شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمانة جدة تطرح 12 فرصة استثمارية على منصة فرص، وحددت أمانة جدة المواقع المخصصة لمحطات الوقود بفئة ب ، في كل من شارع مدائن الفهد بحي النزلة الشرقية، وشارع حائل بحي الرويس، وشارع خالد بن .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة جدة تطرح 12 فرصة استثمارية على منصة «فرص»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة جدة تطرح 12 فرصة استثمارية على منصة «فرص»

وحددت أمانة جدة المواقع المخصصة لمحطات الوقود بفئة (ب)، في كل من "شارع مدائن الفهد بحي النزلة الشرقية، وشارع حائل بحي الرويس، وشارع خالد بن الوليد بحي الشرفية"، التي تشمل إنشاء وتشغيل وصيانة.

وشملت الفرص الاستثمارية المعلن عنها، تأجير موقع لإنشاء وتشغيل وصيانة ملاعب في حي الشراع، وآخر لإقامة مبنى رياض أطفال في الحي نفسه، فضلًا عن موقع لإقامة مستودعات في حي الساحل، وموقع لإقامة مواقف سيارات متعددة الطوابق على طريق المدينة بحي الشرفية.

طرح 12 فرصة استثمارية متنوعة بمدينة #جدة وذلك عبر منصة #فرص للاستثمار البلدي.https://t.co/Nei1LyrdBt#أمانة_جدة pic.twitter.com/Jb7ByKTj4d

— أمانة محافظة جدة (@JeddahAmanah) July 13, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نوكيا الفنلندية تبحث تعزيز التعاون مع مصر.. فرص استثمارية واعدة

استقبل محمد غنيم، السفير المصري في فنلندا، كارول ماتيلا، رئيس قسم الشؤون الحكومية بشركة نوكيا، وفيونا كورابيتري، رئيسة قسم الشؤون الإدارية بالشركة، حيث ركز اللقاء على بحث سبل تعزيز التعاون بين الطرفين. 

وأكد السفير غنيم على إيلاء الحكومة المصرية في الوقت الحالي أولوية لبناء الجسور مع مختلف الشركاء الموثوق بهم لتعزيز الاستثمار والتجارة، مشيرا إلى أن نوكيا لديها بالفعل العديد من مسارات العمل ذات الأهمية بالنسبة لمصر، مستعرضا في هذا الإطار الحوافز التي تقدمها الحكومة المصرية للمستثمرين، وخاصة الحصول على الرخصة الذهبية التي ينص عليها قانون الاستثمار ويتيح من خلالها حزمة حوافز للمستثمرين وفقا للضوابط ذات الصلة.

من جانبهما، أكد مسؤولا شركة نوكيا على تطلعهم للتعاون مع مصر واهتمامهم بالفرص الواعدة للاستثمار في السوق المصرية، مبرزين اهتمام نوكيا بالاستثمار في إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • نوكيا الفنلندية تبحث تعزيز التعاون مع مصر.. فرص استثمارية واعدة
  • تحرير 113 مخالفة في حملة مكبرة بحي شرق الإسكندرية
  • تكثيف حملات النظافة والتجميل بشوارع مطاي
  • قبل الموعد المعلن.. عودة مياه الشرب لـ9 مناطق بالقاهرة
  • إغلاقات منتصف الليلة تزامنا مع ماراثون عمّان
  • الزادمة يبحث مع مقترح توفير مواقع لإقامة مشاريع خدمية واستثمارية بالجنوب
  • محافظ الغربية يبحث الاستفادة من الأصول المملوكة للري لإقامة مشروعات تنموية
  • محافظ الغربية يبحث مع وزارة الري سُبل الاستفادة من الأصول المملوكة لها لإقامة مشروعات تنموية عليها
  • أمانة الشرقية تبرم عقود استثمارية لدعم سلامة البيئة بالمنطقة
  • 11 قرارا حكوميا جديدا في الجريدة الرسمية.. منها إقامة مبنى لمكتب تموين الدهار