RT Arabic:
2024-09-19@12:25:55 GMT

بالفيديو.. عاصفة ثلجية قوية تضرب موسكو

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

تشهد العاصمة الروسية موسكو هذه الأيام تساقطا كثيفا للثلوج والتي غطت شوارعها ليبلع ارتفاعها مستويات قياسية مع وصول عاصفة ثلجية جديدة إلى المدينة.

إقرأ المزيد ثلوج لم تشهدها موسكو من 63 عاما.. "الإعصار فانيا" يتسلل من أوروبا (فيديو)

المصدر: RT

.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الطقس المناخ في روسيا موسكو

إقرأ أيضاً:

قائد القوات المشتركة يزور مصابي عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل

زار معالي قائد القوات المشتركة الفريق الركن فهد حمد السلمان، اليوم الثلاثاء، الجرحى والمصابين من منسوبي القوات المشتركة الذين تعرضوا للإصابة في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل، بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية. واطمأن قائد القوات المشتركة على صحة المصابين، سائلاً الله أن يمن عليهم بالصحة والعافية والشفاء العاجل.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال الزيارة - واس خلال الزيارة - واس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });الثناء على جهود الأبطالوقال الفريق الركن السلمان: "أنتم أبطال الوطن وما تعرضتم له دفاعًا عن دينكم ثم ملككم ووطنكم وسم شرف نغبطكم عليه". ونقل معاليه للمصابين تحيات وتقدير القيادة - حفظها الله ـ وتمنياتها لهم بالشفاء العاجل، وأن يمن عليهم بالصحة والعافية.
أخبار متعلقة "الأرصاد": رياح شديدة على منطقة تبوكالتعليم: لا إسناد لمواد لغير المتخصصين في نظام نور و 24 حصة للمعلم الواحدوأعرب المصابون من جانبهم عن شكرهم على الزيارة والاطمئنان على صحتهم، مؤكدين أنهم على أتم الاستعداد للرجوع إلى ميدان العز والشرف بعد إكمال العلاج للتصدي للعدو والقيام بدورهم المناط بهم لحفظ الأمن في الوطن الغالي على الجميع، عادين إصاباتهم وسام شرفٍ يعتزون به.

مقالات مشابهة

  • عاصفة قوية تهدد حياة ركاب طائرة في كولومبيا.. لحظات رعب وهزات عنيفة
  • طارق صالح يطير إلى موسكو... ما لمهمة؟
  • يونيسف: قدمنا الخدمات الصحية لـ280 ألف امرأة وطفل جراء عاصفة دانيال
  • عاصفة مغناطيسية قوية تضرب الأرض
  • ارتفاع ضحايا عاصفة بوريس مع أستمرار الفيضانات بأجتياح شرق ووسط أوروبا
  • بالفيديو.. أسوأ كارثة تضرب أوروبا منذ عقدين
  • عاصفة شمسية قوية تضرب الأرض.. خطرها لم ينته بعد
  • قائد القوات المشتركة يزور مصابي عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل .. صور
  • قائد القوات المشتركة يزور مصابي عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل
  • الذهب في مصر يلتقط أنفاسه وسط عاصفة عالمية مرتقبة