انتهت الفترة المحددة لسحب ملفات التعيين بوظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة وفقا للإعلان الصادر عن الهيئة، وتبدأ هيئة قضايا الدولة السبت 16 ديسمبر 2023 تسلم ملفات طلبات التعيين فى وظيفة مندوب مساعد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2023.
وحددت الهيئة عدد من الشروط التي يجب الالتزام بها أثناء تقديم ملف التعيين وهى: 1-تقديم اللف شخصى أو أحد أقارب الدرجة الأولى أو بموجب توكيل خاص  2-كتابة الاسم والجامعة والشعبة والنسبة المئوية على حافظة .

3-يجب تقديم أصل بيان استلام الملف عند التقديم  4 -لا يتم قبول اى ملف غير مستوفى جميع المستندات المطلوبة  5 – يتم استلام الملفات من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا . يتم تحرير جميع البيانات المطلوبة باستمارة تسجيل البيانات بشكل صحيح وواضح وطباعتها من خلال ذات الموقع بعد استيفاء جميع البيانات وحفظها، ويتم تسليم الملفات بمقر نادى مستشارى قضايا الدولة اعتبارا من يوم السبت 16/12/2023 إلى يوم الخميس الموافق 11/1/2024 طبقا للجدول الذى سيتم نشره على الموقع الرسمى لقضايا الدولة، وعلى المتقدمين متابعة الموقع بصورة مستمرة لمعرفة اليوم المخصص لتسليم ملفات كل جامعة. تقدم الملفات مستوفاة أصول المستندات والأوراق المطلوبة، ولن يلتفت للطلبات التي تقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات المطلوبة، وجميع أصول المستندات والوثائق المقدمة بالملف لا يجوز استردادها. تعد هيئة قضايا الدولة، من أعرق الهيئات القضائية المصرية وتكون مسئوليتها حماية المال العام والدفاع عن شرعية الحكم والإدارة في الدولة، ولها ولاية النيابة القانونية عن الدولــة بسلطاتها قاطبة أمام القضاء في الداخل والخارج لتكون دفاعا قانونياً لصد كل معتدٍ على المال العام أو غادر بمصالح مصر وشعبها.‏   تاريخ هيئة قضايا الدولة المصرية إلى عام 1874 ميلادياً حين أنشئت تحت أسم لجنة قضايا الحكومة بموجب فرمان أصدره نوبار باشا آنذاك، ومن ثم فهي تعد أعرق الهيئات القضائية من حيث النشأة حيث تم انشائها قبل إنشاء المحاكم الوطنية عام 1883 بحوالي 8 سنوات تقريباً.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: التسجيل الالكترونى قضايا الدولة وظيفة مندوب مساعد اخبار الحوادث هيئة قضايا الدولة قضایا الدولة

إقرأ أيضاً:

كيفية التقدم اجوائز الدولة التشجيعية والتقديرية والتفوق 2024

كتب- عمر صبري:

أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، فتح باب التقدم لجوائز الدولة وجوائز الأكاديمية للعلماء والمتميزين من أبناء جمهورية مصر العربية على النحو التالي:

أولا: جوائز النيل: عددها جائزتان، قيمة كل جائزة خمسمائة ألف جنيه وميدالية ذهبية، جائزة في العلوم في مجالات العلوم الأساسية، والزراعية، والطبية، والهندسية، وجائزة في العلوم التكنولوجية المتقدمة التي تخدم مجالات العلوم السابقة (مرشح واحد لكل جهة مرشحة).

ثانيا: جوائز الدولة التقديرية: عددها عشر جوائز، قيمة كل جائزة مائتا ألف جنيه، وميدالية ذهبية، خمس جوائز في مجالات العلوم الأساسية، والزراعية، والطبية، والهندسية، وخمس جوائز في العلوم التكنولوجية المتقدمة التي تخدم مجالات العلوم السابقة (مرشح واحد لكل جهة مرشحة).

ثالثا: جوائز الدولة للتفوق: عددها سبع جوائز، وقيمة كل جائزة مائة ألف جنيه، وميدالية فضية، جائزة في كل من: العلوم الأساسية، والعلوم الزراعية، والعلوم الطبية، والعلوم الهندسية، وثلاث جوائز في العلوم التكنولوجية المتقدمة.

رابعا: جوائز الدولة التشجيعية: عددها أربعون جائزة، وقيمة كل جائزة خمسون ألف جنيه، في مجالات العلوم والعلوم التكنولوجية المتقدمة، في فروع العلوم الآتية: الرياضة، الفيزياء، الجيولوجيا الكيمياء، البيولوجيا، الزراعة، الطب، الهندسة. (يتقدم لها من لا يتجاوز عمره 40 عامًا في 31 ديسمبر 2024)

كما أعلنت أكاديمية البحث العلمي عن:

جوائز الرواد: أربع جوائز، وقيمة كل جائزة مائة ألف جنيه، في المجالات التالية: العلوم الأساسية، والعلوم الزراعية، والعلوم الطبية، والعلوم الهندسية، حيث تمنحها الأكاديمية لأحد كبار علماء مصر ممن لهم إنجازات إنشائية/ علمية/ تكنولوجية، في كل مجال، وترشح لها الجامعات، والهيئات، والمراكز البحثية (مرشح واحد لكل جهة مرشحة).

جوائز المرأة: أربع جوائز تقديرية للمرأة (فوق 45 عامًا في 31 ديسمبر 2024)، وقيمة كل جائزة خمسون ألف جنيه، وترشح لها الجامعات والهيئات والمراكز البحثية (مرشحة واحدة لكل جهة مرشحة)، وأربع جوائز تشجيعية للمرأة في مرحلة الشباب (لا يتجاوز عمر المرشحة عن 45 عاما فى31 ديسمبر 2024) وقيمة كل جائزة ثلاثون ألف جنيه، في مجالات (الزراعة والعلوم الغذائية، والصحة والعلوم الصيدلية، والمياه والطاقة، والعلوم البيئية، والعلوم الاجتماعية)

ويمكنكم الاطلاع على شروط كل جائزة من خلال الموقع الرسمي للأكاديمية اضغط هنا،

وعلى جميع المهتمين إرسال مستندات الترشيح، والتقدم، والإنتاج العلمي على البريد الإلكتروني التالي:

Prizes@ASRT.sci.eg

Prizes.helpdesk@gmail.com.

علما بأن آخر موعد لإرسال طلبات الترشيح والتقدم هو 31 ديسمبر 2024، ولن تقبل أية أوراق أو مستندات، والإنتاج العلمي المقدم باليد فقط دون نسخة إلكترونية.

مقالات مشابهة

  • بعد عودة العمل به.. تعرف على شروط التعلية بقانون البناء الموحد
  • بعد قليل.. قضايا الدولة تنظم احتفالية نصر أكتوبر
  • تعرف على المستندات المطلوبة لاستخراج تراخيص البناء
  • بعد اختيار جمال أبو الفتوح وكيلاً لزراعة الشيوخ: تحقيق الأمن الغذائي أهم الملفات على طاولة اللجنة
  • تعرف على جهود محلية الفشن ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات
  • كيفية التقدم اجوائز الدولة التشجيعية والتقديرية والتفوق 2024
  • مندوب بريطانيا لدى الأمم المتحدة: ندعو جميع الأطراف للتوصل لحل سياسي لإنهاء التصعيد بالمنطقة
  • "الثقافة" تعلن فتح باب التقدم لجوائز الدولة التشجيعية لعــام 2025
  • «التعليم»: تسليم التابلت لطلاب المدارس الحكومية فقط
  • مئات المرشحين لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم