صدى البلد:
2024-07-01@14:07:13 GMT

شبانة: الأهلي على موعد مع التاريخ أمام اتحاد جدة

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الأهلي عليهم بذل قصارى جهدهم في لقاء اتحاد جدة السعودي، وسيكون عليهم عبئ كبير لأنهم يمثلون الكرة المصرية، والفوز سيكون انتصار لها، مشيرا إلى أن المباراة سوف تساهم في عودة الثقة بسبب تراجع النتائج الغير مبررة منذ بداية الموسم.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على شاشة قناة etc: "الفوز أيضًا على اتجاد جدة السعودي مهم للغاية في عقر داره، في ظل الأحاديث عن امتلاكه لاعبين أجانب كبار، لكنهم لم يقدموا مستواهم الطبيعي مع العميد، لذلك فإن هناك فرصة كبيرة من أجل انتصار الأهلي.

. ومارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة، قام بتجربة العديد من طرق اللعب منذ تولي المسئولية".

وأضاف: "الصعود لنصف النهائي سيكون مهم للغاية، خصوصا بعدما صعد الفريق إلى هذا الدور في البطولات الاخيرة، وفوز الأهلي أيضًا سيجعل هناك مساندة قوية من الجماهير السعودية بعد ذلك، لذلك لابد أن يحلق نسر الأهلي فوق ملعب الجوهرة المشعة".

وأكمل: "بشكل شخصي، لست خائفًا مطلقا من تلك المباراة، ولم أنساق وراء الأسماء الضخمة في فريق اتحاد جدة، أنما العبرة بالروح العالية والتركيز، وفريق الأهلي يحتاج للعب بجماعية، خصوصا ان فريق الاتحاد لديه مشاكل دفاعية".

وزاد: "الأهلي على موعد مع التاريخ أمام اتحاد جدة السعودي، والتاريخ هو من يتحدث عنه جمهور الفريق السعودي ولا يتحدثون عن لاعبيهم مطلقا".

وتابع: "الأهلي سبق وتغلب على الهلال السعودي في ظروف قاسية، وكان جمهورهم أيضا لديه ثقة كبيرة في الانتصار، وهو نفس حال جمهور الاتحاد السعودي حاليا، ولذلك أقول الكرة دائما في الملعب ولا تعترف سوى بالجهد والعرق واللعب برجولة".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

رسميا.. رئيس الاتحاد الإيطالي يحسم مصير سباليتي مع "الأتزوري"

سيبقى لوتشانو سباليتي في منصبه مدربا للمنتخب الإيطالي على الرغم من الخروج من ثمن نهائي كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، وفقا لما أعلنه رئيس الاتحاد المحلي للعبة اليوم الأحد.

وودعت إيطاليا حاملة اللقب البطولة القارية التي تستضيفها ألمانيا، على يد سويسرا 0-2 في برلين أمس السبت، لكن هذا الخروج لم يكلف سباليتي (65 عاما) منصبه.

إقرأ المزيد سويسرا تجرد إيطاليا من لقبها وتبلغ ربع نهائي "يورو 2024" (فيديو)

ولم تقدم إيطاليا بقيادة سباليتي الذي خلف روبرتو مانشيني في الصيف الماضي، المأمول منها في ألمانيا، وهي التي غابت عن آخر نسختين من كأس العالم أيضا.

وقال رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غابرييلي غرافينا في مؤتمر صحفي اليوم الأحد: "أنا شخص عملي، من المستحيل حل المشكلات عبر التخلي عن مشروعٍ طويل الأمد أو الاستغناء عن المدرب واللاعبين الذين رافقونا في هذا المشروع".

وأضاف غرافينا "سباليتي لديه ثقتنا، يجب أن يكون لديه ثقتنا، يحتاج إلى العمل، إذ تبدأ مسابقة دوري الأمم الأوروبية خلال 60 يوما".

وتابع "لا نستطيع أن نتصور أن لاعبا مثل (كيليان) مبابي أو كريستيانو رونالدو سيظهر فجأة (في المنتخب الإيطالي)، لذا يجب أن نكون صبورين".

وتبدأ إيطاليا حملتها في دوري الأمم الأوروبية بمواجهة فرنسا في باريس في السادس من سبتمبر المقبل، في المجموعة الثانية التي تضم بلجيكا وإسرائيل أيضا.

المصدر: أ ف ب

مقالات مشابهة

  • شبانة: يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي
  • يوسف بلعمري على رادار الأهلي
  • أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • رسميا.. رئيس الاتحاد الإيطالي يحسم مصير سباليتي مع "الأتزوري"
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة