شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إصابة خطيرة لنجم ريال مدريد بعد 3 أيام من التدريبات غياب طويل، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، إصابة لاعب الوسط داني سيبايوس بعد أيام قليلة فقط من بداية الاستعداد للموسم الكروي الجديد 2023 2024.وكان .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة خطيرة لنجم ريال مدريد بعد 3 أيام من التدريبات.

. "غياب طويل"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة خطيرة لنجم ريال مدريد بعد 3 أيام من...

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، إصابة لاعب الوسط داني سيبايوس بعد أيام قليلة فقط من بداية الاستعداد للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وكان ريال مدريد قد عاد للتدريبات الجماعية يوم الأثنين الماضي، بمشاركة عدد من لاعبيه، في انتظار وصول البعض الأخر، الذي مازال يقضي عطلته الصيفية.

صحف العالم| جولر يبهر ريال مدريد وتشافي يصر على ضم برناردو سيلفا

موقف ريال مدريد من صفقة كيليان مبابي.. قنبلة جديدة

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل بشأن مستقبل داني سيبايوس، والذي ينتهي تعاقده مع ريال مدريد في صيف 2024.

ويستعد ريال مدريد للسفر الأسبوع المقبل، للولايات المتحدة، لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي سيخوض فيها العديد من المباريات أبرزها ضد الغريم التقليدي برشلونة.

ضربة قاضية لريال مدريد: 

أكد ريال مدريد في بيانه الرسمي، أن الفحوصات التي خضوع لها داني سيبايوس من قبل فريق الخدمات الطبية، أثبتت تشخيص إصابته في وتر العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيمن.

ويحتاج بشكل مبدئي داني سيبايوس لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع، من أجل العودة للتدريبات من جديد، وبالتالي تأكد غيابه عن رحلة الولايات المتحدة، ومن ثم بداية الموسم.

وسيغيب داني سيبايوس عن ريال مدريد في 7 مباريات منها (ميلان، مانشستر يونايتد، برشلونة، يوفنتوس) وديا، ومواجهات (بيلباو، ألميريا، سيلتا فيجو) في الجولات الثلاث الأولى بالدوري الإسباني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أداء مبابي في يورو 2024 يثير جدلاً واسعًا بين أوساط جماهير ريال مدريد

نواف السالم

أحدث أداء قائد منتخب فرنسا، كيليان مبابي المرتقب وصوله إلى فريقه الجديد ريال مدريد، جدلا واسعا بين أوساط جماهير ريال مدريد.

وشارك مبابي في صفقة انتقال حر، في 4 مباريات مع منتخب الديكة من أصل خمس، لكنه عجز حتى الآن عن تسجيل أي هدف من اللعب المفتوح فيما منحته ركلة جزاء أمام بولندا (1 ـ1) فرصة لتدوين إسمه ضمن قائمة هدافي يورو 2024.

وأوضحت مصادر صحفية أن الجدل الذي قد يظهر هنا وهناك بشأن الأداء المتواضع حتى الآن لمبابي ولفرنسا بشكل عام في يورو، لا يبدو موجودا بالمرة في أوساط ريال مدريد.

وقالت أن أداء مبابي الباهت في اليورو خلال المباريات الأربع التي ظهر فيها، يعود إلى الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأولى أمام النمسا، حيث كانت مشاركته في المباريات الموالية محل شكوك.

‎وأكدت أنه لا توجد مخاوف لا لدى مشجعي الريال، ولا أيضا بالنسبة إلى مسؤولي الفريق وجهازه الفني الذين يعرفون أن قائد منتخب الديكة تعرض لكسر في الأنف ما قلص من فاعليته الهجومية ومنعه من التألق.

‎والجدير بالذكر أن ريال مدريد أعلن أنه سيقدم مبابي رسميا يوم 16 يوليو 2024 في ملعب بيرنابيو.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحدد موعد ارتداء مبابي قميصه الجديد
  • رسمياً .. ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابي
  • غداة خروج فرنسا من أمم أوروبا.. إعلان من نادي ريال مديد بشأن مبابي
  • ريال مدريد يُعلن موعد وتفاصيل تقديم صفقة مبابي في البيرنابيو
  • إنجاز تاريخي.. 7 لاعبين على موعد مع التشامبيونزليج ويورو 2024
  • بعد غياب طويل .. بغداد تحتضن بطولة غرب آسيا لكرة السلة
  • ميركاتو 2024.. ريال مدريد يقترب من ضم صفقة جديدة
  • أداء مبابي في يورو 2024 يثير جدلاً واسعًا بين أوساط جماهير ريال مدريد
  • إعلان ضد التحرش في بيرو يثير غضب ريال مدريد.. فيديو
  • إصابة رودريغو نجم البرازيل والريال «لا تستدعي القلق»