بوابة الفجر:
2024-07-02@03:46:44 GMT

أحمد والي يوجه رسالة شكر لجمهوره فما السبب؟

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

وجه الفنان أحمد والي، رسالة شكر لجمهوره وصناع مسلسل العودة، وذلك عبر حسابه الرسمي موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.
 

View this post on Instagram

A post shared by احمد والي - Ahmed Waly (@ahmedwalyeg)

منشور أحمد والي

 

 

وشارك والي صورة له من كواليس مسلسل العودة وعلق عليها قائلًا: "مبسوط بكل كلمة اتكتبت ليا وكل مكالمة من زمايلي واستاذة مهمين بالنسبالي وكل مكالمة من صحابي".


 

وتابع: "و من كل كلمة بشوفها من أي شخص في الشارع شكرآ من كل قلبي ليكم والحمد لله علي فضل ربنا وكرمه شكرآ لكل القائمينعلي مسلسل العودة شكرآ لأمي علي دعواتها جمال أبو المجد شكرآ ليك علي المتعة اللي عشتها ف شخصيتك الحمد لله".


 

أعمال أحمد والي


 

ويعرض حاليًا لـ والي مسلسل "العودة" بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد علىرزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد وإلى، سارة نور،والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثهفى إطار صعيدى ويتناول العمل إحدى قضايا الصعيد الهامة الخاصة بالتنقيب على الدهب.


 

قصة العمل 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي تشويقي، يدور في إطار الجدلية الأعظم عن الحب، وأن الحب أو فقدانه لا يقتل بل يجعلك بينالحياة والموت، وهو حول أدم الذي يعود لبلده الأقصر بعد اختفاء شقيقه يحيى في ظروف غامضة ليبدأ رحلة البحث عنه، وخلال البحثتتجدد علاقة الحب القديمة بين آدم وكيان التي لم يستطع الزواج منها قبل سفره لعدم قبول أهلها لتجمعهم الأحداث مرة أخرى، فهل ستنجحعلاقتهم هذه المرة؟ وما مصير يحيى بعد ظهور دلائل على قتله وأن سر اختفائه هو خريطة قديمة لمنجم ذهب


 


 

آخر أعمال أحمد والي

 

يذكر أن آخر أعمال أحمد والي كان مشاركته في مسلسل الأصلي، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، من خلال شخصية "فاطمة الأصلي"، ابنة سيد الأصلي، والذي يعد من كبار تجار قطع غيار السيارات، المتزوج أيضًا بزوجة ثانية وأنجبت لها 3 فتيات وولد،كأخوة غير أشقاء لفاطمة. ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وعند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.ريهام عبدالغفور، أحمدالشامي، منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، وغيرهم، المسلسل من تأليفأمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج تامر مرتضى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد والي العودة الفنان أحمد والي أحمد والی

إقرأ أيضاً:

بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريباً على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.


وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .


يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.


أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
وعرض للمخرجة شيرين عادل خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • القنصل الإيراني في جدة يوجه رسالة شكر وتقدير للسلطات السعودية لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أنتوني موديست يعلن رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للاعبين والجماهير
  • والي الشمالية يصدر قرارات جديدة
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب