شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزير التعليم يوجه بمعالجة الحالات الحرجة في الامتحان التنافسي للقبول بالدراسات العليا، بغداد اليوم بغداد وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، اليوم الخميس، بمعالجة الحالات الحرجة في الامتحان التنافسي للقبول .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير التعليم يوجه بمعالجة الحالات الحرجة في الامتحان التنافسي للقبول بالدراسات العليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير التعليم يوجه بمعالجة الحالات الحرجة في الامتحان...

بغداد اليوم - بغداد 

وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، اليوم الخميس، بمعالجة الحالات الحرجة في الامتحان التنافسي للقبول بالدراسات العليا.

وذكر بيان للوزارة تلقته "بغداد اليوم"، أن "العبودي وجه بتخويل مجالس الجامعات صلاحية معالجة الحالات الحرجة في الامتحان التنافسي للقبول في الدراسات العليا للعام الدراسي 2024/2023 ".

وأشار الى أن "لا يزيد عن خمس درجات لإشغال الخطة المصادق عليها وتمكين الطلبة المشمولين في الحالات المشار إليها من استيفاء شرط النجاح".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يوجه بتطبيق أعمال السنة بمختلف مراحل النقل

واصل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم، جولاته الميدانية بزيارة 6 مدارس بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة؛ لمتابعة انتظام العملية التعليمية بالعام الدراسي الجديد2024/2025.

وزير التعليم يتابع انتظام الدراسة 

واستهل الوزير محمد عبد اللطيف، زيارته بمدرسة «النقراشي الإعدادية بنين» التابعة لحدائق القبة التعليمية، التي تضم 1876 طالبًا، وحضر الوزير طابور الصباح، كما تفقد عددا من الفصول.

كما تضمنت الجولة التفقدية للوزير مدارس حدائق القبة الابتدائية والتي تضم 425 طالبًا وطالبة، ومدرسة أحمد ماهر الرسمية لغات والتي تضم 1650 طالبًا وطالبة، ومدرسة هارون الرشيدي الإعدادية بنات والتي تضم 645 طالبة، ومدرسة حافظ إبراهيم الإعدادية بنين والتي تضم 665 طالبًا، ومدرسة مصر الحديثة الرسمية المتميزة والتي تضم 2040 طالبًا وطالبة.

سد العجز وتقليل الكثافات

وتفقد الوزير خلال زيارته فصول المدارس، لمتابعة تنفيذ الإجراءات والآليات المعلنة المتعلقة بتقليل الكثافات وسد العجز في المعلمين وتطبيق أعمال السنة بمختلف مراحل النقل.

 

مقالات مشابهة

  • حادث انقلاب حافلة بمدينة فاس..57 مصابًا ونقل الحالات الحرجة للمستشفى
  • مدعوون للامتحان التنافسي في الجمارك – أسماء
  • رئيس الوزراء يُشيد بجهود اللجنة الطبية العليا
  • وزير التعليم العالي يوجه بتنفيذ خطط الأنشطة الطلابية وزيادة المشاركة بمبادرة بداية
  • وزير التعليم العالي يوجه بتنفيذ خطط الأنشطة الطلابية والمشاركة في مبادرة بداية
  • وزير التعليم العالي يوجه بتفعيل دور التحالفات الإقليمية بين الجامعات والمؤسسات الإنتاجية والصناعية
  • وزير التعليم يوجه بضرورة الاهتمام بالواجبات المنزلية وكراسة الحصة
  • وزير التعليم يوجه بتطبيق أعمال السنة بمختلف مراحل النقل
  • تعميم مهم من وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات
  • تعميم هام من وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات