نظمّت شركة «أمفا القابضة» مساء أمس الخميس احتفالاً بمناسبة احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية المجيدة، وذلك في أجواءٍ بهيجةٍ مفعمة بالوطنية. وشارك في الحفل الذي أقيم في مقر الشركة بمنطقة السيف جمعٌ من المسؤولين والموظفين والعاملين في الشركة ومنتسبي الشركات التابعة لها.
وخلال الحفل، رفع مجلس إدارة شركة «أمفا القابضة» أسمى آيات التهاني وخالص التبريكات، إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم.


وقال أيّوب أن الأعياد الوطنية ذكرى نستلهم منها حبّ العطاء والمشاركة الفاعلة في بناء الوطن والإسهام في نموّه وازدهاره وتطوّره.
مشيدًا بما تشهده المملكة من تطوّراتٍ نوعية في كافّة الأصعدة والمجالات التنموية، وذلك في ضوء المرتكزات التي أتاحها المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المعظم.
وأشار رئيس مجلس إدارة «أمفا القابضة» إلى النهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها مملكتنا الغالية في العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم، والتي يُعد إحدى أبرز جوانبها التطوّر العمراني الكبير والذي يسير بوتيرة متسقة لتلبية الحاجات الاقتصادية والاجتماعية والبنى التحتية، وذلك في ضوء الخطط الحكومية الطموحة التي يقودها سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وفقًا لرؤى استراتيجية بعيدة المدى.
وشدّد أيوب على أن «أمفا القابضة» ستواصل الاضطلاع بدورها ومسؤولياتها الوطنية والاجتماعية، حيث ترسم خططها التطويرية وفقًا لأهداف طموحة تتوافق مع التوجهات والمبادرات الحكومية على صعيد التنمية المستدامة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

نيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في قمة حوار التعاون الآسيوي

نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله -، يُشارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي، التي تُعقد في العاصمة القطرية الدوحة غدًا الخميس.
كما سيشارك وزير الخارجية، خلال زيارته لدولة قطر الشقيقة، في عدد من الاجتماعات، منها الاجتماع الاستثنائي الخامس والأربعين للمجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، لبحث آخر مستجدات الأوضاع في المنطقة.
أخبار متعلقة ولي العهد يهنئ رئيس وزراء اليابان الجديدمن بينها الشرقية.. ضباب على 7 مناطق خلال الصباح الباكر

مقالات مشابهة

  • نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • نيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في قمة حوار التعاون الآسيوي
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يلتقي نائب أمير دولة قطر
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يصل إلى دولة قطر لترؤس وفد الكويت بالقمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور مقر مركز الملك سلمان للإغاثة
  • رئيس «الشيوخ»: نجدد العهد بأن نبذل كل ما بوسعنا لاستكمال مسيرة التنمية
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يتوجه غدا إلى قطر لترؤس وفد دولة الكويت في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • علي سعيد بن حرمل الظاهري: اليوم الإماراتي للتعليم رسالة خالدة ومستقبل مشرق لأجيال الوطن
  • “خليفة التربوية “: “اليوم الإماراتي للتعليم” يعزز الرؤية الاستشرافية لدور التعليم
  • خليفة التربوية : اليوم الإماراتي للتعليم يعزز الرؤية الاستشرافية لدور التعليم