كشف معتز البطاوي المدير الرياضي لسيراميكا كليوباترا عن الظلم الواقع على فريق الكرة من الموسم الماضي والحالي مما أدى إلى تأخره في ترتيب جدول المسابقة

 

وقال البطاوي في تصريحات لبرنامج الهدف مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على قناة أون تايم سبورتس إن حكم الساحة السيد منير الذي ادار مباراة الفريق امام مودرن فيوتشر مساء الخميس تغاضى عن ركلتين جزاء صحيحتين ، لافتا ان الحكم نفسه ألغى لسيراميكا كليوباترا الموسم الماضي هدف صحيح امام انبي ترتب عليه ايقافه حتى نهاية الموسم

 

واضاف معتز البطاوي ان واقعة ثانية في الموسم الحالي تم ايقاف السيد منير على اثرها وهي قراراته الخاطئة في مباراة المقاولون العرب وزد ليعود من جديد في مباراة سيراميكا كليوباترا ليواصل اخطائه المعتادة دون متابعة او حساب من لجنة الحكام

 

واشار المدير الرياضي لسيراميكا كليوباترا إلى ان كرة القدم اصبحت صناعة ويجب ان تكون معاييرها سليمة ، فعندما يتسبب التحكيم في فقدان الفريق من 8 لـ 10 نقاط من بداية الموسم فأين المعايير ؟

 

واختتم البطاوي تصريحاته بتعليقه على عودة صلاح محسن لاعب الاهلي للفريق مرة اخرى ، قائلا هو لاعب ممتاز وقدم اداء مميز مع الفريق الموسم الماضي وقرار عودته يعود لرؤية المدير الفني ، اما عن محمد شكري الظهير الأيسر للفريق اكد ان لا يمكن التفريط فيه لانه من الركائز الأساسية للفريق

 

.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أنه على إدارة الأبيض تحمل قراراتها، مُشيرًا إلى أنه يؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم السبت القادم.
وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إدارة الزمالك وضعت النادي في موقف عليه أن تتحمله، وإلا أنها ستكون قد اتخذت قرارات عشوائية.. لست مع الزمالك أن يلعب مباراة سيراميكا كليوباترا".
وأضاف: "هل قام الزمالك باتخاذ قراره كي لا يلعب مباراة الأهلي فقط؟ هل هو خائف من الأهلي؟ قرار الزمالك مرتبط بقرارات، إذا تم تنفيذها قبل المباراة فليلعب".
وتابع: "الأهلي ليس طرفًا في أزمة الزمالك، هو قام بتنفيذ اللوائح بشكل جيد، واستقدم حكام أجانب، وقام بكل شيء لإنجاح المباراة، ولكن الزمالك لم يلعب".
وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "على اتحاد الكرة الإسراع لحل أزمات نادي الزمالك المشروعة، وإذا تم حل هذه الأمور فليلعب الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا، ولكن إذا لم يتم حلها فأؤيد عدم خوضها".

مقالات مشابهة

  • الرزيحان : هناك حالة من عدم الرضا علي رئيس النصر الجديد..فيديو
  • عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل
  • سيراميكا: «نتمنى ألا يتأثر حكام مباراة اليوم بأزمة الزمالك الأخيرة»
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • محمد صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا
  • صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا
  • بنزيما يتدخل لإقناع زيدان بتدريب الاتحاد
  • قرار عاجل من الجبلاية بشأن الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل بمباريات الدوري