تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومتابعة نائب رئيس الدولة، نائب رئيس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، استقبلت جامعة الإمارات العربية المتحدة 33 طالباً وطالبة من قطاع غزّة للدراسة فيها، على نفقة الدولة.

وتأتي المبادرة، في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات لمساندة الأشقاء الفلسطينيين في مختلف المجالات الإنسانية والإغاثية والطبية والتعليمية .


وتوجّه المستشار الثقافي لرئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات زكي أنور نسيبة، بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على توجيهاته التي تأتي في إطار الدعم المتواصل الذي تُقدّمه الإمارات لأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.
كما وجّه آيات الشكر والعرفان إلى نائب رئيس الدولة، نائب رئيس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، على متابعته، وتوفير فرصة الدراسة للطلبة والطالبات من غزة، في واحدة من أرقى الجامعات في الدولة وعلى المستوى العربي، ومساندتهم وتأمين مستقبل أفضل لهم للدراسة في مختلف التخصصات العلمية والأكاديمية
وأضاف "يُسعدنا في جامعة الإمارات العربية المتحدة، أن نرحب بهؤلاء الطلاب والطالبات، ومساندتهم لتأمين مسيرة تعليمية مُتميّزة لهم ومساعدتهم في بناء مستقبلهم".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات غزة بن زاید آل نهیان رئیس الدولة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة قناة السويس يستقبل الطلاب الجدد أمام بوابات الدخول

مع أول أيام العام الدراسي الجامعي الجديد 2024-2025، حرص الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، على استقبال طلاب الجامعة.

 وشهد فاعليات أسرة طلاب من أجل مصر باستقبال الطلاب الجدد والقدامى مع بداية العام الدراسي وتوزيع الحلوى على الطلاب، وتزينت جميع بوابات كليات جامعة قناة السويس بأعلام جمهورية مصر العربية المرسومه بالبالونات إيذانا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد.
 

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أهمية استقبال الطلاب بأفضل الطرق التي تعزز من حماسهم وتجعلهم يشعرون بالسعادة والترقب لبداية فصل دراسي جديد؛ لافتاً إلى أن الجامعة تحرص  على تنظيم فعاليات واحتفالات ترحيبية تعكس أهمية هذه المناسبة، وتدعم انخراط الطلاب في الحياة الجامعية بروح إيجابية. 
 وقال إن الجامعة استقبلت هذا العام  44215 طالب وطالبة بواقع 23437 طالبة ، و 20778 طالب ، بالفرقة الأولى بجميع الكليات 13117، و بالفرقة الثانية 11087، أما الفرقة الثالثة فيبلغ عدد طلابها بكليات الجامعة 9165 طالب وطالبة ، فيما بلغ عدد الطلاب بالفرقة الرابعة  9513 طالب وطالبة ، فضلاً عن 1239 طالب وطالبة بالفرقة الخامسة.

وأشاد رئيس الجامعة، بمجموعة الأفكار المتميزة التي قدمتها أسرة طلاب من أجل مصر وطلاب الإتحاد لإستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي 2025.

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد يشيد باعتماد رئيس الدولة «اليوم الإماراتي للتعليم»
  • نهيان بن مبارك : التعليم هو الباب الرئيسي لنهضة الأمم والشعوب
  • نهيان بن مبارك: التعليم هو الباب الرئيسي لنهضة الأمم والشعوب
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: مصر تبذل جهودا ضخمة ببرنامج الحماية المجتمعية
  • بالأسماء.. محافظة الإسماعيلية تنشر كشوف الطلاب المرشحين لمنح جامعة سيناء
  • نائب رئيس جامعة أسيوط السابق: الدعم النقدي يحقق العدالة الاجتماعية
  • نهيان بن مبارك: شباب الإمارات قوة خلاقة
  • رئيس جامعة قناة السويس يستقبل الطلاب الجدد أمام بوابات الدخول
  • نهيان بن مبارك يكرم الفائزين بجوائز البحوث الطلابية في مجال الاستدامة
  • نهيان بن مبارك يكرم طلاب الجامعات الفائزين بجوائز البحوث الطلابية في مجال الاستدامة