شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيت الزكاة يوزع 4 أطنان من المواد الغذائية والملابس للأيتام والمسنين، أعلن بَيْتُ الزُّكاةِ والصَّدَقاتِ الْمِصْرِيَّ توزيع 4 أطنان من المواد الغذائية والملابس للأطفال الأيتام والمسنين اليوم، في إطار مبادرة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيت الزكاة يوزع 4 أطنان من المواد الغذائية والملابس للأيتام والمسنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيت الزكاة يوزع 4 أطنان من المواد الغذائية والملابس...

أعلن «بَيْتُ الزُّكاةِ والصَّدَقاتِ الْمِصْرِيَّ» توزيع 4 أطنان من المواد الغذائية والملابس للأطفال الأيتام والمسنين اليوم، في إطار مبادرة «إطعام» التي يتبناها بيت الزكاة والصدقات المصري لإيصال المواد الغذائية الاساسية للمستحقين ذلك تحت إشراف شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

وأضاف «بَيْتُ الزُّكاةِ» في بيان له اليوم الخميس، أن فريق قام بتوزيع شنط المواد الغذائية المتنوعة والتي تشمل كميات من الزيت والسكر والمكرونة والأرز للحالات المستحقة وفق قاعدة بيانات أهالينا المستحقين للزكاة والصدقات لضمان وصول المساعدات الغذائية والملابس للحالات الأولى بالرعاية لتهيئة حياة كريمة على مدار العام.

وأشار «بَيْتُ الزُّكاةِ والصَّدَقاتِ» إلى أن المساعدات التى قام  بتوزيعها تضمنت حقائب ملابس صيفية جديدة تم توصيلها للأيتام والمسنين لإدخال البسمة والفرحة عليهم وذلك في إطار مبادرة «كتر من خيرك.. وفرّح غيرك» التى يستهدف بيت الزكاة من خلالها توصيل الملابس الجديدة للمستحقين في كل محافظات الجمهورية. 

وأكد  أن برنامج «إطعام» مستمر طوال العام لتوزيع المواد الغذائية على المستحقين في كل المحافظات، وفقا لقوله تعالي: {ويطعمون الطعام عَلَىٰ حُبِّهِۦ مِسۡكِینࣰا وَیَتِیمࣰا وَأَسِیرًا} [الإنسان: 8].

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسؤول أممي.. تدمير العدو الصهيوني لقطاع غزة يعرقل أعمال الإغاثة

الثورة نت/
أعلن مسؤول أممي ، اليوم الأحد، أن سلطات العدو الصهيوني تمنع إلى حد كبير منح التصاريح للفرق الطبية والمؤسسات المعنية بحقوق الإنسان والمنظمات الدولية لإدخال المواد الغذائية والمياه والخدمات الطبية إلى المستشفيات بقطاع غزة.
وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، قال عضو اللجنة الأممية لمنظمة حقوق الإنسان في فلسطين كريس سيدوتي، إن هناك أكثر من 37 مليون طن من الركام بسبب القصف الصهيوني للمساكن في القطاع تعرقل عمل الجهات الإغاثية الدولية، في ظل الحاجة الملحة لسكان غزة إلى المواد الغذائية والمياه والخدمات الطبية.
وبحسب الموقع الرسمي للمنظمة، أكد سيدوتي، أن هناك إصرارا صهيونيا شديدا على فرض الكثير من القيود في ظل هذه الظروف الخطيرة بقطاع غزة، ومنع دخول المساعدات، والمخاطر التي تواجه فرق الدعم بشكل كبير.

مقالات مشابهة

  • هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية تفوز بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات
  • مجلس بغداد عن صلاحية البضائع تحت الشمس: مهمة الصحة والعمليات.. لكننا نتابع
  • شعبة المواد الغذائية تكشف أبرز مقترحاتها لخفض الأسعار (فيديو)
  • مسؤول أممي : هناك أكثر من 37 مليون طن من الركام في غزة
  • مسؤول أممي.. تدمير العدو الصهيوني لقطاع غزة يعرقل أعمال الإغاثة
  • مسؤول أممي: العدوان الإسرائيلي على غزة يعرقل أعمال الإغاثة
  • مقرر أممي: الدمار الشديد في قطاع غزة يعرقل عمل الجهات الإغاثية الدولية
  • مسؤول أممي: الدمار الشديد في قطاع غزة يعرقل عمل الجهات الإغاثية الدولية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من السلال الغذائية في اليمن
  • إتلاف 4 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية بالبيضاء