علق مارسيلو جروهي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة على مواجهة فريقه للنادي الأهلي في الدور الربع نهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ويشهد مساء اليوم الجمعة 15-12-2023، مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي الأهلي والاتحاد على ملعب "الجوهرة المشعة" في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور الثاني من مونديال الأندية.

وقال جروهي في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "ام بي سي أكشن": "غدًا منافسة مختلفة تمامًا، واليوم لدينا فريقنا الكامل".

توك شو المونديال.. شريف عبد المنعم: لاعبو الأهلي قدموا مستويات جيدة في مباريات كأس العالم الماضية تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

وأضاف حارس اتحاد جدة: "لسوء الحظ فقدنا لويس فيلبي ومع وجود بعض اللاعبين المتاحين، فريقنا قوي".

وأكمل: "لسوء الحظ تعثرنا في بعض المباريات بالدوري، ونتطلع دائمًا إلى التقدم والعمل كل يوم على ذلك بالتدريبات".

وأردف: "علينا أن نكون هادئين ونعلم أهمية المباراة وننسى المواجهة الماضية أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي ونفكر في مباراة الغد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي تشكيل الأهلي مارسيلو شريف عبد المنعم الجوهرة المشعة مارسيلو جروهي بطولة كأس العالم للأندية 2023 كأس العالم للأندية 2023

إقرأ أيضاً:

تطوير حبات أرز بنكهة اللحم

البلاد ــ وكالات

أكد باحثون صينيون أنهم طوروا نوعاً جديداً من الطعام، يتمثل في أرز غني بالعناصر الغذائية، بلحوم مدمجة فيه، حيث ابتكروا طريقة لزراعة خلايا اللحوم مباشرة على حبوب الأرز، معتبرين أن طبق الأرز المزروع في المختبر، قد يكون طريقة أكثر استدامة. وذكر وانج شووي، العالم الرئيس للدراسة، أن هذا الأرز يبدو طبيعياً ولكنه تنبعث منه رائحة الأرز واللحوم عند طهيه.
إلى ذلك أكد بحث علمي صدر عن كلية العلوم الزراعية والأغذية بجامعة الملك فيصل أهمية الأرز الغذائية في العالم وخاصة في البلدان الفقيرة، ويأتي في المرتبة الثانية بعد القمح، ويزداد الطلب عليه لسد الفجوة الغذائية، والأرز الحساوي بجودته العالية والذي يُعد المنتج المحلي الوحيد بمحافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية في المرتبة الثانية من حيث الإنتاج بعد التمور. وأوضح البحث أن الكلية عكفت على إجراء العديد من البحوث لتحسن إنتاجية وقيمة الأرز الحساوي، الذي يُزرع في واحة الأحساء منذ مئات السنين، وينتج بكميات وفيرة تفي حاجة المجتمع ويصدر للمناطق المجاورة، وأكد البحث أهمية الأرز الحساوي الغذائية لما يحتويه على النشويات والبروتينات والفيتامينات والأملاح المعدنية والمركبات الحيوية النشطة ومضادات الأكسدة بالمقارنة مع أنواع الأرز الأبيض سائدة الاستهلاك، حيث بلغت نسبة النشويات فيه أخفض بنسبة 15٪ مقارنة بأنواع الأرز الأخرى.

مقالات مشابهة

  • تطوير حبات أرز بنكهة اللحم
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • "قيد الصحفيين" تعلن مواعيد انعقاد اللجنة.. ومجلس النقابة يعقد اجتماعا طارئا
  • بايدن يقلل من أهمية المناظرة: لن تهدم مابنيته خلال السنوات الماضية
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام إسبانيا في اليورو 2024.. ثلاثي في الهجوم
  • الليلة.. نهائي مبكر بين البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو2024
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز