بوابة الفجر:
2024-10-05@06:49:47 GMT

الزمالك يشارك في بطولة الوحدة الودية في أبوظبي

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

يشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مدربه الحالي معتمد جمال المدير الفني للفريق، في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18-24  يناير المقبل.

الزمالك يشارك في بطولة الوحدة الودية في أبوظبي

وتقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، بمشاركة أربعة أندية "الوحدة والزمالك والإتفاق السعودي وأم صلال القطري" على ستاد آل نهيان.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك مبارياته بمواجهة الوحدة الإماراتي يوم ٢٠  يناير.

وعُقد صباح اليوم الجمعة مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل البطولة في مقر نادي الوحدة، حضره أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة بجانب ممثلي الأندية المشاركة في البطولة.

بهدف وحيد يحقق المصري البورسعيدي الفوز على الزمالك..شاهد حالا نتيجة مباراة الزمالك والمصري تويتر اليوم جودة HD.. شاهد بث مباشر مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي لبطولة الدوري العام

وتقدم أحمد سليمان بالشكر لنادي الوحدة على الاستضافة، وشدد على أن مشاركة الزمالك في البطولة بهدف الاستفادة الفنية، خاصة وأن الإدارة تسعى لبناء فريق قوي في الفترة المقبلة، وأوضح أن الجهاز الفني سيستفيد من البطولة للوقوف على مستوى بعض اللاعبين وتجهيز الفريق خلال فترة توقف الدوري بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك معتمد جمال احمد سليمان الوحدة الإماراتي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري

يبذل مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب محاولات أخيره من مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع أحمد بيكهام الظهير الأيمن لفريق الكره بهدف قيد اللاعب محليا قبل بطولة السوبر المصري المقررة بدولة الإمارات العربيه المتحده يوم ٢٠ أكتوبر الجاري والتى أعلن مجلس أبو ظبي جدول مبارياتها رسميا حيث يلعب الأبيض مع بيراميدز يوم ٢٠ بينما يقام النهائى يوم ٢٤ من نفس الشهر. 

بيكهام يرغب في الانتقال إلي الزمالك

وجاءت مفاوضات الزمالك بناءا على طلب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق  والذى يرغب فى دعم خط الدفاع. 

وعلمت الوفد أن بيكهام أكد لمسئولى ناديه إستعداده للتنازل عن جزء كبير من مستحقاته لإتمام الصفقه فى ظل رغبته اللعب للزمالك وأنه متحمس جدا لتكرار تجربة اللاعبين الجدد الذين انضموا للقلعه البيضاء أمثال ناصر ماهر وناصر منسي وأحمد حمدى وعبد الله السعيد..

وكلف المجلس أحمد سليمان المشرف العام على الكره بالتفاوض رسميا لإتمام الصفقه خلال الأيام المقبله بعد إنضمام بيكهام إلى معسكر المنتخب الوطني.

الزمالك يحدد موعد السفر إلى الإمارات

 وقرر الجهاز الفني للفريق  بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الاتحاد السكندري وزد الودية «صور»
  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. النسخة الـ16 من “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو” تنطلق في نوفمبر المقبل