نشرت صفحات مهتمة بأخبار غناء “الربابة” في السودان وتنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو حديث حقق شهرة واسعة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداول المطربة مكارم بشير وهي تغني بأحد المسارح مع فنان الربابة الشهير عبد الله علي الشهير باسم “ود دار الزين”.

وشاركت مكارم الفنان ود دار الزين, الغناء في رائعته (شيخ أب حراز) وسط إعجاب متابعي الصفحات الذين علقوا: (الواضح إنو مكارم دي عاجبها غناء الربابة جداً).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

"شبكنا بدبلته".. آية عبدالله تحتفل بخطوبتها (صور)

أعلنت الفنانة آية عبدالله، خطوبتها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

وشاركت آية عبدالله، جمهورها مجموعة من صور الخطوبة، وعلقت عليها قائلة : "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. ‏"ويخلق الله لك إنساناً لا تجد الامان الا بقربه، شبكنا بدبلته وقرينا فتحته وعرفنا نيته وغلاوته عندنا.

آخر أعمال آية عبدالله

وكانت حققت المطربة اية عبدالله، مؤخرًا أول مليون مشاهدة بكليبها الجديد "سمعني كمان" التي طرحتها منذ  أيام عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وأبدت المطربة آية عبد الله، سعادتها بنجاح الأغنية وتأثيرها علي الجمهور

وأعربت آية عبدالله، عن سعادتها بطرح أغنية "سمعني كمان" التي وصفتها بالأغنية المختلفة عن أعمالها الغنائية السابقة، مؤكدةً على أنها واحدة من أجمل الأغنيات التي قدمتها.

أغنية "سمعني كمان" من كلمات مؤمن سالم والحان د. مصطفى العسال وتوزيع الهامي دهيمة وأحمد حسام، مستشار إعلامي عصام ميلاد نصرالله. وانتاج لايف ستايلز ستوديوز و تصوير احمد عاشور و إخراج رودينا حاطوم

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تحصل على نقطة طائلة من “الدولار” خلال حفل بمدينة جوبا وساخرون: (بتفكيها بنكك ولا بترجعي بيها الإمارات؟)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • شاهد بالصورة.. الناشطة السودانية الشهيرة في العمل الطوعي سوهندا عبد الوهاب تعبر جسر الحلفايا بسيارتها وتبعث التفاؤل والطمأنينة في نفوس المواطنين
  • شاهد بالصور والفيديو.. الفنان عاطف السماني يعبر جسر الحلفايا ويقدم فيه سجدة شكر لله بعد أن قام الجيش ببسط سيطرته على كل المناطق المحيطة به في بحري وأم درمان
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ممثلة سودانية حسناء تحكي قصتها مع أحد أفراد الدعم السريع بعد أن تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة في الشارع العام كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “زردية” البرهان تتحول لترند عالمي.. مواطن “صيني” يثير ضحكات المتابعين بتقليده إشارة قائد الجيش السوداني ويقول: (مافي كلام)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني فاطمة كباشي تشعل مواقع التواصل بتقليدها حركة قائد الجيش البرهان
  • "شبكنا بدبلته".. آية عبدالله تحتفل بخطوبتها (صور)
  • المطربة غادة رجب تغني على مسرح نقابة الصحفيين في حضور وزير الثقافة
  • مدرب المنتخب البرازيلي للفوتسال يبدي إعجابه الكبير بأنس العيان (فيديو)