شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم الجمعة، حركة مرور سريعة، كما شهدت تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 

انتظام حركة السيارات

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.


وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

حركة السيارات بجميع المداخل

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليوم الجمعة الحركة المرورية الطريق الدائري كثافات مرورية حركة سير السيارات المحاور والكباري حرکة السیارات

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يوجه بتمهيد الطرق والحفاظ على نظافة الشوارع في أطفيح

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، بجولة مطولة بمركز أطفيح للوقوف على حالة الطرق والشوارع ومستوى النظافة والإشغالات ومعرفة شكاوى المواطنين والعمل على حلها، مكلفا رئيس مركز أطفيح برفع كفاءة وتمهيد وتجريد الطرق والمحاور المرورية لتسهيل حركة سير المواطنين، وإدراج عدد من الشوارع الحيوية بخطط الرصف والتطوير للتسهيل على المواطنين.

ضرورة التواجد الميداني

ووجه النجار رئيس المركز، بمتابعة خطط الرصف الجارية بالشوارع التي تم إدراجها للتطوير مشدداً على ضرورة التواجد الميداني ومتابعة انتظام تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه، مشددا على متابعة جهود رفع المخلفات وتحسين مستوى النظافة وعدم السماح بوجود أي تجمعات للقمامة ومواجهة أي مخالفات للبناء أو تعديات على الأراضي الزراعية.

انتظام استقبال طلبات التصالح

تكليفات المحافظ جاءت خلال تفقده سير العمل بالمراكز التكنولوجية بكلا من مجمع الخدمات الحكومية بقرية منيل السلطان ومركز ومدينة أطفيح للوقوف على جودة الخدمات المقدمة المواطنين ومتابعة انتظام أستقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء .

 

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر ".. زحام بميادين ومحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»
  • النشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة
  • طقس الشرقية.. "الأرصاد" ينبه مرتادي الطرق السريعة من شبورة مائية
  • رفع كفاءة وتمهيد الطرق لتيسير حركة سير المواطنين بأطفيح
  • محافظ الجيزة يوجه بتمهيد الطرق والحفاظ على نظافة الشوارع في أطفيح
  • نشرة مرور "الفجر".. تكدس بحركة المرور في شوارع القاهرة والجيزة
  • ازدياد حركة مركبات جيش الاحتلال على الطرق الحدودية مع لبنان
  • اعرف طريقك.. انتظام حركة السيارات أعلى الشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة