شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ضبط نصف طن دقيق بلدى مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء فى الإسماعيلية، ‏‎وجه اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، بالمتابعة الدائمة للحالة الاقتصادية والسلع بالأسواق، والتأكد من صلاحيتها والتصدى لاحتكار السلع .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط نصف طن دقيق بلدى مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء فى الإسماعيلية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط نصف طن دقيق بلدى مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء فى...

‏‎وجه اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، بالمتابعة الدائمة للحالة الاقتصادية والسلع بالأسواق، والتأكد من صلاحيتها والتصدى لاحتكار السلع والغش التجارى.

 

‏‎وتنفيذا لتلك التوجيهات قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بالتعاون مع مباحث التموين بتنفيذ عدة حملات تموينية لإحكام الرقابة على الأسواق، والتفتيش على المحال التجارية؛ للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية، وبأسعار مناسبة للمواطنين، والتأكد من تقديم منتج آمن للمستهلك.

 

‏‎وأسفرت الحملة عن ضبط أحد المخابز لتجميعه كمية من الدقيق البلدى المحظور تداوله في الأسواق، بكمية تقدر بنصف طن دقيق، وذلك قبل تهريبه للسوق السوداء.

 

كما تم تحرير 87 محضرًا تموينيًا متنوعًا، في مجال الرقابة على المحال التجارية، كانت عبارة عن 10 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، ومحضر للبيع بأزيد من السعر، و18محضر لعدم حمل شهادة صحية، ومحضر عدم استخدام لافتة باللغة العربية، ومحضر لحيازة سلع تموينية بدون وجه حق. 

 

‏‎وفي مجال الرقابة على المخابز، تم تحرير 3 محاضر إنتاج خبر ناقص الوزن، و6 محاضر إنتاج خبز غير  مطابق للمواصفات، و7 محاضر لعدم إعطاء بون الصرف للمواطن، و13 محضرًا لعدم الإعلان عن   مواعيد التشغيل، و26 محضرًا عدم نظافة أدوات العجن، و محضر لعدم وجود سجل بالمخبز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في حملات تموينية.. ضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل في السوق السوداء

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية، وضبط الأسواق والتصدي الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة.

أسفرت جهودها عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة ضُبط خلالها حوالي 8 أطنان دقيق أبيض، بلدي مدعم،

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأعلى من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

اقرأ أيضاًرفض دعوى إلزام «الشباب والرياضة» زوال صفة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك

ضبط سلع تموينية قبل تهريبها للسوق السوداء بالفيوم

بقيمة 3 ملايين جنيه.. إحباط إغراق القاهرة ومطروح بأكثر من 37 كيلو حشيش

مقالات مشابهة

  • ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • التصدي لمحاولة ترويج 17 طن دقيق مدعم في السوق السوداء
  • في حملات تموينية.. ضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل في السوق السوداء
  • شرطة التموين تضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • ضبط 9 طن و300 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالشرقية
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعهم بالسوق السوداء
  • البحيرة: ضبط 500 كيس ملح طعام و100 عبوة بويات بالأسواق
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • إحباط بيع 15 طن دقيق مدعم في السوق السوداء
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء