شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تقرير طبي يكشف مصير قناع البليهي في معسكر الهلال، يواصل علي البليهي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، ارتداء قناع الوجه في مباريات الفريق، بناءً على توصية الطبيب المعالج.وظهر .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقرير طبي يكشف مصير "قناع البليهي" في معسكر الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقرير طبي يكشف مصير "قناع البليهي" في معسكر الهلال

يواصل علي البليهي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ارتداء قناع الوجه في مباريات الفريق، بناءً على توصية الطبيب المعالج.

وظهر علي البليهي مرتديًا قناع الوجه أثناء مشاركته في مباراتي لاندسكرون النمساوي، التي انتهت بفوز الهلال بسداسية نظيفة، وجوريكا السلوفيني الذي فاز عليه الهلال بهدفين دون مقابل.

ميتروفيتش يتحدى رغبة فولهام.. ويتمنى قبول عرض الهلال

بن نافل يلبي نداء جماهير الهلال.. نجم السيتي أولا والبديل برازيلي

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الطبيب المعالج أوصى البليهي بمواصلة ارتداء قناع الوجه، بعدما خضع لعملية جراحية في الوجه، قبل مشاركة الأزرق في معسكر إعدادي خارجي في النمسا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

وطبقًا لتقرير الطبيب، فإن حالة علي البليهي مطمئنة، ويستطيع اللاعب المشاركة في كافة المباريات والتدريبات، إلا أن اللاعب ملزم بارتداء قناع الوجه حتى نهاية معسكر النمسا.

ومن المقرر أن يخضع البليهي لفحوصات طبية جديدة بعد نهاية معسكر النمسا، من أجل استبيان مدى إمكانية نزع القناع أو الاستمرار عليه.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، للمشاركة في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی معسکر الهلال

إقرأ أيضاً:

فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق

ماجد محمد

يواجه سيكو فوفانا اللاعب الدولي العاجي ولاعب نادي النصر، مصير مجهول في انتقاله إلى الاتفاق في الموسم المقبل، وذلك بعد طلب ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق، في استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق، وعدم رحيله عن النادي بصورة نهائية.

وفقا لما ذكرته مصادر خاصة فأن جيرارد طلب استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد المستويات التي قدمها مع الفريق بعد إعارته من نادي النصر في الانتقالات الشتوية الماضية”.

ولم يعلن نادي النصر، موقفه النهائي حتى الان بإعارة سيكو فوفانا إلى نادي الاتفاق في الموسم القادم، أو بيع اللاعب نهائيا لأحد أندية دوري روشن للمحترفين بصورة رسمية.

وجدير بالذكر أن النصر تعاقد ِرسميًا مع سيكو فوفانا في صيف 2023، بعقد لمدة 3 مواسم، قادمًا من لانس الفرنسي، وخاض اللاعب 19 مباراة بقميص الأصفر، سجل خلالها هدفين وصنع تمريرة حاسمة، قبل أن يقرر النصر إعارته إلى صفوف الاتفاق في الميركاتو الشتوي الماضي، بعقد حتى نهاية الموسم، ليشارك الإيفواري مع فارس الدهناء في 14 مباراة، مسجلًا هدفين وتمريرتين حاسمتين.

مقالات مشابهة

  • طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو
  • حقيقة مفاوضات الهلال مع نجم برشلونة
  • كولر يكشف مصير موديست مع الأهلي
  • الزمالك يكشف مصير مشاركته في الكونفدرالية
  • «المسابقات» تنتظر تقرير المراقب لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز
  • منتخب إنجلترا يكشف سبب مغادرة فودين لمعسكره في ألمانيا
  • الهلال يحسم مصير لودي
  • فليك يحسم مصير أراخو مع برشلونة
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق
  • "هناك مشكلات في الجرد".. البنتاغون يجهل مصير أسلحة سلمها لأوكرانيا