منوعات للجميع، ديلي ألي يكشف المستور تاجرت بالمخدرات في الثامنة،فتح النجم الإنجليزي ديلي ألي، اليوم الخميس 13 يوليو 2023، nbsp;قلبه وكشف عن .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ديلي ألي يكشف المستور: تاجرت بالمخدرات في الثامنة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ديلي ألي يكشف المستور: تاجرت بالمخدرات في الثامنة

فتح النجم الإنجليزي ديلي ألي، اليوم الخميس 13 يوليو 2023، قلبه وكشف عن الأسباب وراء تراجع مستواه الكبير في السنوات الأخيرة، لافتاً إلى الصدمات التي تعرض لها في طفولته كدور مؤثر في ذلك.

ديلي ألي، الذي كان نجمًا بارزًا في توتنهام والمنتخب الإنجليزي قبل بضع سنوات، شهد تراجعًا ملحوظًا في مسيرته، حيث رفض بشكتاش تمديد إعارته وواجه صعوبات في إثبات نفسه مع ناديه الحالي إيفرتون.

وفي حوار مع "The Overlap" برنامج تلفزيوني، أدلى ألي بتصريحات صادمة حيث قال: "لم أتحدث كثيرًا عن ذلك بصراحة، ولكن بعض الصدمات التي تعرضت لها ومحاولتي التعامل معها لوحدي أثرت على أدائي".

وأضاف ديلي ألي: "عندما كنت في السادسة من عمري، تعرضت للتحرش من قبل صديق والدتي الذي كان يقيم في المنزل بشكل متكرر، ووالدتي كانت مدمنة على الكحول، بعدها تم إرسالي إلى إفريقيا للعيش مع والدي من أجل تعلم الأدب".

وتابع: "في سن السابعة، بدأت التدخين، وفي الثامنة، دخلت في تجارة المخدرات، وكان هناك شخص بالغ يقول لي إن الشرطة لن تهتم بطفل يركب دراجته، وكنت أحمل كمية من المخدرات تحت الكرسي الخلفي لدراجتي، وعندما بلغت الحادية عشرة، قام أحد الجيران بتعليقي من جسر!".

اقرا أيضا: بايرن ميونيخ يوافق على بيع ماني ويحدد السعر

: شاكيرا في حفل تقديم ميسي مع إنتر ميامي.. تعرف على التفاصيل

وأشار ديلي ألي، إلى أنّه تمت مساعدته من قبل عائلة رائعة قامت بتبنيه، وكانوا محاولين مساعدته، ولكنه كان يجد صعوبة في فتح قلبه أمامهم، وحاول جاهدًا أن يكون الأفضل وشعر بالعزلة الداخلية.

وكشف أيضًا أنه للتغلب على مشاكله، قام بالتوجه لإحدى المصحات الخاصة مؤخرًا لعلاج إدمانه على حبوب المساعدة في النوم ومشاكله مع الكحول.

وأكد ديلي ألي، أنّه في بعض الأوقات فكر في الاعتزال عن كرة القدم عندما كان عمره 24 عامًا وأثناء تواجده تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو في توتنهام.

[embedded content]

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طلاسم سحرية وملابس ممزقة.. مبادرة "خلينا ننضفها" تكشف المستور داخل إحدى المقابر

في إطار جهودهم المستمرة للحفاظ على نظافة وتطوير المناطق التاريخية، عثرت مجموعة من أعضاء مبادرة "خلينا ننضفها" على اكتشاف غير متوقع في مقابر قرية كفر كلا الباب التي تقع على بعد 20 دقيقة من مدينة السنطة بمحافظة الغربية. 

هذه المبادرة، التي تركز على تحسين البيئة والاعتناء بالتراث المحلي، وجدت مجموعة من الطلاسم والتعاويذ في أحد المقابر، مما أثار اهتمامًا كبيرًا وفتح بابًا جديدًا للتحقيق في خلفية هذا الاكتشاف الغامض.

 

أثناء تنفيذ أعمال تنظيف وصيانة في مقابر قرية كفر كلا الباب، عثر أعضاء المبادرة على مجموعة من الطلاسم والتعاويذ المدفونة بين القبور، وتم العثور على هذه العناصر في حالة جيدة نسبيًا، مما يشير إلى أنها قد تكون قديمة وقد وضعت عمدًا في هذا المكان.

وتم العثور على رسومات ونقوش على بعض القطع، وأوراقاً مكتوب عليها "كلمات غريبة"، وملابس ممزقة وملطخة بالدماء وعظام حيوانات، وأشياء أخرى تستخدم في السحر، وأكد أهالي القرية أن الأعمال السحرية يسعى لها ضعاف النفوس للإضرار بجيرانهم وحتى أقاربهم بمساعدة السحرة الذين يستغلون الجن لهذه الأعمال.

وناشد القائمون على تنظيف المقابر الجميع بضرورة التحصين بأذكار الصباح والمساء وتلاوة القرآن الكريم بصورة دائمة لحماية أنفسهم من كيد السحرة والساحرين.

 

مبادرة "خلينا ننضفها" تكشف 50 عملًا سفليًا في الأقصر

وكانت مبادرة "خلينا ننضفها" قد وجدت في السابق بمنطقة المدامود في الأقصر بالمقابر، وذلك لإزالة الأعمال السحرية للإضرار بالمواطنين من المقابر بمنطقة نجع أبو طربوش بالمدامود، مما أسفر عن خروج أكثر من 50 عملًا سحريًا خلال يومين من الحملة.

 

وشملت الأعمال السحرية التى تم اكتشافها بمقابر المدامود ونجع أبو طربوش، عبارة عن أوراق مكتوب عليها طلاسم سحرية وملابس عليها دماء وممزقة مكتوب عليها أعمال مكفنة وعظام حيوانات وغيرها من الطرق لعمل السحر، حيث أشرف على تلك الحملات عدد من مشايخ الأزهر الشريف بمنطقة المدامود وأبنائها من الشباب، والعمدة شهاب الجبلى عمدة المدامود والمستشار عنتر عبيد ويوسف سنار رئيس القرية.

 

وقال الشيخ محمد حباشى أحد المشاركين بالحملة لتنظيف مقابر المدامود، إن تلك الحملة بدأت بمنطقة المدامود بعد نجاح الحملات التى أطلقها شباب الأقصر منذ عدة شهور وقرر الجميع المشاركة فيها لحماية الأهالى من تلك الأعمال السيئة.

 

وأضاف أنه شارك رجال الدين فى كافة مدن الأقصر مؤخراً فى تنظيف المقابر وإخراج الأعمال السحرية من حولها لإبطالها خير كبير عند الله، وقرروا المشاركة بها والخروج بتلك المبادرة وقرر المشاركة مع وفد من رجال الدين والصالحين للمساهمة فى إبطال تلك الأعمال السحرية، موضحا أن الأعمال السحرية موجودة منذ قديم الأزل ويسعى لها ضعاف النفوس للإضرار بجيرانهم وأصدقاؤهم، وحتى أقاربهم بمساعدة السحرة الذين يسخرون الجن لهذه الأعمال، مناشدا الجميع بضرورة التحصين بأذكار الصباح والمساء وتلاوة القرآن الكريم بصورة دائمة لحماية أنفسهم من كيد السحرة والساحرين والخلاص من تلك التصرفات التى لا تنتمى للدين نهائيا.

 

وقلل العمدة شهاب الجبلى عمدة المدامود، إن الحملات مستمرة لتنظيف مقابر القرية من كافة الأعمال التى تضر بالمواطنين، موجهاً الشكر لكافة المشايخ والشباب المشاركين بها، والذى عثروا على العشرات من الأعمال السحرية التى تهدف للتفرقة بين المواطنين والإضرار بالسيدات والمتزوجين والمتزوجات والأهالى بالقرية، مؤكداً أنهم مستمرة فى تلك الحملات لحماية أهاليهم من تلك الأعمال التى لا يرضى عنها الله.

 

مقالات مشابهة

  • طلاسم سحرية وملابس ممزقة.. مبادرة "خلينا ننضفها" تكشف المستور داخل إحدى المقابر
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات بـ6 ملايين جنيه
  • الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الثامنة)
  • «السيتي» بطل «درع المجتمع»
  • الأمم المتحدة تقر نص اتفاقية جديدة حول مكافحة الجرائم السيبرانية
  • ”أرضيتان ضاعتا في زحمة الفساد.. أكاديمية في جامعة صنعاء تفضح المستور!”
  • مسؤول أممي يعبر عن قلق بالغ بعد إعدام 29 متهما في إيران
  • الرئيس الفرنسي: الحرب في غزة ينبغي أن تتوقف.. ويجب أن يكون ذلك واضحا للجميع
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
  • الوية العمالقة تكشف المستور: كيف يحول الحوثيون المزارع إلى حقول موت لابتزاز اليمنيين؟”