صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@16:48:07 GMT

الهند تجهز «الريشة الطائرة» للبطولة العربية

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

 
دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة المشرخ: الإمارات تعمل مع جميع الأطراف لوقف فوري لإطلاق النار في غزة «النسخة الخامسة» من «ماراثون أدنوك أبوظبي» تنطلق السبت


غادرت بعثة منتخب الريشة الطائرة إلى الهند، لإقامة معسكر حتى 25 ديسمبر الجاري، استعداداً للمشاركة في البطولة العربية بالرياض، من 29 يناير إلى 2 فبراير المقبل.


تضم البعثة محمود طيفور مدرب المنتخب، وسامر حمزة مدرب الرجال، وسهاد عويس مدربة السيدات، و12 لاعباً ولاعبة، هم محمد علي فلامرزي، عبد العزيز يحيى، محمد سالم المزروعي، محمد خلفان المزروعي، مايد سعيد المزروعي، شهاب سعيد المزروعي، مريم البلوشي، هند الهلالي، غدير الطاهري، فرح الحجي، مريم الحامد، وفطيم الظهوري.
ووجه ناصر خميس الأمين العام لاتحاد الريشة الطائرة، الشكر إلى الهيئة العامة للرياضة، على دعمها لخطط وبرامج الاتحاد، ما يسهم في تطوير اللعبة ومستويات المنتخبات الوطنية.
وقال: يحرص الاتحاد على دعم وتشجيع اللاعبين وتطوير مستوياتهم الفنية، من خلال حزمة من المبادرات التي شملت برامج تدريب منتظمة لمختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى المعسكرات الداخلية والخارجية التي تسهم في تعزيز ثقة اللاعبين بقدراتهم، وتحقيق النتائج الإيجابية في الاستحقاقات المقبلة.
وأضاف: تم التنسيق مع أفضل الأكاديميات الرياضية في الهند، بهدف تهيئة الظروف الملائمة للاعبين خلال المعسكر الذي يقام خلال فترة عطلة الدراسة. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الهند الريشة الطائرة الرياض

إقرأ أيضاً:

منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم

يواجه المنتخب الوطني للكرة الطائرة لفئة الناشئين المنتخب الأردني يوم الاثنين القادم في رابع مبارياته في البطولة العربية المقامة حاليا بالأردن

ويدخل المنتخب الوطني الذي يقوده المدرب التونسي منعم سالم لمواجهة الأردن البلد المستضيف للبطولة بمعنويات عالية بعد تدارك الموقف وتعويض خساراته الأولى أمام البحرين بتحقيق فوزين على التوالي أمام قطر والعراق بثلاثة أشواط نظيفة .

ويتبقى للمنتخب الوطني مباراتان في منافسات البطولة العربية سيخوضهما أمام الكويت الأربعاء القادمة والسعودية يوم الخميس المقبل .

المصدر قناة ليبيا الأحرار

منتخب الكرة الطائرة للناشئين Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • «تيك توك» تتعاون مع كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. وتُصبح منصة الترفيه الرسمية للبطولة
  • ذكرى رحيل «العصار».. رجل المهام الصعبة
  • بحضور جماهيري كبير.. أبرز لقطات حفل محمد حماقي في بور سعيد
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية
  • 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة
  • تركوه يموت في الملعب.. أول تحرك بعد الوفاة المفاجئة للاعب الريشة الصيني
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا.. وسأكون سعيدًا بالعمل في مصر