منوعات، هندي يصبح أغنى متسول في العالم تفاصيل مثيرة،لُقب رجل في الهند بـ 8220;أغنى متسول في العالم 8221; بعدما نجح في جمع مبالغ مالية .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هندي يصبح أغنى متسول في العالم.. تفاصيل مثيرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هندي يصبح أغنى متسول في العالم.. تفاصيل مثيرة

لُقب رجل في الهند بـ “أغنى متسول في العالم” بعدما نجح في جمع مبالغ مالية هائلة تصل إلى الملايين من الدولارات من خلال التسول في شوارع بومباي.

ولد جين في عائلة فقيرة ولم يستطع الحصول على تعليم رسمي وبسبب عدم توفر وظيفة مستقرة، اضطر إلى النزول إلى الشوارع للتسول وجني الأموال.

حاليا، يملك جين حوالي 7.5 كرور روبية، وهو ما يعادل حوالي مليون دولار أمريكي.

تمًَكن جين من جني ما يقرب من 728 دولارا شهريا من التسول، وهذا يمكنه من تأمين سكن يتكون من غرفتي نوم واستئجار متجرين، مقابل دفع إيجار شهري قدره حوالي 364 دولارا.

على الرغم من أن جين يعتمد على كرم الغرباء لمدة 10 إلى 12 ساعة يوميا، إلا أنه يمكنه جني حوالي 30 دولار يوميا.

استخدم جين طرقا غير تقليدية لجمع المال، واستخدم جزءا من هذه الثروة لتوفير التعليم لأطفاله وتشغيل متجر للأدوات المكتبية للأسر الأخرى.

على الرغم من أن جين يملك ثروة هائلة، إلا أن أفراد عائلته يطالبونه بالتوقف عن التسول.

ومع ذلك، يتجاهل جين تلك المطالب ويواصل “عمله” في مواقع رئيسية في المدينة مثل Chhatrapati Shivaji.

محامي مصري يتوعد بإلغاء حفل مغني أمريكي في منطقة الأهرامات.. والسبب كارثي !! شاب يطلب يد حبيبته على متن الطائرة.. وردة فعل الأخيرة صادمة فيديو إعلامي شهير يسكب الماء على رأسه في نهاية نشرته الإخبارية والسبب مفاجئ فيديو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تفاصیل مثیرة

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الاتصالات رأفت هندي.. خبرة تمتد لـ30 عاما في الحلول الاستراتيجية

أعلنت قناة «إكسترا نيوز»  تولي المهندس رأفت هندي منصب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في حكومة مصطفى مدبولي التي ستؤدي اليمن الدستورية بعد قليل أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ونجح «هندي» في إنشاء علاقات قوية مع العديد من الهيئات حكومية، الأمر الذي ساعد في تحقيق أهداف للمشاريع المرجوة، واشتهر بقدرته على تأسيس فرق عمل بأعلى مستوى أداء مع تركيزه على تطوير مهارات الابتكار.

رئيس قطاع الأمانة العامة

ويشغل المهندس رأفت هندي منصب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للبنية التحتية، وهو أيضًا رئيس قطاع الاتصالات والبنية الأساسية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما يشغل منصب رئيس قطاع الأمانة العامة منذ منتصف يوليو 2018.

أنشأ قطاع الاتصالات والبنية الأساسية عام 2006

ويتمتع «هندي» بخبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا في مجال تقديم نماذج متنوعة من الحلول الاستراتيجية والتقنية لمشاريع الاتصالات والبنية الأساسية والتي يجرى تنفيذها بنجاح على المستويين الوطني والدولي.

وأنشأ قطاع الاتصالات والبنية الأساسية عام 2006 والذي نجح في تنفيذ أكثر من 100 مشروع، من بينهم مشروع البنية الأساسية للقرية الذكية وشبكة الجامعات المصرية وأول نظام لكروت الدفع الإلكترونية بمصر.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • أغنى من دول.. أعلى 10 شركات قيمة في العالم بينها شركة عربية
  • ترتيبات أسطورية.. تفاصيل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا
  • ثروة أفقرهم 128.4 مليار دولار.. ترتيب أغنى 10 رجال في العالم
  • امريكا على موعد مع منافسة بارعة ضد ‫ترامب‬!
  • الحبس لشابين بعد ان ضبط بحوزتهم أكثر من كيلوغرام قنب هندي كانت موجهة بشراڨة
  • عبد الباسط هندي يرزق بمولودة
  • بعد حفل مارس الأسطوري.. تفاصيل الزفاف المرتقب لنجل أغنى رجل في آسيا
  • تاريخ الهدف الألف للأسطورة بيليه يصبح يوما تذكاريا في البرازيل
  • نائب وزير الاتصالات رأفت هندي.. خبرة تمتد لـ30 عاما في الحلول الاستراتيجية