موقع 24:
2024-07-09@18:49:32 GMT

حرب كلامية بين بيكر وكيريوس

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

حرب كلامية بين بيكر وكيريوس

دخل نجم التنس الألماني السابق بوريس بيكر، حامل لقب بطولة ويمبلدون المفتوحة ثلاث مرات، والأسترالي نيك كيريوس في حرب كلامية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحات الأخير حول اللعبة في الماضي والحاضر.

وقال كيريوس في تصريحات لبوابة ذا أتلتيك: "اللعبة كانت بطيئة للغاية في ذلك الوقت، لقد شاهدت بوريس بيكر وأنا لا أقول أنهم لم يكونوا جيدين في ذلك الوقت، لكن القول بأنهم سيكونون في نفس المستوى الآن، أمر غريب".


وأضاف: "اللعبة أصبحت مختلفة تماماً الآن"، مشيراً إلى أن المصنف الأول عالمياً في الوقت الحالي نوفاك ديوكوفيتش سيدمر النجم السابق بيت سامبرس إذا واجهه في مباراة و"سوف يهزمه".
ولم يتعامل بيكر بلطف مع تصريحات كيريوس، بطل ويمبلدون عام 2022، حيث رد عليه عبر موقع إكس  الأربعاء.
وقال بيكر: "نيك أحدث الكثير من الضجة مؤخراً حول التنس، لماذا يتحدث كثيراً عن رياضة يكرهها فيما يبدو".
وأضاف: "الحقيقة هي أن نيك لم يفز أبداً بلقب كبير كلاعب أو مدرب، حقق لقب الزوجي فقط مرة واحدة، لذلك من أين تأت مصداقيته ومحاولته للمقارنة بين الأجيال".
ورد كيريوس في التعليقات قائلاً: "تغلبت على روجر فيدرر ورافائيل نادال وديكوفويتش وأندي موراي، لذلك أعتقد أنني اتسم بمزيد من المصداقية".
وأضاف كيريوس: "لكن الأمر لا يحتاج عالم صواريخ للقول بأن نوفاك سيسحقك إذا واجهك في مباراة في أوج عطائك، هذا ليس هجوماً إنها حقائق فقط".
وانتقد كيريوس كذلك بيكر فيما يتعلق بدخوله السجن في بريطانيا العام الماضي، بسبب قضايا إفلاس.
وقال كيريوس: "هذا الرجل يتحدث عن المصداقية، آخر ما أعلمه هو أنك شخص يخفي أصوله المالية أليس كذلك؟".
وفي الوقت ذاته ، اتبع بيكر لهجة تصالحية حينما تمنى الخير لكيريوس بعد عام مليء بالإصابات حيث خاض اللاعب الأسترالي مباراة واحدة كما أنه سيغيب عن بطولة أستراليا المفتوحة للتنس الشهر المقبل في ملبورن.
وقال بيكر: "أتمنى له الشفاء ولا أطيق الانتظار حتى أراه يعود لملاعب التنس، أنه لاعب مميز حينما يكون في حالته البدنية السليمة، لديه بطولة غراند سلام ولكن عليك أن تظهر ذلك على شاشات التليفزيون في الملعب".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بوريس بيكر

إقرأ أيضاً:

أزمة قبل مباراة الاهلي وبيراميدز بسبب ستاد القاهرة

 


كشف وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولى، إنه يرفض استضافة مواجهة الأهلى وبيراميدز المقبلة، بسبب تصريحات المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر امس خلال خطاب رسمى سوف يتم إرساله إلى مجلس ادارة القلعة الحمراء اليوم.

نجم منتخب مصر: الزمالك أفاد الأهلي بهذا القرار أحمد صديق يثني على أداء الأهلي ويتوقع تنافسا شرسا مع بيراميدز في الدوري المصري تصريحات وليد عبد الوهاب

وأوضح وليد عبد الوهاب خلال تصريحات إذاعية: قمت بمخاطبة رابطة الأندية المصرية المحترفة منذ أسبوع بغلق ستاد القاهرة الدولى يوم 26 من الشهر الجارى لبداء أعمال الصيانة واستعدادا للموسم المقبل.

وأشار، إن ستاد السلام والمقاولون العرب الأقرب لاستضافة مواجهة الأهلى وبيراميدز المقبلة.

وتابع: أرضية ستاد القاهرة الدولى لا يوجد بيها حفر مثلما صرح المدير الفنى لفريق الأهلى ولماذا هذا الهجوم حاليا رغم خوض مباراة على هذا الملعب منذ 3 ايام فقط.

وأختتم وليد عبد الوهاب حديثة قائلا: تصريحات مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الأهلى غريبه ومن شخص غير مسئول وخالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء تحدث معى هاتفيًا للاعتذار.

مقالات مشابهة

  • جامعو كرات التنس يعودون إلى «المناشف»!
  • أزمة قبل مباراة الاهلي وبيراميدز بسبب ستاد القاهرة
  • نجم منتخب مصر: الزمالك أفاد الأهلي بهذا القرار
  • نجم الزمالك يكشف مفاجأة عن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر عقب الفوز على طلائع الجيش
  • الخارجية الإيرانية تكشف عن مفاوضات سرية مع أمريكا بوساطة عمانية .. تفاصيلها في الوقت المناسب
  • قصف مستشفى للأطفال في أوكرانيا.. وغارات روسية تتسبب في مقتل 24 شخصا في كييف
  • قتلى ومفقودون جراء انهيارات أرضية في منجم غير قانوني بإندونيسيا
  • قتلى ومفقودون جراء انهيارات أرضية في إندونيسيا
  • إنييستا: أنتظر خطط نادي الإمارات.. وأرغب بالاستمرار في اللعب!