موقع 24:
2024-07-08@01:26:20 GMT

"واتساب" ريال مدريد يعترض على مجاملات ميسي

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

'واتساب' ريال مدريد يعترض على مجاملات ميسي

كشفت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية عن أن لاعبي ريال مدريد أبدوا اعتراضهم على المجاملات التي يحصل عليها ليونيل ميسي بعدما تم ترشيحه إلى القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بيست" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

قالت الصحيفة إنه دارت نقاشات على المجموعة الخاصة بالنادي الملكي في تطبيق "واتساب" أظهرت استغراب اللاعبين من استمرار مجاملات اللاعب الأرجنتيني.


???????? Los jugadores del Real Madrid no entienden nada y estallan por WhatsApp https://t.co/XmuPC7yF4P

— Defensacentral.com (@defcentral) December 14, 2023 وتابعت: "اللاعبون يؤكدون أنه ليس من المنطقي عقب انتقال اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً إلى إنتر ميامي الأمريكي أن يظل في دائرة اهتمامات الجوائز ويتم اختياره بهذه الصورة المبالغ فيها".
وأشارت إلى مرور عام بالكامل على تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، بينما يستمر لاعب برشلونة السابق في حصد الجوائز الفردية، رغم أنه لم يظهر بشكل جيد مع باريس سان جيرمان في موسمه الماضي مع الفريق.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد ليونيل ميسي

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد

اكدت تقارير صحفية اسبانية ان نجم وسط منتخب فرنسا ادريان رابيوقام بالتواصل مع ادارة نادي ريال مدريد الاسباني من خلال وكلائه لبحث مدى امكانية انضمامه لصفوف الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

إقرأ أيضًا..

يورو 2024.. تشكيل منتخب فرنسا الرسمي ضد البرتغال

ويعد ادريان رابيو احد اهم لاعبي منتخب فرنسا في وسط الملعب وهو لاعب حر في التوقيت الحالي بعد انتهاء علاقته بنادي يوفنتوس الايطالي بانتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي .

وقالت صحيفة الماركا الاسبانية ان ادريان رابيو الذي يتمنى الانضمام الى نجوم منتخب فرنسا الموجودين في ريال مدريد مثل كيليان مبابي و ادواردو كافينجا و تشاوميني و ادوارد ميندي تواصل من خلال وكلائه مع نادي ريال مدريد ليكون البديل المتاح للالماني توني كروس الذي انتهت مسيرته الكروية بأعلان اعتزاله عقب نهاية يورو 2024 .

واضافت الماركا : رد المسئولين عن ريال مدريد كان انهم ليسوا في سرعة لتحديد بديل توني كروس وربما يأجلون الامر الى الموسم المقبل لان كل تركيزهم في الفترة الحالية على انهاء صفقة المدافع ليني يورو مدافع نادي ليل الفرنسي و ايضا لاعب بايرن ميونخ ومنتخب كندا الفونسو ديفيز .

وقالت الماركا ان ادريان رابيو كان قد ارتبط اسمه قبل وقت قصير بالانتقال الى برشلونة لكن يبدو ان الاعب يفضل الانتقال الى الغريم ريال مدريد لكن يبدو ان انتقاله الى ريال مدريد لن يكون واقعا في الفترة القادمة . 

مقالات مشابهة

  • إصابة رودريجو تقلق ريال مدريد
  • الصحف الأوروبية.. الصن: مانشستر يونايتد قريب من ضم جوشوا زيركزي وسبورت: ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم فلوريان فيرتز
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!