شبكة انباء العراق ..

اكد فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، الخميس ١٤ كانون ٢٠٢٣ ، استمرار اعمال مشروع تطوير شبكة كهرباءمنطقة عبادة في مدينة العمارة ، ضمن مبادرة رئاسة مجلس الوزراء و مشاريع الجهد الهندسي والخدمي الحكومي .

وقال مدير الفرع المهندس كرار عبد الحسين محسن ، بان ملاكاته في قسم تنفيذ المشاريع مستمرة باعمال المشروع لتطوير شبكة الضغط الواطى في المنطقة وباسناد قسم الهندسة الميكانيكية ومركز صيانة وجباية العمارة الثاني لساعات طويلة وكذلك إيام العطل ، موضحاً ، بان نسبة الانجاز في المشروع وصلت إلى( ٨٠ %) من اعماله .

واضاف المهندس كرار عبد الحسين محسن ، بان الاعمال المنجزة في المشروع  كانت ” نصب عمود ضغط عالي مشبك مع عدد مدور  (١٤٠) ، ضغط واطى مشبك مع مدور ( ١٧٠ )، مد اسلاك المنيوم حجم ١٢٠ ملم بطول ( ٢ ) الف متر، اسلاك المنيوم حجم ٩٥ ملم بطول ( ٥ ) الف متر فضلا عن نصب محولات سعة / ٢٥٠ ك.ف.اي / عدد ( ١١ ) مع تراكيب انارة عدد ( ١٥٠) ، نصب قواطع دورة ومواد ولوازم اخرى .

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

انقطاع الخدمة عن مناطق واسعة بالجبل الأخضر بسبب سرقة أسلاك كهرباء

الوطن | متابعات

كشفت وزارة الكهرباء بالحكومة الليبية أن انقطاع الكهرباء عن رقعة جغرافية واسعة بمناطق الجبل الأخضر كان بسبب تعرض أسلاك الكهرباء للسرقة.

وأوضحت الوزارة أن تشكيل عصابي مجهول الهوية قام بسرقة أسلاك الكهرباء على خط الساحل الشرقي في منطقة الحنية بالجبل الأخضر، وأشارت الوزارة في بيانها الذي أصدرته أمس الجمعة، أن طول الأسلاك المسروقة بلغ حوالي ثلاثة آلاف متر، وتوعدت الوزارة التشكيل العصابي بالملاحقة الأمنية لمعاقبتهم على أفعالهم التخريبية.

وتعهدت الوزارة بوضع حل عاجل لهذه المشكلة، وإرجاع التيار الكهربائي للمناطق التي تعرضت لانقطاع الخدمة.

من جانب آخر، أعلنت وزارة الكهرباء اليوم السبت قطع التيار عن أحياء عدة بمدينة بنغازي لمدة سبع ساعات، لإجراء أعمال تطوير على الشبكة العامة للكهرباء، وأشارت الوزارة أن انقطاع الخدمة سيستمر من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا، حيث سيجرى العمل على الكابل الرابط بين منطقة الماجوري ومنطقة بو عطني.

مقالات مشابهة

  • كهرباء غزة تصدر تنويها للمواطنين في خانيونس ودير البلح
  • 24 مليون ريال لمشروع شبكات المياه بمنح
  • انقطاع الخدمة عن مناطق واسعة بالجبل الأخضر بسبب سرقة أسلاك كهرباء
  • العراق يقدم خدمة اقتصادية جديدة لإيران من خلال بناء مدينة اقتصادية على الحدود العراقية الإيرانية !
  • خشية انهيار شبكة الاتصالات العدو يُسلِّم وزراءه هواتف تعمل بالأقمار الاصطناعية
  • بايدن يعلق على اغتيال هنية ويكشف عن مكالمة “صريحة للغاية” مع نتنياهو
  • 11% نسبة زيادة المعاملات الرقمية لهيئة كهرباء ومياه دبي خلال النصف الأول من 2024
  • الأنبار توجز مشاريع الطرق المنفذة خلال النصف الأول من العام الحالي
  • محافظ صعدة يؤكد أهمية مشروع الرسول الأعظم لعلاج الأورام في تخفيف معاناة المرضى
  • بزشكيان يؤكد استمرار إيران في دعم المقاومة