أشاد عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتغطية الإعلامية التي قدمتها مؤسسات الشركة المتحدة، للانتخابات الرئاسية المصرية 2024، والتي جرت في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري.

ووجه عمرو الفقي، التحية والشكر لـ المؤسسات الإعلامية والصحفية بالشركة المتحدة عبر منشور له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وكتب: «أتقدم لكل زملائي في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخالص الشكر والتقدير علي كل ما قاموا به من مجهودات أثناء التغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية 2024».

وأضاف الرئيس التنفيذي لـ«المتحدة»: «لقد كان أداء جميع العاملين بالشركة يتسم بالوطنية والإخلاص وأشاد به الجميع، واستلزم ساعات طويلة وممتدة من العمل المتصل علي مدار الساعة».

واختتم عمرو الفقي منشوره، قائلًا: «هذا هو العهد دائما في من ينتمون الي هذا الكيان الكبير».

عمرو الفقي يدلي بصوته الانتخابات الرئاسية

وكان عمرو الفقي، أدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 يوم الثلاثاء الماضي في لجنة مدينة الإنتاج الإعلامي في اليوم الثالث للانتخابات.

عمرو الفقيالانتخابات الرئاسية 2024

وتجدر الإشارة إلى أن الانتخابات الرئاسية 2024 للمصريين في الداخل أجريت على مدار ثلاثة أيام بدأت في يوم الأحد الماضي الموافق 10 ديسمبر وانتهت يوم الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.

وخاض المنافسة كلا من المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، والمرشح الرئاسي فريد زهران رمز الشمس رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، رمز النخلة، والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، رمز السلم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الشركة المتحدة المتحدة للخدمات الإعلامية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الانتخابات الرئاسية 2024 عمرو الفقي الرئاسیة 2024 عمرو الفقی

إقرأ أيضاً:

الشركة المتحدة تطلق قناة Q News للأخبار باللغة الإنجليزية

يطلق قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد قليل، قناة Q News للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية.

وتقدم قناة Q News خدمة اخبارية مميزة باللغة الإنجليزية وتبث على الإنترنت عبر حسابتها على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب وتيك توك وإكس.

Q News

ويمكن متابعة انطلاق قناة Q News للأخبار عبر تردد إكسترا لايف بدءًا من الساعة الرابعة عصرا وبعد ذلك يمكن متابعة بثها المباشر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • احتفالا بانتصارات أكتوبر.. المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم «وثيقة جاليلي» قريبًا
  • اجتماع برئاسة وزير الإعلام يناقش سير أداء وتنظيم العمل بالمؤسسات الإعلامية
  • الإعلامية إيمان مختار تشيد بإطلاق الشركة المتحدة قناة «Q News»
  • الشركة المتحدة تطلق قناة Q News للأخبار باللغة الإنجليزية
  • وزير الإعلام يناقش سير أداء وتنظيم العمل بالمؤسسات والوسائل الإعلامية
  • وزير العدل يعرب عن تقديره لاهتمام الرئيس السيسي بتطوير المنظومة القضائية
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • أحمد عزمي: عمرو الفقي كلمني بنفسه وقال لي أنت في حضن الشركة المتحدة
  • الرئيس التنفيذي لمونديال قطر 2022م: الجمهور السعودي أثرى البطولة.. وميزانية كأس العالم لم تتجاوز 12 مليار دولار