رفع معالي الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي النادي وجماهيره العريضة ، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، وذكرى تولي جلالة الملك المعظم ، مقاليد الحكم.


وأكد رئيس نادي المحرق أن هذه الأعياد الوطنية الغراء، تأتي في ظل إنجازات وطنية تحققت على أرض الواقع بسواعد أبناء البحرين، الذين يصطفون بكل فخر واعتزاز خلف قيادة جلالة الملك المعظم، ماضين نحو مستقبل مشرق بعزيمة قوية وآمال عريضة لتعزيز مسيرة البناء والتقدم التي تعيشها المملكة في كافة مناحي التنمية الشاملة.
وقال رئيس نادي المحرق: بمناسبة هذه الأعياد الوطنية، نجدد الولاء لقيادة جلالة الملك ونعبر عن فخرنا وإيماننا بنهج جلالته وحكمته التي تسهم في بناء أسس المواطنة الصالحة وإرساء قيم الديمقراطية والعدالة وزيادة التلاحم الوطني وفي الوقت ذاته اعلاء شأن البحرين ومكانتها المرموقة، مثمنا الجهود المباركة والمشاريع الطموحة التي تنفذها الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، من أجل نهضة البحرين وتحقيق حياة كريمة لكافة فئات المجتمع .
كما أعرب رئيس مجلس إدارة نادي المحرق باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة منتسبي النادي عن خالص التهاني والتبريكات إلى الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، بمناسبة يوم شرطة البحرين والذي يوافق 14 ديسمبر من كل عام، مؤكدا أن هذا اليوم الوطني الأغر، مناسبة لتأكيد التقدير المجتمعي الكامل لجهود شرطة البحرين في تعزيز الأمن والاستقرار في كافة ربوع الوطن وتقديم خدمات أمنية ذات طابع عصري يشهد بها القاصي والداني، ويدعونا إلى مزيد من الفخر بأداء رجال الأمن البواسل وعطائهم الوطني وتضحياتهم الغالية من أجل أن يبقى الأمن والأمان ، حجر الزاوية في مسيرتنا الوطنية.
كما استذكر رئيس مجلس إدارة نادي المحرق بالعرفان، شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن الوطن، وصونا للأرواح والممتلكات، لكي ينعم الجميع بالسكينة والاستقرار، معربا عن خالص الامتنان لتضحياتهم، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يديم على مملكة البحرين نعمة الأمن والأمان .

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا نادی المحرق جلالة الملک آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

التشكيل الكامل للحكومة البريطانية الجديدة تحت قيادة عمالية برئاسة ستارمر

أعلن رئيس الوزراء البريطانى الجديد، كير ستارمر، تشكيل حكومته الجديدة، فى أعقاب تكليف الملك تشارلز الثالث له فور فوز حزبه "العمال" بـ 412 مقعدا؛ وهو ما يمثل أغلبية بفارق يبلغ حوالى 170 مقعدا، خلال الانتخابات العامة فى البلاد.


وضم التشكيل الحكومى الجديد: إنجيلا راينر نائبة رئيس الوزراء ووزيرة الدولة لشؤون الإسكان والمجتمعات المحلية، وراشيل ريفز وزيرة للخزانة، وديفيد لامى وزير للخارجية، وإيفيت كوبر وزيرة للداخلية، وجون هيلى وزير للدفاع، وبات مكفادين مستشار دوقية لانكستر، وشبانا محمود وزيرة للعدل.

فيما حل "ويس ستريتنج" وزيرا الصحة، وبريدجيت فيليبسون وزيرة للتعليم، وإد ميليباند وزير للطاقة، وجوناثان رينولدز وزير للأعمال والتجارة، وبيتر كايل وزير للعلوم والابتكار والتكنولوجيا، ولويز هاى وزيرة للنقل، وليز كيندال وزيرة للعمل والمعاشات.


وتسلم ستارمر، مهام منصبه رئيسا للحكومة البريطانية - فى "10 داونينج ستريت" - من رئيس الوزراء المنتهية ولايته، ريشى سوناك، فى أعقاب فوز كاسح لحزب العمال على حزب المحافظين فى الانتخابات العامة التى جرت أمس، حيث حقق حزب العمال فوزا بمجموعة كبيرة من المقاعد فى أحسن أداء انتخابى له، وحصد 412 مقعدا فى البرلمان من أصل 650 مقعدا.

ومن المقرر أن يجتمع النواب المنتخبون حديثًا فى مبنى البرلمان "قصر وستمنستر" - فى 9 يوليو الجارى - حيث سيجتمع مجلس العموم للمرة الأولى، وهناك سينتخب رئيس مجلس العموم قبل أن يؤدى النواب اليمين الدستورية.


وبعد ذلك؛ سيفتتح الملك البرلمان رسميا بخطاب الملك، الذى سيلقيه فى 17 يوليو المقبل.


ومن المتوقع أن ستشهد الأيام الأولى الكثير من القرارات والتغييرات، إذ أن حزب العمال تعهد خلال حملته الانتخابية بأمور كثيرة تمحورت حول تعزيز معدل النمو الاقتصادى البطيء فى البلاد وإصلاح قانون العمل والاستثمار فى مجال الطاقة والبنية التحتية الصديقة للبيئة.

 

 

مقالات مشابهة

  • الإحالة الملكية على المجلس العلمي تحصين للفتوى من اجتهادات الأفراد
  • الملك يهنئ رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر بمناسبة توليه منصبه
  • التشكيل الكامل للحكومة البريطانية الجديدة تحت قيادة عمالية برئاسة ستارمر
  • تحت قيادة ستارمر.. تشكيل الحكومة البريطانية الجديدة
  • جلالة السلطان يهنّئ الرئيس الجزائري
  • جلالة السلطان يعزي رئيسة الهند
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل الساكت
  • مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء قبائل أرحب وهمدان وبني الحارث دعما للجيش والأمن والمقاومة
  • الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة إلى ولد الغزواني
  • جلالة الملك يهنيء الغزواني بإعادة إنتخابه رئيساً لموريتانيا