لبنان ٢٤:
2024-09-19@10:31:40 GMT

إجراءات لحزب الله في سوريا

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

إجراءات لحزب الله في سوريا

في ظل استمرار الطائرات الحربية الاسرائيلية بإستهداف عناصر "حزب الله" في سوريا، في تطور مستجد، عُلم ان الحزب قرر اتخاذ اجراءات لمنع حصول اي خسائر بشرية  واستهداف عناصره ومواقعه.
وبحسب مصادر مطلعة" فإن الحزب يقوم بالعمل وفق القواعد التي يعمل بها في لبنان عبر نشر عناصره بطرق مموّهة وتجنب القيام بأي نشاط عسكري او لوجستي علني، لان تل ابيب ترصد الميدان السوري بدقة".


وتقول المصادر" ان الحزب لا يريد تفعيل الجبهة في سوريا كي لا يزيد الضغط على الدولة هناك، لكنه في الوقت نفسه ليس في وارد السماح لاسرائيل بإستهداف عناصره بهذه البساطة والكثافة، خصوصا انه قادر على وضع سياسة ردعية ضدها".
  المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

كلمة للأمين العام لحزب الله غداً حول آخر التطورات

 

الثورة نت/..
من المقرر أن يتحدث الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، غداً الخميس، في كلمة مرتقبة وهامة بعد تفجير العدو الإسرائيلي أجهزة اتصال أمس.
وقال حزب الله في بيان مُقتضب له: “يتحدث الأمين العام لحـزب اللـه سماحة السـيد حسن نصرالله يوم الخميس الساعة 05:00 عصرا حول آخر التطورات”.
وكانت تقدمت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، اليوم الأربعاء ، بالعزاء من عوائل الشهداء الكرام الذين قضوا يوم أمس الثلاثاء سواءً في الجبهة الجنوبية في بليدا ومجدل سلم أو الشهداء الذين قضوا في العدوان الغادر والواسع من خلال تفجير وسائل الاتصال “البايجر”.
وقال حزب الله في بيان له: “إنّ المقاومة الإسلامية في لبنان ستواصل اليوم كما في كل الأيام الماضية عملياتها المباركة لإسناد غزة وأهلها ومقاومتها وللدفاع عن لبنان وشعبه وسيادته”.
وأكد أن هذا المسار متواصل ومنفصل عن الحساب العسير الذي يجب أن ينتظره العدو المجرم على مجزرته يوم الثلاثاء التي ارتكبها بحق شعبنا وأهلنا ومجاهدينا في لبنان، فهذا حساب آخر وآتٍ إن شاء الله.
وشدد حزب الله على “أنّ ما حصل بالأمس سيزيدنا عزمًا وإصرارًا على المضي في طريق الجهاد والمقاومة ونحن على يقين مطلق بوعد الله تعالى للمؤمنين المجاهدين الصابرين بالنصر إن شاء الله”.
جدير ذكره أنه أُصيب، أمس، نحو 2000 شخص من المواطنين اللبنانيين؛ جراء انفجار أجهزة اتصالات لاسلكية “بايجرز”، إذ حمّل حزب الله “إسرائيل” المسؤولية الكاملة عن التفجيرات، مهددًا العدو الغادر والمجرم أنه سينال بالتأكيد قصاصه العادل على هذا العدوان الآثم من حيث يحتسب ومن حيث لا يحتسب.

مقالات مشابهة

  • «حزب الله» يعلن مقتل 20 من عناصره بتفجيرات أجهزة اللاسلكي
  • حزب الله يعلن عن مقتل 20 من عناصره في تفجيرات أجهزة الاتصال: تصعيد وإدانة لإسرائيل
  • حزب الله: مقتل 20 شهيدًا بانفجارات اللاسلكي بلبنان
  • بالأسماء.. حزب الله ينعى عدداً من عناصره
  • حزب الله ينعي أحد عناصره ليرتفع عدد قتلى عناصره خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى 18 قتيلا
  • مع الاستهدافات المتتالية.. أين حسن نصرالله؟
  • كلمة للأمين العام لحزب الله غداً حول آخر التطورات
  • "ثلاثاء البيجر".. رسائل إٍسرائيل المفتوحة والمشفرة لحزب الله
  • انفجارات البيجر في لبنان تتعدى الحدود .. وتطيح بقيادات من حزب الله في سوريا
  • بعد لبنان.. إصابة 14 شخصا في سوريا بانفجار أجهزة اتصال