شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ناد جديد بالدوريات الخمس الكبرى على رادار صندوق الاستثمارات، وقالت وكالة بلومبرج ، إن صندوق الاستثمارات العامة، يدرس شراء فريق جديد يلعب في الدوري ات الخمس الكبرى، وذلك بعد أيام من قرار الاتحاد الأوروبي .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ناد جديد ب الدوري ات الخمس الكبرى على رادار صندوق الاستثمارات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ناد جديد بالدوريات الخمس الكبرى على رادار صندوق...

وقالت وكالة «بلومبرج»، إن صندوق الاستثمارات العامة، يدرس شراء فريق جديد يلعب في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أيام من قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بالسماح لمجموعة أندية لها نفس المالك بالمشاركة في مسابقات الاتحاد المختلفة.

وجاء قرار الاتحاد الأوروبي، بعد التوصل إلى قرارا بموافقة أصحاب الأندية المذكورة على ضمانات لإدارة الأندية بشكل مستقل عن بضعها البعض، مما يفتح المجال أمام صندوق الاستثمارات لشراء نادي جديد.

واستحوذ صندوق الاستثمارات العامة على نيوكاسل في صفقة بلغت حوالي 300 مليون جنيه إسترليني في عام 2021، في خطوة كبيرة للاستثمارات السعودية، وذلك في ظل التطور التي تشهده الرياضة السعودية على كافة الجو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صندوق الاستثمارات

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو

 

أفاد مصدر مقرب من سيد عبد الله "نيمار"، لاعب نادي الزمالك، بأن المفاوضات بين النادي وفاركو بشأن انتقاله قد توقفت في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار المصدر خلال تصريحات صحفية، إلى أن نيمار بات أقرب للانتقال إلى نادي البنك الأهلي، حيث من المتوقع أن تكون الإعارة لمدة موسم واحد.

المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد

كما أوضح المصدر، أن اللاعب تم التوصل إلى اتفاق شامل حول تفاصيل الإعارة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن القرار رسميا خلال الساعات القليلة القادمة.

على صعيد آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، عقب العودة من السعودية والتتويج بالسوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • التخطيط: نمضي في مسار تعزيز مساهمة القطاع الخاص بالنشاط الاقتصادي بحوكمة الاستثمارات العامة
  • استثمارات "عُمان المستقبل"
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • التحديات الأمنية وتنظيم التظاهرات الكبرى محور مباحثات بين حموشي و كبير مستشاري وزارة الدفاع البريطانية
  • رادار المرور يلتقط 1108 سيارات تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • 51 ألف مخالفة سير الأسبوع الماضي ضخت 915 مليونا في صندوق الدولة
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • في جنوب سوريا..إسرائيل تقصف 3 محطات رادار مضادة للطائرات
  • رويترز نقلًا عن مصدرين عسكريين: إسرائيل تستهدف 3 محطات رادار مضادة للطائرات على الأقل جنوبي سوريا
  • مقترح أذربيجاني لإنشاء صندوق سيادي استثماري مع المملكة