أقيمت 5 مباريات من دوري القسم الرابع لمنطقة الإسكندرية لكرة القدم، أمس الخميس، حيث يضم القسم الرابع 4 مجموعات، وخلت مباريات الأمس من فرق المجموعة الثالثة، وأقيمت مباراتان من المجموعة الأولى، ومباراتان من المجموعة الثانية، ومباراة واحدة من المجموعة الرابعة.

المجموعة الأولى 

وتضم المجموعة الأولى فرق «مركز شباب العبور، مركز شباب الدخيلة، والترسانة البحرية، والسكة الحديد، والقباري، الجمارك، والورديان، ومركز شباب أبيس 8، وشباب التوفيقية، ودير إسنا»، وأقيمت أمس مباراتان، حيث ألتقى مركز شباب أبيس مع مركز شباب العبور، وفاز العبور بخماسية نظيفة، فيما فاز فريق الترسانة البحرية على الجمارك بنتيجة 1/3.

المجموعة الثانية

فيما تضم المجموعة الثانية فرق «المصري الرياضي، ستيا، ونجوم المتراس، ومركز شباب النصر، وشباب الحضرة، ونجوم الحضرة، وشباب إمبروزو، والرياضي البحري، وشباب النيل، والمصري السكندري»، والتي لعب منها مباراتين، واكتسح نجوم نظيره شباب النيل بـ8 أهداف دون رد، وفي المباراة الثانية من المجموعة تعادل المصري السكندري وشباب إمبروزو بهدفين لكل منهما.

المجموعة الرابعة 

والتقى من المجموعة الرابعة التي تضم فرق «مركز شباب الناصرية، بهيج، نادي النصر، أهلي الملاحة، قرشة، نجوم النصر، كابو، ماريا، وتوماس»، مركز شباب بهيج وفريق توماس، وفاز الأول بثلاثية نظيفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القسم الرابع القسم الثالث منطقة الإسكندرية كرة القدم من المجموعة مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل بالإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نهائي أول نسخة من دوري البادل المصري والمقام على ملاعب نادي سموحة بالإسكندرية، بحضور مجلس إدارة الاتحاد المصري للبادل برئاسة المهندس أحمد غتوري والمستشار خالد محرم نائب رئيس الاتحاد وعدد كبير من أسرة اللعبة.

وأقيم نهائي الدوري بنظام الدورة المجمعة، حيث تنافس كلًا من: "نيو جيزة، وي بادل، هيت بادل، هليوبوليس" على لقب السيدات، فيما تنافس كلًا من: "سبورتنج - هيت بادل - وي بادل - نيو جيزة" على لقب الرجال".

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بالمستوى الذي وصلته إليه هذه الرياضة الوليدة والتي انتشرت في ربوع مصر بشكل سريع ومبهر، وهو ما تحرص عليه دائمًا وزارة الشباب والرياضة من توسيع لقاعدة الممارسة الرياضية في جميع الرياضات، والنهوض بالرياضة والكشف عن المواهب في المجتمع المصري.

فيما أعرب أحمد غتوري رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للبادل عن شكره للدكتور أشرف صبحي على حرصه على دعم الاتحاد بشكل مستمر خلال الفترة الماضية وتوفيره لكافة المتطلبات والاحتياجات التي يحتاجها الاتحاد وهو ما ساعد في انتشار اللعبة وتحقيق المنتخب الوطني للعديد من النتائج المميزة خلال الفترة القصيرة الماضية.

وكان الدوري الممتاز قد انطلق في منتصف فبراير الماضي بمشاركة 10 أندية تم تقسيمهم لمجموعتين حيث جاءت المجموعة الأولى كالتالي: "هليوبوليس - عز الدخيلة - المعادي - سبورتنج - وي بادل"، فيما ضمت المجموعة الثانية كلًا من: "نيو جيزة - جزيرة الورد - هيت بادل - اتحاد الشرطة - نادي اليخت".
 

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024: مواجهة مصيرية تجمع الإكوادور والمكسيك بختام منافسات المجموعة الثانية
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • وزير الرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل بالإسكندرية
  • موعد مباريات يورو 2024 اليوم والقنوات الناقلة.. مواجهات نارية
  • مفاجأة في تاريخ مواجهات البرتغال وسلوفينيا
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا حسمت تأهلها لدور الـ8
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • ضمن المجموعة الـ13.. “الزكاة” تحدد المنشآت المستهدفة لتطبيق “الربط والتكامل” من الفوترة الإلكترونية