شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن استمرار خلافات الوفد فؤاد بدراوي يرسل الإنذار الثاني لـ عبدالسند يمامة ماذا حدث؟، أرسل المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد فؤاد بدراوي إنذارًا رسميًا جديدًا، على يد محضر،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استمرار خلافات الوفد.

. فؤاد بدراوي يرسل الإنذار الثاني لـ عبدالسند يمامة.. ماذا حدث؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استمرار خلافات الوفد.. فؤاد بدراوي يرسل الإنذار...
أرسل المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد فؤاد بدراوي إنذارًا رسميًا جديدًا، على يد محضر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: بايدن يرسل آلاف الجنود الإضافيين للدفاع عن إسرائيل

قال باسم أبو سمية، الكاتب والباحث السياسي، إن حروب الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة والضفة الغربية ولبنان واليمين وطهران ستتحول إلى حرب إقليمية، لافتا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تمد إسرائيل بما تحتاجه من دعم عسكري ومادي.

طهران لم تقف مكتوفة الأيدي

وأضاف «أبو سمية»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن طهران أشارت إلى أنها لم تقف مكتوفة الأيدي بعد تعرض حلفائها إلى القصف بشكل دوري، لافتا إلى أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أرسل آلاف الجنود الإضافيين إلى منطقة الشرق الأوسط للدفاع عن إسرائيل، فضلا عن مدها بالمساعدات التي تحتاجها.

وتابع: «دولة الاحتلال لا تظهر أي أشارة بأن التهديد الصاروخي الإيراني الأخير يردعها في ضرب حزب الله، ولكنها تعتقد أنها بعيدة كل البعد عن استعادة الأمن الذي فقدته خلال سنوات طويلة».

ترسانة حزب الله

ولفت إلى أن الهدف النهائي للتوصل إلى حل هو نزع سلاح حزب الله، فضلا عن إجباره عن الانسحاب من الجنوب اللبناني، لكن هذا الأمر يبقى مسألة صعبة للغاية، إذ لا يمكن لإسرائيل إنجازها في هذا الوقت، لأن حزب الله لا يزال يمتلك ترسانة كبيرة وعشرات آلاف المقاتلين.

 

مقالات مشابهة

  • باحث سياسي: بايدن يرسل آلاف الجنود الإضافيين للدفاع عن إسرائيل
  • الملك محمد السادس يرسل برقية إلى رئيس كوريا الجنوبية
  • بايدن يرسل الجيش لمساعدة مناطق ضربها الإعصار هيلين
  • حسام بدراوي يكشف لمصراوي كواليس لقاء رئيس الوزراء مع المفكرين اليوم
  • لقاء رئيس الوزراء بالمفكرين.. بدراوي: يجب زيادة سعة صدر الإعلام في حرية التعبير
  • لقاء رئيس الوزراء بالمفكرين.. حسام بدراوي يطالب بالتخلص من الإجراءات المعوقة للعمل
  • لماذا يرسل بايدن آلاف الجنود مع كل تصعيد بالشرق الأوسط؟
  • مجلس الشيوخ يرسل برقية دعم للرئيس السيسي
  • الاثنين .. البحوث الزراعية ينظم ندوة عن التنمية المستدامة 2030
  • استمرار صرف معاشات شهر أكتوبر 2024.. لليوم الثاني