شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن شملت جوائز بـ 500 دولار رينرز الشرق الأوسط تعلن عن الفائزين في مسابقة كتاب أنشطة الأطفال، أقامت شركة رينرز الشرق الأوسط، المكتب الإقليمي في البحرين لشركة رينرز ألمنيوم، المزود الأوروبي الرائد لحلول الألمنيوم المتواجدة في أكثر من 70 .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شملت جوائز بـ 500 دولار.

. رينرز الشرق الأوسط تعلن عن الفائزين في مسابقة كتاب أنشطة الأطفال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شملت جوائز بـ 500 دولار.. رينرز الشرق الأوسط تعلن عن...

أقامت شركة رينرز الشرق الأوسط، المكتب الإقليمي في البحرين لشركة رينرز ألمنيوم، المزود الأوروبي الرائد لحلول الألمنيوم المتواجدة في أكثر من 70 دولة حول العالم، أقامت مؤخرًا السحب الثاني لمسابقتها التعليمية الحصرية.

يأتي ذلك حيث أطلقت الشركة كتاب أنشطة الأطفال من رينرز في يناير 2023 بهدف توعية وتثقيف الفئة الناشئة حول الاستدامة واستخدام أنظمة الألمنيوم الدولية، ليقدم الكتاب معلومات قيمة بشكل مبسّط للأطفال باستخدام نهج ديناميكي يحفز حب المعرفة والفضول لديهم.

وكجزء من هذه المبادرة، تقام مسابقة خاصة كل ثلاثة أشهر تسمح للمشاركين من جميع الفئات العمرية بالإجابة على الأنشطة الترفيهية في الكتاب وإرسال إجاباتهم للحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية قيمة، حيث تم تقديم 500 دولار أمريكي لثلاثة فائزين في مسابقة الربع الثاني من العام، والتي ركزت على تعريف المشاركين بأنظمة الألمنيوم المستدامة واستخداماتها في العمارة الحديثة ودورها المهم في الحفاظ على كوكب الأرض، وهو الهدف العالمي الذي تسعى الحكومات والمؤسسات الخاصة والمنظمات غير الحكومية في جميع أنحاء العالم لتحقيقه.

وبهذه المناسبة، تم تنظيم تسليم الشيكات العينية في مقر رينرز الشرق الأوسط في منطقة سلماباد، حيث قام السيد علي خلف، المدير التنفيذي للشركة، بتسليم الجوائز للفائزين الثلاثة، وهم منى عيسى يعقوب، ومحمد جاسم مهدي، ودعاء ميرزا علي. يمكن الاطلاع على تفاصيل المسابقة بالكامل والسحوبات القادمة عبر صفحة الشركة على تطبيق إنستغرام (@reynaers_me).

من الجدير بالذكر بأن هذه الحملة تأتي ضمن التزام الشركة الراسخ بالشراكة المجتمعية، والتي تعد في صميم القيم المؤسسية لشركة رينرز الشرق الأوسط التي تولي أهمية كبيرة لتنمية المجتمع.

يشار إلى أن رينرز الشرق الأوسط هي شركة تابعة لشركة رينرز للألمنيوم الأوروبية الرائدة والمتخصصة في تطوير وتسويق حلول الألمنيوم المبتكرة والمستدامة. ويقع المقر الرئيسي لشركة رينرز الشرق الأوسط في مملكة البحرين وتقدم خدماتها إلى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى لبنان ومصر والأردن والعراق.

للمزيد من المعلومات حول رينرز الشرق الأوسط، الرجاء الاتصال على 17877266 973+ أو زيارة www.reynaers.bh. قم بمتابعة Reynaers Middle East على فيسبوك ولينكدإن، وreynaers_me على إنستغرام و Reynaers Aluminium على يوتيوب للاطلاع على أحدث المنتجات وآخر الأخبار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مسابقة

إقرأ أيضاً:

التوترات في الشرق الأوسط تدفع بـ «أسعار الذهب العالمية» لـ التراجع

سعر الذهب عالميا.. تواصل أسعار الذهب عالميا تراجعها لليوم الثاني بعد تفاقم أحداث إقليم الشرق الأوسط أول أمس، وتستمر الأزمة القائمة في الإقليم الشرق أوسطي وتزداد وتيرة الصراع بعد التشابكات الإيرانية الإسرائيلية، واسفرت تلك الصراعات الجيوسياسية عن حركة الأسعار للسلع في الأسواق العالمية، ولاسيما تأثر حركة الأسعار داخل الأسواق النامية بتلك الارتفاعات والتراجعات، ولا يتوقف ذلك على أسعار الذهب فحسب، بل أيضا تتأثر أسعار النفط العالمية والسلع الغذائية وحركة التبادلات التجارية بين الدول بشكل عام.

وعلى الرغم أن سعر الذهب العالمي كان يشهد تصاعدات وانخفاضات بوتيرة مستقرة رغم التصاريح المستمرة خلال الفترة الماضية من جيروم باول، محافظ البنك الفيدرالي، بـ ضرورة اعتماد البنك الفيدرالي «المركزي الأمريكي» خفض سعر الفائدة بعد وصول معدلات التضخم إلى مستويات متوازنة في الولايات المتحدة، إلا أن أسعار الذهب منذ أحداث أول أمس وهي تشهد تراجعات لافتة.

تراجع سعر الذهب العالمي سعر الذهب عالميا

سجلت أسعار الذهب في البورصة العالمية لـ الذهب تراجعا لـ اليوم الثاني بعد حدة الصراعات في منطقة الشرق الأوسط، وشهد سهر الذهب في بداية تعاملات اليوم الخميس، 3 أكتوبر 2024 انخفاضا.

سعر الذهب

وسجل سعر الذهب داخل سوق السبائك العالمي «الذهب الفوري» انخفاضا بـ نسبة 0.1%، ووصل لـ 2653.95 دولار لـ الأوقية.

وكانت أسعار الذهب العالمي شهدت اعلى مستوى وصلت له من الأسعار على جميع الأعيرة في أواخر سبتمبر الماضي، وكانت عند مستوى 2685.42 دولار، كما شهدت العقود الآجلة لـ الذهب صعودا في الولايات المتحدة بـ نسبة 0.2% لتصل لمستوى 2674.40 دولار.

تراجع سعر الذهب العالمي انخفاض سعر الفضة العالمي

-كما تراجعت أسعار الفضة العالمية من بداية تعاملات اليوم وحتى الوقت الحالي لـ تسجل سعر الفضة في المعاملات الفورية 31.61 دولار للأوقية، بـ نسبة تراجع 0.8%.

-وتراجع سعر البلاتين بـ نسبة 0.5%، ووصل عند مستوى 997.80 دولار للأوقية.

-وتراجع سعر البلاديوم بـ نسبة 1.5% ووصل عند مستوى 999.85 دولار للأوقية.

اقرأ أيضاًتراجع أسعار الذهب وسط انتعاش الدولار وتصاعد أحداث الشرق الأوسط

اضطرابات إقليم الشرق الأوسط تدفع بـ تراجع أسعار العملات المشفرة

تقرير يكشف: شراء السعودية لـ أطنان كبيرة من الذهب يتسبب في ارتفاع سعره العالمي

مقالات مشابهة

  • التوترات في الشرق الأوسط تدفع بـ «أسعار الذهب العالمية» لـ التراجع
  • اشتباكات برية في جنوب لبنان.. وإسرائيل تعلن مقتل 8 جنود
  • وزير الأشغال اللبناني: اتخذنا قرارا بتغطية التأمين لشركة طيران الشرق الأوسط
  • فرنسا تعلن مشاركتها في اعتراض الصواريخ الإيرانية على إسرائيل
  • الدولار يرتقع مع اتساع رقعة الحرب في الشرق الأوسط
  • فرنسا تعلن تحريك قدراتها العسكرية في الشرق الأوسط
  • فرنسا تعلن "تحريك قدراتها العسكرية في الشرق الأوسط"
  • شركة Alpari.. الحائزة على العديد من جوائز الجودة.. تشهد نموًا ملحوظًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • أمريكا تعلن إرسال 3 أسراب طائرات إضافية إلى الشرق الأوسط
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024