شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تعليق أليماني على تعاقد برشلونة مع انيغو مارتينيز، 8211; تعاقد نادي برشلونة الإسباني رسميا مع المدافع انيغو مارتينيز من اتلتيك بلباو في سوق الانتقالات الصيفي الحالي بالمجان بعد .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعليق أليماني على تعاقد برشلونة مع انيغو مارتينيز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعليق أليماني على تعاقد برشلونة مع انيغو مارتينيز

– تعاقد نادي برشلونة الإسباني رسميا مع المدافع انيغو مارتينيز من اتلتيك بلباو في سوق الانتقالات الصيفي الحالي بالمجان بعد نهاية عقده.

وقال أليماني مدير التعاقدات في برشلونة: كان إنيغو حرًا بعد رحيله عن ناديه ، لديه الخصائص التي نقدرها جميعًا ، يمكنه مساعدة الفريق، كذلك لديه مميزات كبيرة ولديه التكيف الفوري ويعرف الدوري الإسباني.

و أكمل :” إنه سريع ولديه إخراج جيد للكرة، ولديه خصائص ستساعدنا كثيرًا في أسلوب لعبنا. كما أنه يتمتع بشخصية رائعة وقد قدرنا ذلك كثيرًا “.

لابورتا يرد بنفسه على شائعات فشل صفقة فيتور روكي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات

إسبانيا – أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، امس الأربعاء، توقيع عقوبة الإغلاق الجزئي لملعب “سيفتاس ميتروبوليتانو” معقل أتلتيكو مدريد، لثلاث مباريات بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الأتلتي وريال مدريد بالدوري الإسباني.

وكتب الاتحاد عبر موقعه الرسمي: “أعلنت اللجنة التأديبية للاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء عن القرارات التي تم التوصل إليها فيما يتعلق بمباراة الجولة الثامنة من الدوري والأحداث التي وقعت الأحد الماضي، على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو بين نادي أتلتيكو مدريد وريال مدريد”.

وتابع: “قررت لجنة الانضباط توقيع عقوبة الإغلاق الجزئي للملعب لثلاث مباريات بعد أن أعلن الحكم ماتيو بوسكيتس فيرير إيقاف المباراة مؤقتا، في الدقيقة 64، حيث تم تطبيق البروتوكول المتعلق برمي الأشياء وإصدار إنذارات مسبقة بالإيقاف في مناسبتين”.

وستسري هذه العقوبة على أتلتيكو مدريد، لدى استقباله ليغانيس ولاس بالماس وألافيس في الجولات الثلاثة المقبلة بالدوري على ملعبه، كما سيتوجب على النادي أيضا دفع غرامة مالية مقدارها 45 ألف يورو.

وتوقفت المباراة مؤقتا بين أتلتيكو وريال مدريد على ملعب “سيفيتاس متروبوليتانو”، بعد أن ألقى مشجعون بالمدرج الجنوبي مقذوفات على أرضية الملعب وباتجاه تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، إثر تسجيل المدافع إيدير ميليتاو هدف التقدم للضيوف.

وبعد توقف استمر أكثر من 20 دقيقة، عاد اللاعبون إلى الملعب ليتم استئناف المباراة من جديد والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • العنزي: إدارة النصر وقعت مع الإسباني داني مديرًا للإدارة القانونية .. فيديو
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني
  • فالفيردي يُتوج بجائزة أفضل مدرب في سبتمبر بالدوري الإسباني
  • طريقة عمل دجاج مقلي من المطبخ الإسباني