بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح برقية تهنئة إلى ملك البحرين حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبتي الذكرى الثانية والخمسين للعيد الوطني لمملكة البحرين والذكرى الرابعة والعشرين لتولي الملك حمد بن عيسى آل خليفة مقاليد الحكم، مشيدا بما حققه البلد الشقيق في عهده من إنجازات تنموية وحضارية بارزة على الأصعدة كافة وفي مختلف الميادين.

كما أعرب سموه عن بالغ اعتزازه بالأواصر الحميمة والوطيدة التي تجمع الأسرتين الحاكمتين الكريمتين وبالعلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، والتأكيد على الحرص الدائم والمشترك لتعزيزها والارتقاء بأفق التعاون القائم بينهما في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب،

سمو ولي العهد يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني لبلاده وبالذكرى الـ24 لتوليه مقاليد الحكم منذ دقيقة تواجد ديبلوماسي وشعبي كبير في ديوانية السفارة البحرينية منذ 13 ساعة

متمنيا لملك البحرين موفور الصحة وتمام العافية ولمملكة البحرين الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الملك يهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، فخامة جوزيف روبينيت بايدن، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب الملك محمد السادس، في هذه البرقية، عن أحر التهاني مشفوعة بأطيب المتمنيات لجوزيف روبينيت بايدن بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الأمريكي بموصول التقدم والرخاء.

ومما جاء في هذه البرقية “وأغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن مدى اعتزازي بالصداقة المتينة والروابط التاريخية العريقة التي تجمع بين المملكة المغربية والولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا لفخامتكم في هذا الصدد حرصي على مواصلة العمل سويا من أجل المضي قدما في توطيد علاقاتنا الثنائية المتميزة والدفع بشراكتنا الاستراتيجية المتعددة الأوجه إلى مراتب أرقى تستجيب لطموحات وتطلعات شعبينا الصديقين”.

وأضافت البرقية “كما أود أن أعرب لكم عن الإرادة الراسخة التي تحدونا في المملكة المغربية من أجل تعميق الحوار السياسي وتعزيز التشاور مع بلدكم الصديق في مختلف المحافل الدولية، بخصوص القضايا ذات الاهتمام المشترك، خدمة لمصالحهما، وإسهاما في توطيد الأمن والسلم والاستقرار في العالم”.

مقالات مشابهة

  • يزعم اختفاء زوجته في السعودية أثناء عودتهما من رحلة في البحرين.. وبعدما استدعته المباحث كانت المفاجأة
  • الفيصل يهنئ “أخضر تحت 19” بعد التتويج بغرب آسيا
  • سعر الذهب في البحرين السبت 6 يوليو 2024.. عيار 21 يسجل هذا الرقم
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره بجمهورية جزر القمر باليوم الوطني
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجزر القمر ومالاوي
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • د. الخشت يهنئ المستشار محمود فوزي لتوليه مهام وزارة الشؤون النيابية
  • الملك يهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني
  • المركز الوطني للحياة الفطرية يسجل أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل بالطائف
  • اتحاد موثقى مصر بالشهر العقارى يهنئ وزير العدل لتوليه منصبه الجديد