ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر استشهاد رجل بلحية سمراء، هو ذاته الشيخ الذي فقد ابنه البكر في قصف مستشفى المعمداني في أكتوبر الماضي، وعلى الرغم من هول الصدمة وقف متحملًا جروح يده، وجروح قلبه أيضًا يهتف في الناس بكلمات قوية، يحثهم على عدم البكاء فغزة بالنسبة للشيخ الخمسيني هي أرض رباط إلى يوم الدين ومنبع الشهداء.

حقيقية استشهاد صاحب جملة «متعيطش يا زلمة»

منذ ساعات انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي أخبار عن استشهاد صاحب جملة «متعيطش يا زلمة» الذي اشتهر له مقطع فيديو قصير بعد ضرب مستشفي المعمداني، إذ فقد ابنه البكر ووقف بقوة بين الناس المصدومين مما حدث وأقارب الشهداء يقول: «متعيطش يا زلمة كلنا شهداء الشهيد يشفع في سبعين من أهله قل اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها فلسطين أرض جهاد».

 

وانتشر نعي الرجل الفلسطيني المعروف باسم الشيخ نزار ريان، وقال أحدهم: «رحم الله الشيخ نزار ريان صاحب جملة متعيطش يا زلمة، توفاه الله النهارده إن لله وإن اليه راجعون، متعيطش يا زلمة؛ أنت زلمة كلنا مشاريع شهداء .. قل: إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اؤجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها شدوا حيلكم، أرض جهاد هذه وأرض رباط ط، الله خلقنا والله بياخدنا والله يفعل ما يريد».

تكذيب خبر الوفاة

وكان رواد مواقع التواصل ربطوا بين الشيخ صاحب مقولة «متعيطش يازلمة» وملامح أحد الشهداء وهو نزار ريان صاحب الاسم الحقيقي، وظنوا أنه استشهد، لكنه مازال حيًا، أما نزار ريان الحقيقي فقد استشهد عام 2009، وهو أحد قيادات الفصائل الفلسطينية، بحسب التلفزيون الفلسطيني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

ريان إير تطلق خطا جويا جديدا بين جيرونا وبني ملال

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أعلنت شركة الطيران منخفض التكلفة "ريان إير" عن إطلاق خط جديد يربط بين جيرونا (شمال شرق إسبانيا) وبني-ملال.

وقالت مديرة الشركة في إسبانيا والبرتغال وفرنسا والمغرب، إيلينا كابريرا، خلال تقديم خطة نمو الشركة في مطار جيرونا-كوستا برافا، أمس الأربعاء، إن الخط الجديد سيكون متاحا ثلاث مرات في الأسبوع.

وأوضحت أن إطلاق هذا الخط الجديد يندرج ضمن إعادة توجيه الوجهات التي تقترحها "ريان إير" من جيرونا إلى مدن أخرى، بما في ذلك مراكش وبني ملال.

وتابعت بالقول "نحن عازمون على مواصلة تطوير هذا المطار. والهدف هو الوصول إلى ثلاثة ملايين مسافر".

وتعتزم شركة "ريان إير" منخفضة التكلفة، إطلاق برمجة قياسية خلال صيف 2024 عبر 12 مطارا مغربيا، حيث ستنقل أكثر من 5 ملايين مسافر (بزيادة 31 بالمائة) من وإلى وداخل المملكة.

مقالات مشابهة

  • حرب الاحتلال الإسرائيلي على غزة تنهي حلم «باتو الفلسطيني» في كرة القدم.. ما القصة؟
  • ريان إير تطلق خطا جويا جديدا بين جيرونا وبني ملال
  • عاجل| من هو صلاح الدين التجاني؟.. 8 معلومات عن الشيخ المتحرش
  • له الكثير من المريدين.. ضجة واسعة بعد اتهام الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش (القصة كاملة)
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. وينك يا زلمة؟
  • علام: جملة هاتوا الهلالي عواقبها كانت وخيمة على جماهير العميد.. فيديو
  • الجدل حول الشيخ صلاح الدين التيجاني.. القصة الكاملة لاتهامات التحرش
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخ جابر مبارك
  • نزار الفارس يكشف حقيقة رفض أيتن عامر الظهور في برنامجه: طلبت مبلغا كبيرا