قال أحمد وحيد عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالدلتا، التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إنّ ذروة الإقبال على التقدم للحج السياحي لهذا العام، ستبدأ من 25 ديسمبر الجاري، وذلك قبل نحو 10 أيام من غلق باب تسجيل أسماء المتقدمين في 4 يناير 2024.

قيمة مبالغ جدية الحجز

وأضاف «وحيد» لـ«الوطن»، أنّ شركات السياحة أعلنت خلال حملات التسويق لبرامج الحج السياحي، أنّه على المواطنين الراغبين في التقدم للحج لهذا العام، دفع مبلغ كرسوم لجدية الحجز عند التقدم، موضحًا أنّ المتقدمين لبرامج الحج السياحي الاقتصادية «البري والاقتصادي طيران»، سيدفعون مبلغ 20 ألفًا و100 جنيه عند التقدم، فيما سيدفع المتقدمون لبرامج الحج السياحي فئة 5 نجوم، مبلغ 60 ألفًا و100 جنيه كجدية حجز عند التقدم.

قرعة الحج السياحي 6 يناير 2024

وأشار عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالدلتا، إلى أنّ مبالغ جدية الحجز، ستُرد لغير الفائزين بقرعة الحج، وذلك خلال شهر من إجرائها، وستجري يوم 6 يناير المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غرفة السياحة الحج السياحي السياحة الحج السیاحی

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء اليابان الجديد: سأدعو إلى إجراء انتخابات مبكرة في 27 أكتوبر المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الزعيم الجديد للحزب الليبرالي الديمقراطي الحاكم في اليابان شيجيرو إيشيبا، عزمه الدعوة إلى إجراء انتخابات عامة مبكرة في 27 أكتوبر المقبل.


وأوضح إيشيبا - حسبما ذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) اليوم /الاثنين/ في نشرتها الناطقة بالإنجليزية - أنه من المقرر أن تبدأ الحملة الانتخابية في 15 أكتوبر المقبل.
جدير بالذكر أنه بعد فوز إيشيبا في سباق زعامة الحزب الليبرالي الديمقراطي، من المقرر أن يتم تنصيبه رئيسا لوزراء اليابان غدا /الثلاثاء/ خلال جلسة استثنائية للبرلمان، حيث يسيطر الحزب الليبرالي الديمقراطي وشريكه في الائتلاف، حزب كوميتو، على مجلسي البرلمان.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: الأربعاء المقبل.. بدء استقبال التحويلات التكميلية لحجز 1760 وحدة بالمرحلة العاشرة التكميلية بـ "بيت الوطن"
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • الإمارات.. اليوم الأخير للتسجيل في موسم الحج 2025 وهذه الشروط
  • الإمارات.. انتهاء موعد التسجيل لأداء مناسك الحج للموسم المقبل اليوم
  • رئيس وزراء اليابان الجديد يحدد 27 أكتوبر موعدا لإجراء انتخابات مبكرة
  • رئيس وزراء اليابان الجديد: سأدعو إلى إجراء انتخابات مبكرة في 27 أكتوبر المقبل
  • غرفة السياحة: إصدار باركود العمرة لحاملي تأشيرات الزيارة قبل 48 ساعة من السفر
  • مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: مبادرات وبرامج لاستقطاب المواطنين للعمل بالقطاع السياحي
  • عضو غرفة السياحة: مشروع التجلي الأعظم لجميع الأديان ويتابعه الرئيس بنفسه
  • «التوثيق الأثري باستخدام الأليستريتور».. تدريب جديد للعاملين بوزراة السياحة