اخبار الفن، كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر يبدآن تصوير البيت بيتي2 في هذا الموعد،كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر يبدآن تصوير البيت بيتي2 في هذا ال موعد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر يبدآن تصوير "البيت بيتي2" في هذا الموعد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر يبدآن تصوير "البيت...
كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر يبدآن تصوير "البيت بيتي2" في هذا الموعد الخميس 13 يوليو 2023 | 01:46 مساءً سارة إبراهيم 16

يستعد الفنان كريم محمود عبدالعزيز والفنان مصطفى خاطر لبدء تصوير مسلسل "البيت بيتي2".

وقال أمير شوقي منتج العمل: "من المفترض أن يبدأ كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر تصوير الجزء الثاني من البيت بيتي يوم 22 من الشهر الحالي".

ويشارك في العمل عدد من النجوم الجدد، سوف يتم الإعلان عنهم خلال الفترة القادمة.

مسلسل البيت بيتي بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، مي القاضي، سامي مغاوري، وعابد عناني، وعدد من ضيوف الشرف، وإخراج خالد مرعي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی هذا الموعد

إقرأ أيضاً:

تصريح صادم لـ يسرا عن مسرحية" ملك والشاطر".. وما علاقة أحمد عز؟

في مؤتمر صحفي وبحضور الأبطال المشاركين معها، تحدثت النجمة يسرا عن مسرحية ملك والشاطر التي يشاركها في بطولتها النجم أحمد عز، مصرحة بأنها قد تكون آخر مسرحية لها في مسيرتها الفنية، والمسرحية قد بدأ عرضها اليوم 26 يونيو وحتى يوم 6 يوليو على مسرح بكر الشدي ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.


وفي حوارها الصحفي أشادت يسرا بالنجم أحمد عز وبتعاونهما سويا، كما تحدثت عن الفن في السعودية وأثنت على الجمهور السعودي قائلة "الجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، وماكناش نقدم فيلم جديد قبل ما نبيعه في السعودية".
وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر حول شاب يدعى حسن يخوض مغامرة كبيرة للحصول على "السعسع الأسود"، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل لكي يتمكن من الزواج من شقيقتها، ولكي يشفيها من لعنة أصابتها منذ سنوات. 

 

ويشارك يسرا وعز في بطولة المسرحية؛ سيد رجب وشيماء سيف ومصطفى غريب، والمسرحية من إنتاج آلاء الغزالي وتأليف محمد محمدي.


مسرحية ملك والشاطر تمثل عودة يسرا إلى خشبة المسرح بعد غياب دام 22 عاما، منذ مسرحية لما بابا ينام في 2002، أمام علاء ولي الدين وهشام سليم وحسن حسني.

 

مسرحية ملك والشاطر هي التعاون الرابع للنجمة يسرا مع أحمد عز


يُذكر أن مسرحية ملك والشاطر هي التعاون الرابع للنجمة يسرا مع أحمد عز، بعد أن تعاونا معاً في ثلاثة أعمال، هي فيلم كلام الليل (1999)، ومسلسل ملك روحي (2003)، وفيلم ولاد رزق 2 (2019)، حيث ظهرت فيه يسرا كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية.

 


أحدث أعمال يسرا فيلم شقّو الذي نافس في موسم عيد الفطر الماضي 2024، وشاركت في بطولته مع عمرو يوسف، ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل.

مقالات مشابهة

  • تصريح صادم لـ يسرا عن مسرحية" ملك والشاطر".. وما علاقة أحمد عز؟
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»
  • كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب
  • «تشويق وإثارة ورعب».. موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3 لكريم عبدالعزيز
  • تركي آل شيخ: "كريم عبدالعزيز في Face off لنزال جشوا وديبوا".. تعرف على التفاصيل
  • تفاصل زيارة رئيس جامعة المنصورة لمعسكر إعداد القادة لطلاب المعهد العالي للخدمة الاجتماعية
  • الفن والذكاء الاصطناعي
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي أحدث حفلاته الغنائية في لبنان