ترفيه، عرفوا يربوا ياسمين صبري توجه رساله إنسانية للزعيم عادل إمام وزوجته،توجه ياسمين صبري للزعيم عادل إمام وزوجته بشأن حسن تربيتهما لابنيهما الفنان محمد إمام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عرفوا يربوا..ياسمين صبري توجه رساله إنسانية للزعيم عادل إمام وزوجته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عرفوا يربوا..ياسمين صبري توجه رساله إنسانية للزعيم...

توجه ياسمين صبري للزعيم عادل إمام وزوجته بشأن حسن تربيتهما لابنيهما الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام.

تعد ياسمين صبري من النجمات الموهوبات في مجال التمثيل في مصر، وتعتبر إدراكها للجمال الداخلي والتربية الصالحة للأبناء والأسرة الصالحة مؤشرًا على حسن أخلاقها وتقديرها للقيم الأسرية ومن المعروف آن الزعيم عادل إمام وزوجته يعدان من أشهر الأزواج الفنية في مصر، وقد تربيا ابنيهما الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام على القيم الصالحة والاحترام والتفاني في العمل ويعد الزعيم عادل إمام من أهم نجوم الفن في العالم العربي، وقد قدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي حققت شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي.

ياسمين صبري  ياسمين صبري..تعرف على تصريحاتها خلال لقائها في برنامج etبالعربي

صرحت ياسمين صبرى خلال لقائها ببرنامج et بالعربى بأنها توجه تحية لمحمد إمام بستمتع فى العمل معاه جدًا وإحنا فاهمين بعض، وأستاذ رامى أول مرة اشتغل معاه واتشرفت بالعمل معه، وهو مخرج حساس ودمه خفيف، وبيحس بالممثل وبتعبه".

•ياسمين صبرى تابعت موجهة رسالة للزعيم وزوجته قائلة: "عايزة أوجه تحية غير متوقعة لوالدة محمد ورامي إمام الأستاذة هالة يا زين ما ربت والله، والأستاذ عادل إمام يا زين ما اختار".

•واستكملت ياسمين صبرى: "ما قابلتش الزعيم ولا مرة، لكن كلمته فى التليفون مرة وبتمنى له طول العمر، وأنا فى اللوكيشن معاهم بحس إنى وسط عيلتى، وهما جُمال ولطاف أوى، وخبرة ودمهم خفيف جدًا".

ياسمين صبري 

من المقررر أن فيلم "أبو نسب" سيكون من الأعمال الفنية المنتظرة في موسم عيد الأضحى المقبل في مصر والوطن العربي، حيث يجمع بين نجوم الفن المصري مثل محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني وهالة فاخر، إضافة إلى ضيوف الشرف الذين لم يتم الكشف عنهم بعد والفيلم سيكون من إخراج المخرج رامي.

ياسمين صبري..تعرف على آخر أعمالها الفنية

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية" الذي عُرض في الموسم الرمضاني لعام 2021 وهو من بطولتها إلى جانب الفنان أحمد مجدي والفنان أيتن عامر والفنان هاني عادل وآخرين، وتدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين شخصين بعد انفصال دام لسنوات عديدة، ويعرض المسلسل رؤية جديدة للعلاقات الزوجية والصعوبات التي يواجهها الأزواج في الحياة الزوجية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد إمام فی مصر

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم اللعب مع العيال أمس السبت

جنى فيلم اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام، أسماء جلال، ويزو، أمس السبت 81 ألفا و584 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

كان محمد إمام، روج لأجدد أعماله السينمائية، فيلم اللعب مع العيال، والذي انطلق عرضه لينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

ونشر محمد إمام صورة من كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقًا: "توكلنا على الله، اللعب مع العيال ابتداءً من بعد بكره الخميس 13 يونيو، بجميع السينمات في مصر والوطن العربي".

 

كواليس اللعب مع العيال

 

فيلم اللعب مع العيال، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهم: "محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام.

 

وتدور أحداث اللعب مع العيال في إطار من كوميدي، حول مدرس التاريخ (علام) والذي يجسده محمد إمام، يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

 

شخصية محمد إمام

ويجسد الفنان محمد إمام خلال الفيلم شخصية علام وهو مدرس تاريخ، تدفعه الظروف للانتقال للعمل مع البدو في الصحراء ليواجه العديد من المفارقات الكوميدية، وجرى تصويره في 5 محافظات وهي القاهرة، مرسى مطروح، دمياط، جنوب سيناء، البحر الأحمر، ويشارك في بطولته كل من أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، حجاج عبد العظيم، ومصطفى غريب، وآخرين، تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

وكانت الشركة المنتجة، طرحت أفيشات فيلم اللعب مع العيال، بطولة النجوم محمد إمام، أسماء جلال، باسم السمرة، والمقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

 

 

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله محمد إمام بشخصية مُدرس تاريخ يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، ويعيش ضمن الأحداث في صحراء مع البدو، مما يوقعه في أزمات عديدة، كما تجمع إمام أسماء جلال قصة حب بالعمل، وتظهر أسماء بشخصية فتاة بدوية.

 

آخر أعمال محمد إمام

وعرض للفنان محمد عادل إمام مؤخرًا مسلسل "كوبرا" ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة.

وكان محمد إمام حقق نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "أبو نسب"، الذي ما زال يعرض حتى الآن بدور العرض السينمائي، وشاركه بطولته مجموعة من النجوم، وهم ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

ودارت قصة فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وحقق العمل بالسينمات ملايين الجنيهات.

مقالات مشابهة

  • وزير المالية يلتقي عمدة إسطنبول
  • أنوثة وجمال.. ياسمين صبري تلفت الانتباه بإطلالة جذابة
  • ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • في ذكرى ميلاده.. أبرز المحطات الفنية في حياة الموسيقاربليغ حمدي
  • الحلقة 17 من مسلسل برغم القانون. هاني عادل يجد دليل إدانة ضد محمد القس
  • الأهلي يوضح حقيقة معاقبة إمام عاشور
  • ياسمين صبري تتألق بالأحمر والجمهور: جمال ودلال.. فيديو وصور
  • السينما في مواجهة التطرف: عادل إمام يحارب الإرهاب بأفلامه
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال أمس السبت
  • رامي صبري يشعل أجواء حفل زفاف ابنة علاء مرسي (صور)