يترقب عشاق كرة القدم العربية، مباراة من طابع خاص تجمع بين قطبي مصر والسعودية الأهلي واتحاد جدة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية.

ويقدم "الفجر الرياضي" على مدار مونديال الأندية (ألو مونديال) بمشاركة نجوم الكرة المصرية والسعودية، لتحليل مباريات البطولة المهمة على أرض المملكة العربية السعودية.

وحل طارق السعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، والذي شارك مع المارد الأحمر في مونديال الأندية مسبقًا خلال بطولة عام 2006، ضيفًا على الاستديو التحليلي لـ "الفجر الرياضي".

موديست لم يقدم أي شيء مع الأهلي

قال السعيد لـ "الفجر الرياضي": "حتى الآن موديست لم يُحدث أي إضافة مع الأهلي".

وأضاف: "اللاعب لم يقدم أي شيء، ولم يُظهر أوراق اعتماده بغض النظر عن الهدفين الذي سجلهم".

وأكمل: "لكن حتى الآن لم يصل موديست إلى الحالة الفنية العالية، كل هذه أسئلة يقدر يجيب عليها كولر فقط".

بعد تصديه لكرة الجلاصي.. كم ركلة جزاء تصدى لها عواد مع الزمالك؟ عاجل.. معتمد جمال يقرر استبعاد نجم الزمالك من مباراة المصري البورسعيدي السعيد: أتوقع توهج 4 لاعبين في مونديال الأندية

وتابع: "هناك أكثر من لاعب يستطيع الظهور بشكل مميز أبرزهم بيرسي تاو الذي يعيش حالة نشوة عالية جدا بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، أعتقد أن هذا الأمر سيعطي له دافعًا كبيرًا".

وزاد: "هناك أيضا محمود عبد المنعم كهربا وكذلك إمام عاشور الذي يخوض منافسات كأس العالم لأول مرة، وأتوقع توهج اللاعب. أيضا أتوقع ظهور حسين الشحات بشكل مميز كل هؤلاء اللاعبون متعطشون للظهور بشكل جيد بالمونديال".

واختتم قائلًا: "المباراة صعبة للغاية لكن الأهلي قادرًا على الفوز، لاسيّما وأن لاعبي الأحمر عودوا الجمهور أنهم دائما يكونوا في الموعد ودائما على مستوى المباريات الكبيرة. لو ظهر  الفريق بحالة بدنية وفنية عالية سيتخطوا عقبة الفريق السعودي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مونديال الاندية طارق السعيد كاس العالم للاندية الفجر الریاضی

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء، ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يستفسر عن خروج 4 لاعبين في الأهلي عن النص والعقوبات الموقعة
  • بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • بالفيديو.. الـفيفا يحسم في الجدل الذي رافق تنظيم مونديال الأندية بالولايات المتحدة الأمريكية
  • يايسله: إدارة الأهلي لا تلبي طلباتي في استقطاب لاعبين جدد .. فيديو
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • عاجل| أول قرار من محمد رمضان عقب توليه منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي «خاص»
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • البطولة: اتحاد طنجة يتعادل مع الفتح الرياضي رغم إكماله المباراة بتسعة لاعبين