قال جوردن واتسون المتحدث الإعلامي لنادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستطيع هزيمة اتحاد جدة السعودي ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية والمقرر لها اليوم الجمعة.

وقال جوردن المتحدث الإعلامي لنادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 90+ الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم سعيد عبر قناة “النهار”
:" الأهلي فريق قوي ومميز ولديه خبرات كبيرة في كأس العالم للأندية، ويستطيع الفوز أمام اتحاد جدة السعودي خلال مباراة اليوم".

وأضاف:" مباراة الأهلي والاتحاد بالطبع الكل يتحدث عن القيمة المادية للفريقين خاصةً أن اتحاد جدة القيمة التسويقية أكبر، نتحدث عن لاعبين أمثال كريم بنزيما وكانتي وفابينيو العام الماضي كانوا يشاركوا في دوري أبطال أوروبا، ولكن قيمة الأهلي التسويقية أقل بشكل كبير ولكن تظل مباراة في أرض الملعب".

موعد مباراة بيراميدز القادمة في دوري نايل والقنوات الناقلة موعد مباراة ليون المكسيكي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

وأتم:" مباراة ستكون من مستوى عالي ولكن أرى أن الأهلي يستطيع الفوز خاصةً أن الكرة المصرية دائمًا متطورة وتملك لاعبين مميزين، ولا أنسى حسام حسن عندما احترف في سويسرا وكأس العالم عام 1990، بجانب اللعب أمام الأهلي في كأس العالم للأندية عام 2006".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد جدة النادى الاهلى كأس العالم ابراهيم سعيد كريم بنزيما كاس العالم للاندية نادي اوكلاند سيتي أوكلاند سيتي النيوزيلندي

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي يستأنف التدريبات استعدادا لمواجهة العودة أمام جورماهيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء استعدادًا لخوض مباراة جورماهيا الكيني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع جورماهيا الكيني يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا في حملة الدفاع عن اللقب.

وحقق الأهلي الفوز بثلاثية دون رد في مباراة  الذهاب التي جمعته أمام نظيره جورماهيا في ذهاب دور الـ 32 من البطولة الإفريقية على ملعب "نيايو الوطني".

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منح اللاعبين راحة سلبية  عقب عودة البعثة من كينيا يوم الأثنين الماضي من أجل التقاط الأنفاس قبل مباراة جورماهيا الكيني.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • الهاشمي ويحيى نادر خارج حسابات العين أمام أوكلاند
  • موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي
  • عاجل.. 9 لاعبين أساسيين خارج الأهلي في كأس العالم للأندية.. أبرزهم الشناوي وعطية الله
  • روبن دياز: تعادل مانشستر سيتي مع إنتر ميلان ليس سيئا
  • الوداد يبحث عن الفوز أمام اتحاد التواركة في الدوري المغربي
  • فرمان هام من جوميز قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز يطلب خوض مباراة ودية قبل مواجهة الأهلي
  • اليوم.. الأهلي يستأنف التدريبات استعدادا لمواجهة العودة أمام جورماهيا
  • موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة