يترقب عشاق ومحبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حول العالم إنطلاق أولي مباريات الفريق في  بطولة كأس العالم للأندية 2023، التى تستضيفها السعودية لأول مرة خلال شهر ديسمبر الجارى

وأختتم لاعبي المارد الأحمر أداء صلاة أداء التدريبات الجماعية استعدادا لخوض مباراة دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية مع نظيره اتحاد جدة إقامتها مساء اليوم الجمعة 
على ملعب الجوهرة المشعة.

ألو مونديال.. عبد الإله جلال لـ "الفجر الرياضي": حلم الأهلي نهائي كأس العالم وسيفوز على اتحاد جدة بهذا الشرط الأهلي يتفقد ملعب "الجوهرة" قبل مواجهة اتحاد جدة في كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة المرتقبة بين الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والتاسعة مساء بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

تنقل قنوات ssc sports السعوديه المشفرة مباريات بطولة كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عقب حصولها على حقوق البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي موعد مباراة الاهلي النادى الاهلى ملعب الجوهرة الأهلي والاتحاد موعد مباراة الاهلي والاتحاد بطولة كاس العالم للاندية موعد مباراة الاهلي والاتحاد السعودي مباراة الأهلي والاتحاد السعودي الأهلي والاتحاد السعودي

إقرأ أيضاً:

بسبب الحريق.. رابطة الأندية تُناشد الجهات الأمنية بتقديم موعد مباراة الداخلية والاتحاد غدًا

تحركت رابطة الأندية المحترفة اتجاه مباراة الداخلية والاتحاد السكندري التي تقام غدًا على ستاد الإسكندرية، بمناشدة الجهات الأمنية بتقديم موعد المواجهة، بعدما تضرر الاستاد من الحريق الذي نشب اليوم الجمعة.

رابطة الأندية تُناشد بتقديم موعد مباراة الداخلية والاتحاد

وخاطبت رابطة الأندية الجهات الأمنية لتقديم موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية إلى الساعة 4 عصر الغد، بدلا من 7 مساء، نظرًا لتأثير حريق استاد الإسكندرية على أبراج الإضاءة.

وخوفا من اي تجنبات تؤثر على المواجهة تنتظر رابطة الأندية رد الجهات الأمنية المختصة لتقديم موعد المواجهة.

وأعلن رئيس رابطة الأندية أحمد دياب إعادة مباراة سموحة وبيراميدز مرة أخرى بسبب ما حدث في ستاد الإسكندرية موضحا أنه سيتم وضعها تحت بند الظروف القهرية وبالتالي يتم إعادتها مرة أخرى.

وأعلن الحكم الغاء مباراة سموحة وبيراميدز، معلنا صافرة انتهاء المواجهة وتوقفها بسبب اندلاع الحريق في ستاد الإسكندرية الذي استضاف مواجهة الفريقين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

عاجل.. رابطة الأندية تعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة الحكم يقرر الغاء مباراة سموحة وبيراميدز لموعد لاحق بسبب حادث الحريق

وعلى الجانب الأخر فور وجود حريق توجهت سيارة الإطفاء لمحاولة السيطرة على الوضع الحادث كما تواجدت عربات الإسعاف أيضا خوفا من وجود أي إصابات.

أشتعلت النيران في مباراة سموحة وبيراميدز في المبارة التي اقيمت على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وتوقفت المباراة في الشوط الثاني.

وفي الدقيقة ال 51 توقفت احدث الشوط الثاني بين فريق سموحة وبيراميدز، بسبب النيران التي ملأت ستاد الإسكندرية وتوقف اللاعبين عن المباراة بسبب وجود حريق في الملعب.

وامتلأت مقصورة الصحفيين بالدخان المتطاير في مباراة سموحة وبيراميدز عقب اشتعال حريق داخل غرفة التحكيم في الكابلات.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • بسبب الحريق.. رابطة الأندية تُناشد الجهات الأمنية بتقديم موعد مباراة الداخلية والاتحاد غدًا