أن المجني عليه "سيد"، والذي يبلغ من العمر 40 عامًا، أصيب بطلق ناري في أنحاء متفرقة من جسده، تم نقل الجثة إلى المستشفى.

تمكن رجال الشرطة من تحديد هوية المتهم "أحمد"، والذي يبلغ من العمر 35 عامًا؛ لوجود خلاف مع المجني عليه منذ فترة طويلة.

ألقى القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وقال إنه أطلق النار على المجني عليه بسبب الخلافات بينهما.

 

في كمين سري.. سقوط ديلر الإسكندرية بـ175 طربة حشيش

 

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائرغير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عاطل "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة طهطا بسوهاج) بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه مُتخذاً من دائرة قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة القسم وبحوزته (175 طربة لمخدر الحشيش وزنت 21,250 كيلو جرام).

بمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (1,500,000جنيه تقريباً).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم ثان شبرا الخيمة أمن القليوبية مشاجرة مقتل شخصين وإصابة آخرين مشاجرة بالاسلحة النارية قطاع الأمن العام مكافحة المخدرات الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

مقتل شخص بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص مصرعه إثر تعرضه  لطلق ناري بسبب نشوب مشاجرة بين عائلتين عند كوبري برغوت قبل قلهانة طريق إطسا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين ووجود جثة.


فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين نشوب مشاجرة بين عائلتين بالقرب من كوبري برغوت قبل قرية قلهانة بطريق إطسا وكشفت المعاينة الأولية التي اجراها الرائد هيثم طلبه رئيس مباحث المركز ان المشاجرة استخدم بها سلاح ناري خرطوش، وأسفر ت عن مقتل شخص يبلغ من العمر 38 سنة متأثراً بجراحه اثر طلقه بالوجه، جرى نقل الجثة إلى  مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مـقـتـل 4 أشخاص من عائلة واحدة في مـشـاجـرة بالأسلحة النارية
  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • مقتل شخص بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل
  • الداخلية تضبط عصابة تتاجر بالأسلحة النارية في البحيرة
  • مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج