رفع سعادة السيد جمال محمد فخرو النائب الأول لرئيس مجلس الشورى، خالص التهاني وأصدق التبريكات، إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة، والذكرى المجيدة لتسلّم جلالة الملك المعظم رعاه الله مقاليد الحكم؛ داعيًا المولى عزَّ وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية الغالية على المملكة وشعبها الوفي، وهي تزخر بثوب العزة في العهد الزاهر لجلالته أيده الله.


وأشاد فخرو بالإنجازات الكبيرة التي تحققت في العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم حفظه الله، ورسمت صورة مشرفة لمملكة البحرين بين دول العالم، مؤكدًا أن هذه المناسبة المجيدة فرصة لتجديد العهد والولاء للقيادة الحكيمة أيدها الله، ببذل أقصى الجهود من خلال السلطة التشريعية لدعم المسيرة المباركة، لتحقيق ما فيه الخير والصلاح للوطن والمواطنين، سائلاً المولى العلي القدير أن يحفظ جلالة الملك المعظم وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية والسعادة، وأن يمده بعونه وتوفيقه للمضي قدماً بعزم وثبات نحو كل ما فيه خير المملكة وشعبها الكريم.
وثمّن فخرو الجهود السخية والمساعي المخلصة والعمل الدؤوب الذي يضطلع به صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لبلوغ ما حققته مملكة البحرين من مكتسبات وإنجازات في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، وهو ما مكَّن البحرين من تبوئ المكانة الرائدة في التنمية والتطور والرخاء، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ القيادة الحكيمة رعاها الله، وأن يسدد على طريق الخير خطاها نحو تحقيق المزيد من التنمية والتقدم والازدهار لهذا الوطن العزيز.
كما رفع فخرو أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفـة، قرينة ملك البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، لمناسبة الأعياد الوطنية المجيدة، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية العزيزة على مملكتنا الغالية وشعبها الوفي بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة حفظها الله، مستذكرًا بكل الفخر والاعتزاز الدور الكبير الذي تقوم بها قرينة جلالة الملك المعظم، من دعم وتشجيع ومشاركة فاعلة وآراء سديدة في كل ما حققته مملكة البحرين من إنجازات كبيرة فيما يخص المرأة البحرينية.
وأعرب فخرو عن تمنياته بأن تتحقق جهود وتطلعات قرينة جلالة الملك المعظم حفظها الله نحو مزيدٍ من التقدم والرفاه للمملكة الغالية في ظل القيادة الحكيمة حفظها الله.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا جلالة الملک المعظم القیادة الحکیمة مملکة البحرین المعظم حفظه حفظه الله

إقرأ أيضاً:

سمو ولي العهد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة

استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله بقصر بيان صباح اليوم الرئيس التنفيذي للجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة.

كما استقبل سمو ولي العهد حفظه الله بقصر بيان صباح اليوم معالي وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور محمد إبراهيم الوسمي والنائب العام المستشار سعد عبدالكريم الصفران حيث قدما لسموه حفظه الله المحامي العام المستشار مشعل إبراهيم الغنام والمحامي العام المستشار ناصر يوسف السميط وذلك بمناسبة تعيينهما بمنصبيهما الجديدين.

سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح خلال استقباله وزير (العدل) د. محمد الوسمي والنائب العام المستشار سعد الصفران حيث قدما لسموه المحامي العام المستشار مشعل الغنام والمحامي العام المستشار ناصر السميط المصدر كونا الوسومالجهاز المركزي سمو ولي العهد وزير العدل

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رئيسَي الصومال ورواندا بذكرى استقلال بلادهما
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيريه الصومالي والكندي
  • سمو ولي العهد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • رئيس الفدرالية الوطنية لمختبرات التجارب والأشغال العمومية يعزي جلالة الملك
  • نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة يهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو المجيدة
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • جلالة السلطان يعزِّي في وفاة والدة العاهل المغربي
  • سمو ولي العهد يستقبل المواطنين يوم الاثنين في ديوان أسرة آل الصباح الكرام بقصر بيان