شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء يعقد اجتماعاً دورياً ويناقش عدة موضوعات، عقد مجلس الإعلام الرياضي بفرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء اجتماعه الدوري بمقر الهيئة بالأحساء وذلك بحضور رئيس مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء يعقد اجتماعاً دورياً ويناقش عدة موضوعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء يعقد اجتماعاً دورياً...

عقد مجلس الإعلام الرياضي بفرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء اجتماعه الدوري بمقر الهيئة بالأحساء وذلك بحضور رئيس مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء الأستاذ صادق بن محمد الحرز، والأمين العام مصطفى الشريدة، والأعضاء عادل الدحيلان وعبدالله الغزال والأعضاء الجدد الأساتذة صالح الدويسان وعبدالعزيز الضويحي ومحمد الرويشد وعبدالمحسن القطان.

وفي بداية الاجتماع رحب الحرز بجميع الحضور وشكرهم على حرصهم وحضورهم، فيما قبل عذر من لم يحضر لظروف الإجازة الصيفية والسفر، وتحدث في مقدمة حديثة حول الجائزة التي أطلقها فرع هيئة الصحفيين بالأحساء والتي تحمل عنوان: الأحساء في الإعلام وتمتد لمدة عام وذلك خلال الفترة من 4 مايو 2023 وحتى 3 مايو 2024م وحث أسرة الإعلام الرياضي بالأحساء المشاركة في المسابقة والاستفادة من برامج وأنشطة مجلس الإعلام الرياضي والتي تقام تحت مظلة هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء حيث تقام المسابقة وفق الاشتراطات التالية:

- مواد صحفية مكتوبة، سمعية، مرئية منشورة في جميع المنصات الإعلامية التفاعلية. - تغطيات ومتابعات نوعية، حوارات، استطلاعات، تحقيقات، قضايا، ندوات، مواجهات، مواد استقصائية، مواد استباقية متفردة. - تفاعل مع المناسبات الوطنية، الاجتماعية، الإنسانية، الاقتصادية، الرياضية، السياحية، الزراعية، التعليمية، الإعلامية. - موسم الحج، اليوم الوطني، يوم التأسيس، يوم العلم، الموسم الرياضي، المهرجانات والفعاليات المتعددة، موسم واحة الأحساء، برامج وفعاليات فرع الهيئة بالمحافظة مجلس الإعلام الرياضي بالأحساءحيث سيتم منح جوائز مالية للفائزين في المسابقة من خلال حفل خاص يقام لهذه المناسبة.

وتم الانتقال في جدول الأعمال لمناقشة العديد من المواضيع المطروحة وتم الاتفاق عليها لتنفيذها في المرحلة القادمة بمشيئة الله تعالى.

و من جانبه قدم رئيس مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء صادق الحرز، شكره إلى الأستاذ عادل بن سعد الذكر الله، مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء، على كل ما يقدمه للإعلام والإعلاميين بالمحافظة بشكل عام ولأسرة مجلس الإعلام الرياضي بشكل خاص والتي نفذت العديد من الفعاليات والأنشطة. كما قدم شكره إلى المدير التنفيذي للفرع الأستاذة ماجدة محمد، وإلى جميع من تفاعل وتعاون مع المجلس في سبيل تنفيذ أنشطته وبرامجه. مؤكداً أن ما يقدمه وزملاؤه في أسرة مجلس الإعلام الرياضي يأتي في إطار المشاركة في الأنشطة الرياضية وتطوير مهارات منسوبيها بما يتفق مع رؤية 2030 التي أطلقها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله- .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الوزير المستشار بالسفارة الأمريكية: ملتزمون بالتعاون مع مصر في مجال العلوم والتكنولوجيا

استضاف الوزير المستشار للدبلوماسية العامة بالسفارة الأمريكية بالقاهرة، روبن هاروتونيان، مجموعة موهوبة مكونة من أحد عشر شابًا مصريًا واثنين من المدربين الذين عادوا مؤخرًا من معسكر ناسا الفضائي المشهور في الولايات المتحدة. 

وقد كان هؤلاء الشباب من الطلاب الأعضاء في الفرق الثلاثة الفائزة في فعالية المسابقة العلمية (المسابقة العلمية لتطبيق ناسا الفضائي)  والتي ترعاها السفارة الأمريكية والتي أقيمت في الجامعة الأمريكية بالقاهرة في أكتوبر 2023. 

وهذه المسابقة استمرت لمدة يومين وشارك فيها الشباب المصريون لحل التحديات المتعلقة باستكشاف الفضاء والذكاء الاصطناعي وتغير المناخ والحفاظ على المياه. التقى جميع المشاركين بعالمة الصواريخ السابقة في وكالة ناسا عائشة بو، التي زارت مصر في عام 2023 ومن المقرر أن تنطلق إلى الفضاء على متن مركبة بلو أوريجن في أكتوبر 2024. 

وسافرت الفرق الثلاثة الفائزة إلى الولايات المتحدة في الفترة من 21 أبريل إلى 4 مايو 2024 من خلال فرص التبادل والتي تركزت على المجالات العلمية، وشملت ايضًا زيارة متحف سميثسونيان للطيران والفضاء في واشنطن العاصمة، وحضور برنامج في مقر ناسا في هيوستن، تكساس، حيث التقى الطلاب بمهندسين من وكالة ناسا ومن بينهم المهندس المصري محمد الوسيمي. 
وصرح الوزير المستشار للدبلوماسية العامة روبن هاروتونيان: "لقد دعمت سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة حتى الآن مبادرة تطبيق ناسا للفضاء مرتين، ويسعدنا أن هؤلاء الشباب المصريين، الذين يتطلعون إلى أن يكونوا قادة في وظائف العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، قد تمكنوا من مقابلة أشخاص هامين في مجال استكشاف الفضاء واستطاعوا توسيع وجهات نظرهم بشكل شامل“.

وأضاف: “يعد برنامج تبادل معسكرات الفضاء التابع لناسا مجرد مثال صغير على التعاون المصري الأمريكي في قضايا الفضاء”.

وتايع أن التعاون في المجالات العلمية مثل استكشاف الفضاء والذكاء الاصطناعي وتعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات يعد أيضا جزءًا هاماَ من العلاقة الإستراتيجية القوية بين مصر والولايات المتحدة والتي تضمن زيادة الأمن والرخاء الاقتصادي للشعبين المصري والأمريكي. 

وأضاف: تظل الولايات المتحدة ملتزمة بالتعاون مع مصر في مجال العلوم والتكنولوجيا للتغلب على التحديات المشتركة وبناء مستقبل أكثر إشراقًا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم

مقالات مشابهة

  • وفاة مذيع وإعلامي يمني كبير ووزارة الإعلام ونقابة الصحفيين تنعيانه
  • تمديد آجال المشاركة بمسابقة نجمة الإعلام
  • 3 مبادرات جديدة تطلقها ” جمعية الصحفيين الإماراتية”
  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات جديدة ومتنوعة
  • عاجل : مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة الطائرات المخطوفة ويتخذ جملة من القرارات والتدابير
  • الوزير المستشار بالسفارة الأمريكية: ملتزمون بالتعاون مع مصر في مجال العلوم والتكنولوجيا
  • السفارة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بالمشاركين المصريين في معسكر ناسا للفضاء
  • وزير الإعلام الفلسطيني: عدد الشهداء الصحفيين منذ 7 أكتوبر هو الأعلى في العالم منذ قرن
  • وزير التنمية المحلية يعقد اجتماعا لدراسة آليات تنفيذ مواعيد إغلاق المولات
  • رئيس الوزراء يعقد اجتماعا بشأن منظومة النقل التشاركي في مصر | فيديو