تعتبر قدرة بعض الأشخاص على التنبؤ بالأحداث المستقبلية من الأمور المثيرة للاهتمام والتي تثير حيرة العديد من الناس. واحد من هؤلاء الأشخاص هو أولد مور، المنجم الذي يزعم أنه يتواصل مع كائنات فضائية ويستلم تنبؤاتهم بشكل منتظم.

تنبؤات أولد مور لها تأثير كبير على الناس وتثير الفضول والتساؤلات حول مدى صحتها ومدى دقتها.

بالرغم من غموضها وعدم وضوحها، إلا أن العديد من الأشخاص يعتقدون أن هناك قدرًا من الحقيقة في تنبؤاته ويرونها بمثابة تحذير أو إشارة لأحداث قادمة.

حزب مستقبل وطن في الأسمرات ينظم مسيرات حاشدة للتحفيز على المشاركة بالانتخابات الرئاسية| فيديو سمينار شباب الباحثين بمعهد التخطيط القومي يناقش مستقبل المياه في مصر أولد مور

يعد أولد مور من أشهر المنجمين المعاصرين، حيث يزعم أنه يتواصل مع كائنات فضائية. وقد قدم تنبؤاته لعام 2024 بطريقة غامضة، ولكنه اشتهر بتنبؤه بحدوث "أزمة عن غواصة" في هذا العام. ولم يتم تحديد تفاصيل أكثر حول هذا التنبؤ، لكنه أثار فضول العديد من المتابعين وأشعل النقاشات حول تنبؤاته.

تقويم مور القديم

هذا تقويم أسسه ثيوفيلوس مور وتم نشره منذ ما يقرب من قرنين ونصف القرن. كان مور مدرسًا للغة الأيرلندية والإنجليزية واليونانية واللاتينية. أصبح معروفًا كعالم رياضيات ذكي وساحر في علم التنجيم، ولقب باسم "ميرلين الأيرلندي".

كيف كانت توقعات أولد مور لعام 2023؟

الأكثر إثارة للإعجاب هو أن أولد مور أشار إلى دراما الغواصات التي قد تجعلك تشعر بالحزن ، ورجح الخبراء أنها مأساة غواصة OceanGate's Titan التي انفجرت في وقت سابق من هذا الصيف.

وقال إن ترامب سيعاني من ذعر صحي يتعلق بالدماغ، اتُهم الرئيس الأمريكي السابق مؤخرًا بأنه أصبح مرتبكًا بشكل متزايد بعد الخلط بين أسماء أوباما وبايدن.

توقعات أولد مور لعام 2024

تحذير من اغتيال ترامب، ونهاية النقدية، ونهاية الطرق، زلزال هائل يمتد عبر حدود متعددة، نظرًا لصعود عملة البيتكوين والانقسام الذي يجلبه دونالد ترامب غالبًا، لا يبدو أن أيًا من هذه الأمور موجود.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الغواص اليونان المنجم المستقبل دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

علماء يبتكرون علاجا فعالا لـ«مدمر بصيلات الشعر».. نتائج سريعة ودون ألم

يعاني كثير من الأشخاص خاصة السيدات من تساقط الشعر، ما يسبب حالة من الضيق للبعض، ويعد مرض الثعلبة البقعية من الأسباب الرئيسية المتسببة في تساقط الشعر، وهو ما جعل العلماء في رحلة بحث دائمة عن علاج للتخلص نهائيا من المرض التي يُوصف بـ«مدمر بصيلات الشعر».

ما هو مرض الثعلبة؟

ويسبب مرض الثعلبة البقعية وجود بقعة في الرأس فارغة تمامًا من الشعر، وللتخلص منه بشكل دائم، طور العلماء في جامعة هارفارد، علاجًا جديدًا للقضاء على مشكلة تساقط الشعر بسببه، وهو عبارة عن لاصقات الإبر الدقيقة غير المؤلمة والمحملة بدواء منظم للمناعة يساعد في إعادة نمو الشعر.

وكشف الباحثون بعد اختبار لاصقات الإبر على فئران المختبر المصابة بالثعلبة البقعية، أنها إذا وُضعت 10 مرات على مدى 3 أسابيع، سيبدأ الشعر في النمو مرة أخرى، وأنّ الالتهاب الموجود في الرأس بدأ في الاختفاء بعد المواظبة على الاستخدام، ويمكن أيضًا اختبار الإبر لعلاج أمراض جلدية مناعية ذاتية أخرى مثل البهاق والصدفية، بحسب مجلة Advanced Materials العلمية.

وعلقت الدكتور إيمان سند استشاري الأمراض الجلدية، على الدراسة، قائلة إنّ الثعلبة البقعية عبارة عن مرض مناعي يهاجم بصيلات الشعر، مسببًا بقعا فارغة تمامًا من الشعر في الرأس، مشيرة إلى أنّ الأدوية المستخدمة في علاج مرض الثعلبة البقعية، لها نتائج فعالة في التخلص منه.

كيفية علاج مرض الثعلبة عن طريق الإبر

وشرحت «سند» أنّ الإبرة العلاجية عبارة عن مزيج من عقاري «CCL22» و«IL-2» اللذان يساعدان على تنشيط الاستجابة المناعية، وتوضع على المنطقة المصابة في الرأس، وتعمل على توصيل الدواء مباشرة إلى الجلد، لذا فهي أكثر فعالية من الكريم الموضعي ولا تسبب أي شعور بالألم.

مقالات مشابهة

  • تقرير أمريكي: المغرب البلد الأفريقي الوحيد الذي يتمتع بالإستقرار السياسي
  • علماء يبتكرون علاجا فعالا لـ«مدمر بصيلات الشعر».. نتائج سريعة ودون ألم
  • حظك اليوم.. توقعات برج الأسد 29 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 29 يونيو 2024
  • كم عدد الأشخاص الذين شاهدوا مناظرة بايدن وترامب؟
  • خبر يهمّ المستفيدين من برنامج أمان عن التحويلات النقدية
  • بايدن فشل فى تصوير ترامب مدمرًا للديمقراطية في حادثة اقتحام الكابتول
  • تحذيرات من “تسونامي”.. زلزال مدمر بقوة 6.9 درجة يضرب ساحل بيرو
  • عاجل - المناظرة الرئاسية مباشـر.. ترامب: سنواجه الصين وسنقلص كافة الأموال التي كنا نقدمها
  • شركات الهاتف المحمول في اليمن تصدم المشتركين بقراراتها الصادمة