تحدث الفنان آسر ياسين، عن فيلم "ولاد رزق 3 .. القاضية" حيث قال "بدأنا تصوير الفيلم، وأجسد من خلاله شخصية "الشايب" والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق، تمهيدًا لتقديم فيلم منفصل عن الشخصية.

 

وأوضح في تصريحات صحفية أن الفيلم سيكون جاهزا للعرض في صيف 2024، وقال "أحضر لأكثر من عمل أكشن خلال الفترة المقبلة، وأتمنى أن يقبلني الجمهور في تلك النوعية من الأدوار، وشرطي دائمًا هو التنوع بين السينما والدراما التلفزيونية.


وأضاف: "حاولت قبل سنوات تغيير وتجربة العمل مع مخرجين مختلفين، لاكتساب خبرات ومهارات، وللتعرف على مدارس مختلفة، لكني أرفض بشدة تكرار نفسي".


كما كشف عن مشاركته في موسم رمضان 2024، مؤكدا أنه يجهز لمسلسل جديد لم يستقر على اسمه، كما انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسل "من قتل نادية"، إخراج السدير مسعود، وتم الاستقرار على عرض المسلسل في يناير المقبل، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة وتدور أحداثه في 8 حلقات.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسر ياسين شماريخ أمينة خليل

إقرأ أيضاً:

بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس

نشرت الممثلة نيللي كريم صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور  والفيديوهات " إنستجرام" ٠

ظهرت نيللي في الصورة وهي ترتدي فستان أبيض اللون، تركت شعرها منسدلًا ٠

IMG_1272

نيللي كريم تكشف عن رأيها فى فيلم "ولاد رزق 3"

أعربت نيللي كريم عن فخرها بكون أول ظهور لها أمام الكاميرا كان مع المخرج طارق العريان في إعلان. وأضافت أنها ستشارك في الجزء الرابع من "ولاد رزق" والأجزاء المقبلة، بناءً على وعد من العريان.

ووجهت الفنانة نيللي كريم الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه بالفن والفيلم، وأشادت بقدرته على جمع هذا العدد الكبير من النجوم، متمنية أن يتعاونوا في أعمال مستقبلية.


أعمال الفنانة نيللي كريم القادمة 
أنتهت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا تصوير فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج. تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال.

الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

ميزانية إنتاج الهيئة العامة للترفية في فيلم "ولاد رزق 3"
 

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن ميزانية إنتاج فيلم "ولاد رزق 3: القاضية". وأوضح آل الشيخ أن موسم  الرياض ساهم في إنتاج الجزء الثالث من الفيلم بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، إلا أن هذا الرقم ارتفع ليصل إلى 8 ملايين دولار، ما يعادل نحو 600 مليون جنيه مصري.

وأكد أن الأرقام مبشرة للغاية في السعودية ومصر ودول الخليج، مؤكدًا أن الدعاية التي انتشرت في الوطن العربي عن "ولاد رزق 3" غير مسبوقة.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"
 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

 

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"
 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يجني 4 ملايين في آخر ليلة عرض
  • مخرج شهير يجيب على سؤال صعب.. أحمد عز مغرور؟
  • بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • أحمد عز لـ«الأسبوع»: انتظروا الجزء الرابع من «ولاد رزق»
  • أحمد عز من المؤتمر الصحفي لـ "ملك والشاطر": "ولاد رزق جاب تكلفته في أول أسبوع"
  • أبرزهم كرارة وعز ورمضان.. نجوم خارج موسم دراما رمضان 2025
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس
  • 170 مليون جنية.. تركي آل شيخ يكشف إجمالي إيرادات ولاد رزق 3
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقاما قياسية بالسينمات أمس
  • منتخب أقل من 20 عاما.. مانع يستدعي 27 لاعبا للتربص المقبل